Перейти в канал

قصص عراقية

466
اسعد الإبتلاء شلون لونه هذا الابتلاء.. ريتا تكول هي رادت ترسبنا بس من حجينا زيدتنه درجتين.. عفيه انتي الأخرى.. صدك من عاشر القوم أربعين يوما.. من رجعنا للبيت بالخط سويت نفسي زعلانه وثكلت عليهم.. وهن يتعذرن وخلود تكول تقبليها مستقبلنا يروح وشلون تسوي نفسها فقيره. . واصلا اني مااكدر بدونهن هن جزء لايتجزء من حياتي.. دايم اذكر كلام أبويه من يعلمنا أمور الحياه ويحفظنا أقوال الإمام علي عليه السلام.. لا تأمنن لرفقة أحد حتى تراه في ثلاث: شدة تصيبك، و نعمة تصيبه، و جفوة بينكما. وهذني الثلاثه اني جربتهن بصديقاتي وطلع معدنهن ذهب.. وصلت البيت احجي وي نفسي.. شوكت اوصل التخت والله نعسانه.. تلكتني إيناس تكول فوتي من المطبخ يمنا خطار.. تفاجأت منو يجي بالضهريه.. ردت رجالين ثلاثه .. سألتها يعني كم واحد رفعت ثلاث اصابع .. ضحكت كلت الها ثلاث رجال يعني .. صخمتي اللغه العربيه لاهو جمع تكسير ولاهو جمع تعمير.. وصلت المطبخ خالتي محضره صينيه الجاي وشفت اربع استكاين.. معناه صدك الخطار ثلاثه سلمت على خالتي.. وسالتها منو الخطار.. ردت والله يمه ماادري يطلعون بعمر محمد وشوي أكبر.. هاا مو تلكتني نوسه تكول من المطبخ فوتي.. ام محمد.. يبو يايمه غير من دخلو الهول كعد نوسه برا وكالها من تجي امج تفوت من المطبخ.. مها.. ادري ياامي اني مو اوصل الهول اكيد اسمع أصوات غريبه لو اشوف تكرمين احذيتهم.. ام محمد.. ماتعرفين محمد.. رديت امي بعدين اسئله شنو شعورك لو اني داخله الهول.. ام محمد.. دخيلج يمه استجني.. لاتهيجين أعصابه.. طلعت من باب المطبخ الثاني على الممر قبل اطب الغرفه اسمع يكولون لابوهم اجت ماما.. سمعت صوت مسك تتنعوص فدوه يمكن توها كاعده.. شلتها احجي وياها وابوس بيها.. + ودخلت خالتي.. كالت ابوها اليوم يكول مامدارياتها زين.. هالبنيه عايشه وياجن بالضيم.. شهكت هم فوكاها.. ليش.. ردت والله يمه ماادري.. يتحجج علينا.. نطيتها مسك.. ونزعت حجابي طويته بالطول دااعلكه. واجه محمد شايل استكاين الجاي الفارغه كال اكول جان صحتي بسماعه الجامع انتي جيتي.. سويت روحي مصدومه شنووو واني شسويت.. محمد.. ولج اصخام ناس يمي وصاحو ماما اجت ماما اجت مارديت وهو يدير وجهي بيده ويكلي ماما اجت.. و تكملها إيناس تكلي بابا بابا مو اوس يكلك ماما اجت. مها.. فديت شلون يفهمون ترا قصدهم ماما اجت تعبانه كولها الله يساعدج مو تجي شاد حزامين عليها ومتعصب.. خله الصينيه على الميز وراد يطلع سألته منو خطارك.. ردني صخام واخو وصديقه.. قوست شفايفي هو اني عرفت منو صخام.. حتى اعرف البقيه.. سحبت قواتي نيمتهم. ماعدا إلياس يفتر مثل الشرطي.. وخالتي تمددت يمهم.. سبحت وصليت.. ولميت المطبخ وغسلت مواعين.. خالتي طابخه باميا وتمن.. حسيت معدتي مليانه رغم ماماكله على الريوك.. رجعت يمهم.. كالت خالتي اغسلي مشمش وخوخ بماي بارد.. ودزي بيد إلياس وهو يكولها اهووو.. حضرتهن ونطيته يتافف الافندي.. وسألت خالتي صوتهم مو عالي كلشي مانسمع.. أصدقائه ذول لو منو.. ردت والله يمه ماادري اثنين بعمره وواحد يمكن أكبر يطلع بعمر منذر ابن محمود.اخويه.. مها.. اهاا فهمت اذكر مره كالت منذر مواليد ١٩٥٢.. سحبت مخده ومددت يمها.. مدت ايدها براسي تدلك بالشعر واني ماصدكت منتهيه منعسه لان بالايام الموجود بيها محمد ماانام بوكت موضوع يجر موضوع.. وسؤال يجر سؤال.. صدك صرت مااميز الشرقي من الغربي.. عبالك ماخذه ابره بنج. حسيت إلياس يدغني يكول بابا يريد ماي بارد.. والله غلست.. وخالتي ترده عوفها تعال انطيك.. ماصدكت راح ونمت والله تعبانه الم بكتوفي كلش مشنجني خالتي تكول لان ترضعين بنوتج. تتشنجين.. حسيت على روحي شابعه نوم وأسمع خالتي تكوله ياهو منهم.. شكو بيها لاعيب ولاحرام.. َهو يردها يايمه شنو هالملحه هي رفضت.. يكولها كلت لخالي محمود اخذ حسابات محلات صديقه بالشورجه.. أريد احاول ابني على الأقل الاستقبال..والغرفه ومجمع الدرج بعدين.. يجيني احد لو اعزم أصدقائي لان مكان ماكو اتحرج.. وخالتي تكوله ليش ماتقبل تاخذ اليم مها.. هي جامعه من المصرف. وهدايا مسك.. والباقي من ذهباتي..والي جمعناهن من راتبك..وهي يردها سدي هذا الموضوع فدوه اروحلج.. + فهمت هذا إيهاب انوب جاي على محمد يريده يقنع اهلي زين شعجب ما هوس وصيح وشلون اجه علي وهو أبيت اهلي لعب بيهم لعب.. كعدت كتله مساء الخير.. رد بس هله.. وسألني.. اتغديتي؟؟ مها.. مو جوعانه.. واستلمني يبووووووو وجيب من يخلصني.. ماتهمج نفسج ومهمله على نفسج ماتخافين تتمرضين من قله الاكل.. كمت للمطبخ سويت جاي.. وهو صاح إذا جبتي اجبان قسم برب الكعبه اشمرهن بالحاويه.. احجي وي نفسي خلي التزم الصمت.. مابيه حيل..