Перейти в канал

قصص عراقية

469
وشنو الجديد.. دخلنا حرب أخرى.. وشنو المنتضرنا؟؟؟؟ ليش هو العراق شوكت ارتاح وشباب العراق شوكت شافو الراحه.. أني هذا حدي من الصبر.. ومو كل مره تسلم الجره.. احس بألم قوي وروحي تنسحب من جسدي.. اكتفيت من كلشي الصبر والألم.اخذت كفايتي منهم وزياده ... لازم يفهم و جهة نضري.. وليش متردده اني والوجع ينهش بيه.. لازم يفهم مني اني بعد مااتحمل بعده عني.. حاولت أسند نفسي حسيت كل قواي انهارت والدنيا اضلمت بعيني.. وبإذني اسمع طنين.. وأصوات مااميزها.. مااعرف شكد مر من الوقت احس ثكل على عيوني.. فتحت عيوني واشوف اسعد ومحمد كبالي وايدي بيها كانولا ومغذي.. اسعد.. الحمدلله على السلامه عيوني ماتشوفين شر.. رديت بصعوبه واني احس الغرفه تفتر بيه.. احس روحي كلش تعبانه نزلت نضري محمد يطكطك بأصابعه كسرهن الا شويه.. رجعت غمضت عيوني واسعد سألني شنو نعسانه.. اصحي اريد اشوفج.. باوعتله بتعب وساكته. هو ابتسم ويحجي على كيف على أساس محد يسمع كال يمكن حركتي ايدج حتى لاتروحين للامتحان.. باوعتله مصدومه وفاتحه عيوني.. كال من جنت بالأول ابتدائي.. أمي بهيه مسويه ثواب والحبايب كلهن مجتمعات واني ردت مااروح للمدرسه وابوي ماقبل.. وفكرت بخطه. تكرمون جبت حذائي وسجين وكلت لعباس كابلني خلي نكصه حتى مااروح للمدرسه.. لزمه من طرف واني اكص وماينكص.. مااحس الا عباس يصيح عمي تعال كص هذا الحذاء قوي مانكدر نكصه.. واني من الصدمه من شفت ابوي ردت اكص ايدي.. لزمني قابظا ورحت للمدرسه وعباس غاب والدروس كلها ادعي على عباس.. من رجعت مابرد گلبي الا كلت لأمي بهيه على الموقف وعلسته علسه بالجفجير الفافون على ضهره. ياله ارتاحيت.. ابتسمت على كلامه.. اجت خالتي تسألهم عليه.. محمد ساكت واسعد يرد مابيها شي الحمدلله.سمعت صوت مسك تبجي بالهول .. وطلعو عليها خالتي ومحمد.. + اسعد اتحول من الكرسي وكعد على التخت قريب مني كال ليش كلشي ماماكله.. ووكعتي كلش.. خطيه كلبهم نار عليج.. خابرني كوه افتهمت علي واجيت لكيت متخربطه.. رديت باستغراب شوكت اتخربطت.. كنت نايمه وعبالهم متخربطه.. كال بلي والله حتى ايدج متاذيه.. انتبهت الشرشف بي آثار مراهم ودم... سألني اشبيج آخذج لبيتنا ترتاحين. هزيت راسي بلا.. اسعد.. تدرين صار أشهر انتي ماعاجبتني وابتسامتج اشوفها بالمناسبات.. رديت.. تعبت ودموعي نزلت.. اسعد راح للميز سحب كلينكس ويمسح دموعي ويهديني.. سكتت لان اجو أطفالي يسالون وانس يكول واوه.. وميوسه تكنش حلكها وتباوع لايدي يمكن مشمأزه من منضرها.. اسعد سحبهم يمه يحجي وياهم يكلهم منو أكبر.. أنس يوكف على روس أصابعه ويكول اني.. وميس زعلت وطلعت.. گال لاانس روح على اختك راضيها.. وطلع انوسي.. اسعد سحب علاكه العلاج.. مارضى على العلاج.. والشاش كالها هذا خطأ يلتصق بالحرق وياذيج.. اني جاي بسياره نجم تجين وياي اجيبلج.. ضمادات غير لاصقة. و الأيبوبروفين.. مها ـ غير مرة مابيه حيل.. اسعد. صوجي والله حاس بيج هالفتره تعبانه وملتهي بامتحان الكفاءة.. ولحد الان ماممتحن.. ياله اجيبلج ضمادات وعلاج.. تحتاجين شي.. رديت لا.. بقا يلح.. كال لو ابوي يدري انتي من الصبح بلا اكل والله يزعل عليج.. ترا هسه المغذي وفتحتي عيونج مايصير هيج ياعيني.. ماعندي جواب.. ساكته كال هسه ارجع واعالج ايدج ارتاحي وانبتهي على المغذي قرب يخلص.. وطلع اسمعه يحجي وي محمد يكول اجيب علاج غيره.. وهذا الشاش مو زين يلزك على الحرق.. اشتاكيت لمسك من الصبح رضعتها. اسمعها تناغي.. ردت اصيح إيناس تجيبها ودخل محمد وبيده صينه اكل.. كتله اريد مسك.. محمد .. أي اكلي وهسه اجيبها ماتاخذ الممه خطيه.. ولاتفكرين بشي والله شنو تطلبين اعتبري تم.. شكد اكره هذا الموضوع لمن اني الدنيا بكبرها طالعه من عيني ويجبروني اكل.. بس من اباوع علي اموت قهر.. اني الي كنت احسب حتى الثواني حتى اشوفه.... .من كثر شوگي الة .الأسبوعين الي يلتحق بيهن سنتين.. وكل شوي اروح لالبوم الصور وي كل صوره اسرح بذاكرتي لمواقف حلوه صارت.. وهسه مااعرف اني شنو البية.. + اتمنى احد يناقشني ويفهم مني.. وافهم منه.. يمكن اني على خطأ ويغيرلي تفكيري.. واذكر كلامه العسكريه تصنع الرجال.. زين اثنين من أصدقائه رتبو تقارير اسباب صحيه ومانصابو مثل إصاباته.. وطلعو من العسكريه. وذاك همه مرتاحين.. شنو المنتضرينه حرب جديده لو شنو.. شلون ماافكر اني.. أعلن عن نفاذ طاقتي من الصبر.. كل دقيقه انتظار أخذت من عمري عمر.. ... سحب ايدي يفصل المغذي .. وسألني وين وصلتي.... رديت بعييييد كلش بعييييييد..... محمد..... اهــــم شي اني موجود وياج اللهم بكوكب زحل.. باوعتله بنضرة اتحسرت وماجاوبت.. عدل المخده بالطول على تاج التخت واجه بصفي سحبني خله راسي على كتفه وكال شو ماجاوبتيني؟؟؟؟