Перейти в канал

قصص عراقية

513
كملنا العشا وسويت الجاي اجه نجم ياخذهم ومن شاف محمد كعد يتعلل لوقت متأخر ياله راحو.. اتصلت على ريتا اسألها على محاضرات. ردت والله ماعندي.. هو اني قريت بدفترج ومحاضراتج.. رديتها اي ومحاضراتي راحن فدوه للوطن.. رجعت اتصلت بخلود.. من حجيت الها ضلت شابعه ضحك وتكولي اخاف متعمد سوا زوارق حتى يشوف هو أغلى لو دراستج احجيلي شنو صار بعدين ترا اموت على الاكشن.. مها.. فدوه خلود كلش مو وقت سوالفج عندج محاضرات نجي هسه ناخذهن.. وهي تكولي سولفيلي بالتفصيل اول مره.. مها ولج شسولف.. خلود.. شكلتي اله فدوه الك حبيبي أهم شي انت لابو المحاضرات لابو.. مووو لو غير شي.. مها.. لاكتله كلشي ولا المحاضرات واليوم تبات برا البيت.. خلود.. مو اكلج حرامات التعب بيج ومابيج حظ غبره من يوم يومج أعلم وماتتعلمين. . ولج احلف علي متعمد هيج سوا بس شنو الفايده اهمداج واهمداني من صادقتج.. مها.. هسه فدوه نجي ناخذ محاضرات اريد اول ثلاث فصول.. كالت اكلج شي.. بأيام الحرب والدمار اجانه توتو على حماره الأبيض.. وكال اريد جاي من ايدج الحلوه.. وتدرين بازمه الغاز واني حركت محاضراتي لعيونه الحوله ااااقصد الحلوه وسويت لتوتو جاي وعاشو عيشه سعيده... وتضحك ميته ضحك.. رديتها ولي ولي محسوبه عليه صديقه.. اريد اسده تكولي جم صاروخ وجم زورق.. وترجع تكولي حجيتي لريتا. رديتها لا.. كالت روحي اني راح احجي الها وازيد شوي بهارات من عندي أبريني الذمه.. وبس عدد الزوارق أريده مضبوط عن الحلال والحرام.. سديته منها واضحك على سوالفها.. طلعت للحوش لكيت بس خالتي وأطفالي نايمين على رجليها.. سألت عن محمد.. كالت واكف بر هو وإلياس.. طبعا إلياس طلع الواجبات مالته بجبال حمرين بديالى.. شلت أطفالي وفرشت الهم بالهول.. الله يساعدهم تعبو من كثر مالعبو.. خالتي كالت جيبي الصغيره يمي بس ارضيعها وانطينيها.. اعرف ليش عود لاينزعج ابنها ابو البطولات.كعد بدار المحاضرات.. + رديتها مايحتاج هو اني مراح انام ومن تكعد اني موجوده يمها.. ردت ليش يمه ماتنامين.. كلت الها عندي امتحان.. كالت يمه مايصير يخلونه غير يوم. رديتها لاو الله هو متاجل من يوم جبت.. ضاجت وكالت لو دارسته الضهر مو احسن.. هو بكل الاحوال عندي امتحان ماعندي بيوم الينزل احنا نسولف ونقلب مواضيع للصبح.. واني اعرف هو وصديق العمر إذا تلاكو يفقدون.. بلكي يتأخر برا.. رحت سبحت ولبست ثوب خفيف مشطت شعري وعفته مفتوح.. وكلت خلي احترم نفسي واكعد اقره ... أمري لله.. سحبت ملزمه المحاضرات بالكوه افهم.. دك التلفون.. كلت بلكي خالتي تجاوب ثوبي كلش جاكات للركب وربع ردن ومدلع.. صاحت تعالي يمه هاي خلود.. سحبت شال خليته على اكتافي... وطلعت.. رديت عليها.. سألت قريتي رديت لو بعد.. كالت حجيت لريتا وكالت باجر ماادوام لحد ماينسي الموضوع ياله.. لان تخاف اضحكها بالمحاضره.. شبعت ضحك بس عود زيدت بعدد الزوارق والصواريخ.. ونوعايتهن أرض أرض لو اكو غير نوعيه.. والله ابوكم داهيه حشا مو ضابط مهندس وفنان.. كفو منك رائد محمد.. رديتها شكرا ماتقصرين.. خلود. اني حافظه الماده كلها باجر اشرحلج قبل الامتحان بس ادعيلي انتي بشده.. رديتها اكولج شطلعت هاي الشده ماتخلص شو اني كضيت العمر تكولين انتي بشده.. ردت روحي روحي مو صوجج صوجي اني هو انتي دعائج للنخله مالتكم مايوصل.. تصبحين على خير.. وانتي من اهله.. رجعت اقرا هو اني شلوني وخلود أفندي كل شوي لاعبه بأفكاري.. حاطه الملزمه وأجر بخصله من كذلتي نتفتها.. وارجع اتركها وأجر اغيرها.. كملت محاضره الإرشاد النفسي والإرشاد المتمركز حول الذات.. وبديت بالأسس الفلسفيه.. سمعت صوت محمد يحجي وي خالتي.. سويت روحي مندمجه كلش هجم بيتي على الشطاره... راد يطفي الضوه واني رفعت الملزمه بدون مااحجي.. ضحك واجه يمي كال شلون تكولين بطل ابوج وين اكو منة. ... باوعتله وكلت صدك وين اكو منك.. على كوله خلود الصواريخ أرض أرض لو غير نوع.. جر الملزمه من أيدي وسحب راسي على كتفه وكال هاي شنو الأسس الفلسفيه مكملتها.. رديت لا ستوني بديت بي.. كال خلي يولي هالموضوع مايجي منه ولاسؤال.. قلب الملزمه طلع موضوع الضغوط والأزمات النفسيه.طبك الملزمه وخلاها على طرف التخت رفعت نفسي عود اجيبها كال عوفي حافظ الموضوع.. + وهسه نبدي شنو الأزمات النفسيه.. ويسحب بخصلات شعري ويفرها على اصبعه السبابه يطويها ويسحب غيرها سواه نيكرو.. أي ياله جاوبي شنو الأزمات النفسيه.. رديت ماادري ناسيه الموضوع اصلا.. زين من تشتاقين الي هم يعتبر ازمه نفسيه.. رديت لا.. أكبر ازمه نفسيه هي من لعبتو بحال دفتري وهسه اني اعاني من ازمه نفسيه.. رد واني ويني عنج وانتي تعانين من أزمات..