Перейти в канал

قصص عراقية

535
صاح عليه حمي الاكل لو اطبخي اليعجبج واكلي.. ضليت افر براسي. عاد سويت طماطه. . شلون قهر عود جنت ناويه اسأله بعد تفاصيل عن صخام واخو وصديقه.. بس بعد الرزاله كرامتي ماتسمح.. والمشكله الفضول يقرأ الف.. سألت خالتي يمه منو الخطار؟؟ عاد هو حجا التفاصيل.. سألته ليش اجو عليك.. محمد.. عباله اهلج رافضين.. فهمته ام هيام رافضه كل زواج.. كتله شعجب ماعاركت مثل المره الراحت.. رد لان فهمت الأمور من ابوج.. وبعدين شكالولج إعارك خطاري.. حجيت بعدم رضا لا بس تعارك خطار ابوي.. ضحك.. كال اني بررت آله اليوم وكال حقك إذا أنت ماجنت تعرفني وماتعرف نيتي.. احنا وي بيت ابو ياسر عشره عمر بس احنا تحولنا اشوي عنهم بالمنطقه وهسه هم باعو البيت وشالو. وابوي هواي مكسور خاطره على ابو ياسر لان مريض ومتاذي على البنات.. وثم تعالي انتي خاتونه ليش محاربه نفسج ماتاكلين.. اذكرت مسك عدها موعد لقاح.. وكتله.. رد ماكتلج اليوم اخذتها علمود صوره للجنسيه مالتها وماكعدت بقت نايمه.. عبالي يتشاقه لان خالتي ماكالت.. ضحكت كتله بالحلم لو الواقع.. كال بلي والله.. مها.. قبل شهرين ابتسام اخدت الها بكاميرا ونسيت اسألها سحبو الفلم من الكاميرا لولا.. محمد.. جيبي اني اسحبه. مها.. يجوز بي صور خاصه شلون اجيبه.. بس بوقتها كالت ماخذه الها كومه لقطات كل شوي تبدل الها ملابس.. وحجيت آله المقتل بيوما شصار بيه من ادور عليهن.. انقهر كال شوماكلتي.. رديت نسيت والله.. عفيه عفيه بعد شنو ناسيه ماكلتي الي.. محمد.. باليل نروح نتعلل واساليها لاتنسين.. وباجر أن شالله حضري دفتر اللقاح ناخذها للمستشفى ودوامج شلون.. رديت ماعندي شي مراجعه لبعض المواد..والليل رحنا لأهلي ومن سألت ابتسام هو انتبه.. + كالت ياا احترك الفلم غير كم صوره والها بس وحده طلعت واني أريدها.. هو كالها بس جيبي نشوفها وانطيني الفلم نسحب صورتها.. هي ضيعت الموضوع كالت بعدين اراويها الكم.. والفلم بي صور خطوبه اختي.. كالها براحتج.. و أبويه فتح موضوع البناء وكال مو كلتو على الصيف.. وولد ابو كنعان صار يشتغلون يدكون قالب السطح.. حتى مره وحده بيت ام هيام وبيتكم.. رد محمد لا مو هسه اشوف تالي دوامي والعمال لازم واحد يوكف عليهم.. أبويه رده اني موجود.. بس مااقتنع.. ثاني يوم رحنا للمستشفى لقسم اللقاحات.. واتذكرت دكتوره سجوى واني حتى الرقم من أخذته من دكتوره مااتصلت عليها وضيعته.. وهي دايم على بالي.. وكم مره سألت اسعد عليها جوابه بارد.. كلت لمحمد اسلم على دكتوره اتعرفت بيوم ولادتي.. كال ياله عادي.. وصلت الغرفه الحمدلله منصور ماكو.. كم مراجع.. وصلت الباب من شافتني ابتسمت سلمت عليها واتشكرت منها على وكفتها وياي كالت ماشاءالله عليج مستعاده صحتج هواي ضل بالي يمج.. رديتها ترا اذكر كلام الممرضه وياج.. وانتي مدافعه الي.. يمكن جرعه البنج قويه.. ردت انسي الحمدلله على سلامتج.. حجيت الها على منصور ورقم التلفون . كالت والله عرفت هاي انتي من وصفو شكلج بس كالو بوحدها طمنيني عن القمر مالتكم شخبار ها.. مها الحمدلله بخير بيومها جانت بالبيت مخليتها بس اليوم جبتها للقاح وبجت هواي هسه يم ابوها بالممر.. ردت صدك تحجين اريد اشوفها.. وطلعت وياي للممر.. سلمت على محمد بأدب واني عرفتهم واخذنا مسك منه وهي متخبله عليها تكولي روحي الله وياج باجر تعالي اخذيها.. سوالفنا شوي وتبادلنا أرقام التلفون الأرضي ورجعت.. كال دام كاعده ناخذ الها صوره للجنسيه.. واخذنا الها.. ورجعنا للبيت..كال أن شالله بالاجازه الجايه اكمل الها الجنسيه ثاني يوم خلصت اجازه محمد والتحق.. شكد تختلف الايام الموجود بيها عن الايام اليلتحق بيها.. حتى هو يضوج ومرات اسأله متندم على الوظيفه العسكريه.. يكول عدد شعر راسي بس علمود كم لان بعيد عنكم والا اني اشوفها أفضل مهنه للرجل.. مرت الايام وبيوم خالتي كالت كلبي يم ليلى اروح اشوفها العصر.. كلت لخالتي عود اخذي الها كعك وكيك لان سويت هواي علمود محمد اخذ وياه.. راحت وأخذت إلياس وياها.. غسلت الحوش ورشيت الأشجار وفرشت حصيره كعدنا عليها وخليت ملازمي كلت ماعندي شي اقرا.. اندكت الباب راحت إيناس واني بسرعه رحت وراها... جان رجال جبير مبين تعبان.. لابس لبس لبس عربي.. كال هذا بيت محمد علي أبو ياس يتبع _______ مها من تحجبت ومن تلبسه مضبوط والا بايامو الشتا تلبس كلاو حياكه ولفاف تحوڪه الها زوجه خالها ـ