Перейти в канал

قصص عراقية

467
اني وياج بتفكيرج البعيييد لولا. رديت لا... وهو عدل نفسه ولزم راسي باثنين ايدي ويباوع بعيوني بتركيز. و اني احس لويات بطني.. وگلبي نبضاته تسارعت.. تمنيت احضنه بكل قوتي واكله انت القريب والبعيد وروحي واغلى شي بحياتي.. بس مقهوره منه وعليه.. مسح على رمشوشي غمضت ويفتحهن بأصابعة يكلي لاتغمضين خلي اكمل قراءة.. انتي مارحتي بعيد اصلا كلش قريبه وتفكيرج كله بيه صح لولا.. باوعتله بنضره مستنكره كلامه.. كال احجي لاتعذبيني.. ترا جبت عمري كله ضيم وقهر ومن دخلتي عقلي وشغلتي تفكيري.. صارت حياتي الها طعم ولون وعطرها من أجمل العطور.. ومن صرتي ملكي احس ملكت الكون والله بالمعارك شفت الموت بعيني واذكر الله وادعي يردني الكم سالم .. وصورتج انتي وامي كبال عيني تهون عليه مصيبتي.. مها يروحي انتي.. امي حجت الي كلشي واحس بيج والله.. بس الشي الي انتي ماتعرفينه ضرغام وخالد طلعوا أسباب صحيه.. باضافه تقارير مالها صحة.. يعني أنطو فلوس مقابل تقارير مو صحيحه.. واحد جاب تقرير تمزق بشبكيه العين وتقارير أخرى.. والاخر جاب تقرير بفشل كلوي.. وهواي كالو حرام هالشي.. والله تدرين بيه من مسالته الحرام اخاف.. بلكي الله وثم انبياءه وال بيت النبي عليهم السلام.. والصالحين.. ويتعدل الوضع وتنتهي الحروب ونعيش بأمان.. ساعتها كلشي يتغير.. ضليت صافنه علي وهو يحجي أمور عن الوطن والعرض و ووووو........ قنعني بوجهه نضره. يعني بالمختصر لاتناقشين عسكري عاشق لمهنته.. لأن اكيد تطلعين من المناقشة خسرانه وبجداره..كتله اريد مسك.. ترا صدري يوجعني ماراضعه من الصبح.. + محمد .. أي وشترضع قهوه لو مغذي... شوكت تبطلين عناد.. بس والله ادري على اعصابج تعانديني.. عيونج هيج تكول.. عادي حبيبتي ادللي عليه يحقلج ويلوگ الج الدلال.. واني خليت ايدي اليسرى على كلبي اضغط علي والله احس ألم بكلبي حيل ماذيني... وهو خله ايدي فوك ايدي وحجا بقهر وجعت كلبج موو.. رفع ايدي اليمنى خاف تتاذى وسحبني لاحضانه.. ويكلي كافي تفكير.. لاتحاربيني بسكوتج.. تدمريني والله.. احجي اي شي .. تدرين حتى كلماتج صايره تنعد.. حتى ليلتنا البارحة إذا اقارن وي وحالج من اني ماموجود وكلام امي عن حالج بالتحاقي وكتاباتج عني باوارقج البين البوم الصور وينها لهفتج الي.. بس عذرتج وكلت يمكن الامتحانات متعبتج والأطفال. مها ..... ليش تفتش بالالبوم.. ضحك وكال مالحكت اكلج جبت صور مسك علمود الجنسية.. ومكبر صوره الها.. وفتحت الألبوم ردت اشوف صورة الج وانتي صغيره.. هواي تشبهج مسك بس فرق لون العيون.. انتي أخضر وهي ازرق.. هسه حسيت بابوج وغلاتج عنده .. عود يكلي من يتزوجن راح تحس بحالي لاعمي والله من هسه حسيت.. صورتج الي على جبل وليغاد بنيه أكبر منج وبحضنها صخل صغير.. وانتي بيدج ورد شقائق النعمان الأحمر .خصلات شعرج الذهبي نازله بعشوائيه على وجناتج وانتي مو كلش منتبهه.. لوحه فنيه مو صوره . هاي الصوره ألشبه بينكم كلش قوي.. مها ... هاي باربيل خالو أدريس اخذها إلي.. والبنيه هاي روز بنت عمه نجله...صديقتي ڪلش ... محمد ..... من شفتها مااعرف اوصف شعوري بلحضتها حسيت بالنعمه العندي وحمدت الله.. و اشتاكيت الج مووت مااعرف شلون اوصفلج حالي بلحضتها.. بدلت حتى اجي آخذج من الكليه.. واتلكنتي بالباب بنت ابو هادي.شايله قطع قماش. تكول مها موجوده اريد افهمها يافصال اريد.. واني عقل ماضل براسي مااعرف شلون رديت عليها.. ورجعت سألت امي ويا ما اتسودنت انتي جيتي.. تدرين اشكد احب أطفالي مااكدر اوصف.. بس اكلج سر... أغلى شخص على گلبي هو امي وانتي روحي ونضر عيني وانفاسي وماكو احد وصلت هالمرتبه سابقا..... بس مسك وصلت وياجن بنفس السايد.. وبعد انتن الثلاثه ياهي تصعد وتصير أولى وتسبق الاثنين كلمن وشطارتها.. مها.... ترا اني كلش كسلانه ومابيه حيل اسابق احد.. خلي السباق بين خالتي ومسڪـ... باسني وكال... اكثر اثنين محضوضين بالعراق.. أني ونسيبي المستقبلي.. مها .. من هسه اكول الك إذا أتقدم لبناتي نفس شخصيتك. وخاصه إذا عصبي. وعنده إصرار. مثلك البراسه هو اليمشي . اعترض ومستحيل أوافق.. محمد .....تدرين هاي ثاني مره تعيديها مالت إذا مثلك اعترض.. شدد عليه بحضنه واني سحبت ايده بستها.. وكأن كتله هاهي رضيت وراضيه... واني الي على أساس ماعندي خيار غير يترك العسكريه باي طريقه وهالشي اتفقت وي خالتي ومن حجيت الها شبعت بجي وتكلي كل هذا ضامته بكلبج.. بوسني وكال والله ادري تحبيني..بس، اني احبج أضعاف... و بيوم النزلت امي حجتلي عن حالج وطلبج حتى اترك وضيفتي .. واليوم من قريت الأوراق.. مستحيل اكدر اعبر أو اوصف شعوري.. بس اكلج قررت أشياء بداخلي مااحجيها الايام تثبتها أن شالله..أفعال مو أقوال.. هسه ماناويه تاكلين شيبتي كلبي..