Перейти в канал

قصص عراقية

524
وبعدها اجه اخوها فاضل وراحت واخذو ريتا وياهم وصلتهن للباب واخوها مشا كدامهن ورجعت خلود تكول باجر هم اجي اعايدكم...وقدمولي توتو.. للعصر رحنا لأهلي ومحمد يوصيني على مسك لاتنطينها بيد الجهال لاتوكع... وانتبهت سياره المرحوم ياسر البرازيلي..اباب اهلي.. هم زين اتذكرو يعايدون يتيماتهم.... من دخلت سلمت جايات ام ياسر وسماهر وزوجه عامر ساره وأطفالها.. أيسر واسراء.... ماشاءالله صدك مبين عليهن العيد.. البس والمكياج وعطرهن يوصل لسابع جار.... . بينما سماهر لبسها كلش معقول.. لكيت جارات امي هم جايات وشذى بنت ام كنعان فدوه من زمان ماشايفتها سلمت عليهن وجرتني شذى كعدت يمها وأخذت مسك مني تبوس بيها. شوي واجن ابتسام ونجله جانن بالمطبخ.. عايدتهن ورجعت يمها . طبعا اخذها الولد الجان واعدها يتقدم الها وعدها ولد اثنين بس تكول وكح كلش، عبالك قرود.. اجتي يمي ألومه تريدني اخلي مسك بحضنها.. رديتها حبيبتي ماتكدرين الها وكحه وهي تلح. خليتها بحضنها شوي وصاحت عليها ام أيسر. راحت الها وهي وكفت أسراء بنتها والومه وتشوف منو أطول هنه نفس الشهر صايرات.. وترجع تكول ابد ماتشبه هيام.. ألومه محلوه .. وهي تجنن تشبه هيام بس ضعيفه بيضه وعيونها صفر وكل ملامحها حلوه مثل امها.. وترجع تكول عمتي تكولي خلفي انوب خلفتج حلوه كلت الها اوي مبيه.. ذوله كافي.. رديت الله يحفظهم الكم.. شذى همست كوله ام عباس البعير لو شاف أذانه جان حار بزمانه.. وردت على ام أيسر بس اني اشوف ألومه حتى احلى من هيام.. وهي ردت لا وين.. شذى.. فدوه لعينج شلون يصير الجمال.. شكره وعيونها صفر وبيضه. كافي امها نجله..... ردت ها اي بس بياضها ع صفار.. تحسينها مريضه.... شذى.. لعد بنتج نفس، عمرها شو شفتج تقيسين طولهن.. ردت اي نفس الشهر.. شذى.. مامبين.. بنتج تبين أصغر اني حسيت عمرها سنتين.. اخاف عدها نقص نمو اخذي لها أبر.. اخاف ماتكبر.. وهاي اتخبلت لا عيني لا متوهمه اصلا نفس الحجم اثنينهن واحنا هيج وراثتنا من نوصل مرحله مراهقه يالله يبين جمالنه ونكبر .. مها... اووف شيبي بردتي كلبي. شذى.. والله امنيتي كون تصير ابيتي بنت نجلة صديقه عمري.. امها معدله وحلوه وأخلاق..وملتزمه بالدين.. بعد شبقت لغيرها.. ردت ام أيسر بالعافيه عليج اني عيالي من يكولون بنت عم ولدج ونحجزها مااقبل.. اكول اخاف مثل حظ امها..ماعدها حظ. سماهر خزرتها ما راضية على كلامها.. شذى ندستني كالت شوفي الكرعه شلون تباوع لنجلة تغار منها.. نجلة لابسه ثوب اسود كشمير.. وتلبس جوه الحجاب تاخذ من شيلات امي القديمات يصير قماشها كلش تايخ تلبسها جوه الحجاب حتى مايطلع شي من شعرها وفوكاها تلبس حجاب اسود وسادته بدنبوس.. عمرها حاليا ٣٠سنه.. ورغم الحزن.. حلوه كلش، على گوله امي بهية.. الأسود مزيد جمالها.. اجه أيسر كال يكولون يالله نروح.. اتقربت سماهر وحجت ساره انتي لشوكت تضلين غياره وماتعرفين تحجين هالمره راح اسكت. بس والله مره الجايه اكول لابويه وعامر..... وهي بكل صلافه ردت.. قابل مجذبه.. اكو بشر ماعنده حظ ويورث هالشي لخلفته..... وسماهر تحلفت بيها.. وهي خلت أصابعها بشعراتها تسبسبهن.. و شذى تقلد عليها.. فدوه جنها خلود تجيب الدور مضبوط.. سماهر اجت وكفت يمنا اني وشذى.. كالت سمعتها شكالت تغار والله.. مثل امي وخالاتي نفس العرج الحمدلله ماطلعت عليهن.. كالت.. الصبح أبويه عاتبها كالها.. ألومه تجي علينا يوم واحد بس اصيح مي ركضت وعلاجي وتدوس رجليه وتحير شلون تداريني وبنتج نفس عمرها ساعه اصيح عليها تناوشني عوجيتي . حتى ماتكول هاا... ردته ساره أفندي.. تكوله اوي هذني ذابين سرتهن بالشغل يموتن على الشغل والكراب.. احنه بزر دلال مامتعودين.. بس حضها كاعد بالجمال الله جايب ومكوم عليهن.. وهسه تكذب حشاكم وتكول على ألومه عبالك مريضه.. تغار حتى من الطفله.. وحتى من نجله على البعد تغار.... مها.... عادي يمعوده عوفيها.. نجلة كلش زين تعرفها.. وبعدين اترخصو وطلعو. عرفت بايعين بيتهم وبيت ياسر.. ومشترين بيت كامل ثلث طوابق بالبياع.... وكايله ام ياسر لنجله إذا تردين تجين تعيشين ويانا هله بيج اكعدي وياي بنفس الطابق.. والولد كل واحد طابق.. راده عليها لا اني وبناتي مرتاحات هنا.. الله يزيد خيرج..... أتعجب عليهم شلون الهم نفس ياكلون حق الأيتام البيت والسيارة.. ولامهتمين وفوكاها نجلة تكول كلت الهم على أهل محمد من اكلو حقه شصار بيهم.... . وصلناهم للباب ورجعنا وابويه والولد ومحمد طلعو وراهم.. والومه تبجي ورا جدها جان نجم شايلها ماتسكت..... اجن سيارتين أبابنا دخلنا اخاف أصدقاء الولد.. واجه حسام كال عمه اجه خطار.. انتبهت نسوان اثنين....