Перейти в канал

قصص عراقية

465
واليوم أبيت اهلي صاير نقاش.. وكايله هذا حدي.. مستحيل ارجع.. وخالو أدريس ضال بين خيارين هي ومايكدر يرفض طلبها... وبين متعاقد وي شركه معروفه كلش يعني محامي للشركه وخبير قانوني.. ابوي يڪول يصير خير ماكو شي ماله حل.. اتفقو وشوفو الحل الأنسب.. قلبو المواضيع على الوضع والضروف.. وارشد كال الإعلام بالحرب أغلبه مابي مصداقيه.. على كلام الإعلام والصحف كلت مالكه بيت ابغداد مامدمر.. وصار يومين افتر صحيح اكو تدمير للبنى التحتيه ومدارس ومراكز حيويه بس مو مثل تهويل الإعلام.. وكعدو يقلبون مواضيع واني سألت نجلة عن وضع عيالها.. كالت يكولن ماارتاحينا بالبيت عين وصابتنا.. ماادري نفس،. مها .... والصدقه الجارية مالت المرحوم.. نجله .... مايحتاج منهم صدقات خلي يتصدقن لنفسهن هو شنو شاف من حياته ضيم بضيم عاش كم سنه بيهن خير على كولته.. وراح لرحمه ربه.. رديت الله يرحمه.. نجله.... بس انقهرت على بسمه.. تكول حتى مايقبلن ابجي يكولن عروس مايصح تبجين.. رديت الله يهديهن.. بعدها ترخصو وراحو... محمد احس اكو تغيير بأسلوبه عصبيته ياترا هو مرتاح بدوامه .. لو يضغط على نفسه لخاطرنا.. ولو ادري مكانه بعيد والمقر كلش بعيد عن المدينه حتى التلفون الارضي بعيد عليهم.. غير الحسابات الماخذها.. ليلى الحمدلله نفسيتها احسن وخاصه من تشوف لجين تلعب وفرحانه.. تكول هناك من تشد على البجي ماتسكت.. وابوها يحير بيها ياخذها للأسواق يشتري الها ياله تسكت.. طبعا المكينه الجابهه خالو أدريس كلش حديثه ونوعيتها مضبوطه.. ومجلات وبوردا وياهن ملحقات بس مامترجمه.. وبيوم وداني محمد على كرستين عصريه وهو وإلياس وارشد راحو للسوك كال من ارجع أمر عليج..كرستين كالت المجلات حلوه.. + ونترجم الملحقات اني وياج نستفاد من اللغه.. تفيدنا نشوف الرب شكاتب النا بالمستقبل.. كالت فرصه ماعندج دراسه العطله هم تخيطين وبوقت الفراغ نترجم كل ورقه من الملحق ونفصل عليها.. اتفقنا على كلشي وكالت ثاني يوم تجي عليه تشوف المكينه وتنضمها وهي بيها كتلوك وأجزاء احتياطيه وغيارات .. اذن المغرب ومحمد مااجه صليت يمهم.. واتصلت على بيتنا ردت ليلى سألت على أطفالي كالت يلعبون ومسك يمي دا اطعمها شوربه الي انتي سويتيها.. سولفنا اني وياها وريتا إلى أن رجع محمد اخذني من يمهم.. رادت نبقا على العشا.. تشكرت منها ورجعنا.. اتمشينا بينا وبينهم مسافه فرع واحد.. سألت محمد إذا هي وافقت على إلياس.. كال ماساليتها؟؟؟ رديت لامستحيل والله استحي.. رد اي هي موافقه بس كم شهر لحد مايخطب يوسف.. يعني تطمان على اخوها مستقر ياله.. بعدين كال تعالي نتمشى شوي الجو حلو ونمر ناخذ حلويات للأطفال.. مشينا وسولف لي على قصه حب إلياس لكرستين كلش حلوه.. رديت هسه اطمانيت.. لأن هي تستاهل تاخذ واحد تكون هي حب حياته.. محمد يعني مثل مااني أخذت حب حياتي.. واني فيكت علي ورديت باستغباء... ليش اني حب حياتك.. وتسألني هل تعشقني..! تخيل أنها تسأل..! بربك كيف أسمعها ألا من نفسها تخجل! ألم تقرأ بأشعاري أني قتيلها الأول واني دون عينيها ضياع وضائع" أعزل ألم تلمح بكف الشمس بأني لها مرسل ألم تلمح بعرض البحر ديواني بها منزل گال كون مو بشارع احنا.. ضحكت.. ادري والله ادري.. واني اموت عليك.. وصلنا أسواق.. كال اخذي شنو يحبون.. وأهم شي لجين.. أخذت الهم نساتل وبسكت.. وأخذت حب شمسي وكرزات على واهس ليلى ومحمد يوميه التعلوله كلش حلوه.. البارحه من كثر ماضحكنا كلت الها بعد ماننطيج لانور.. كملت وحاسب ابو الأسواق وطلعنا.. كال اي خلي نكمل.. عرفت قصده.. كتله ترا اتشاقه والله.. كال لا مو هذا قصدي.. بس انتي لحد الان حبج الي اشوفه على ورق أكثر وأقوى من التعبرين عنه بالواقع.. وكلام امي عن حالج من التحق نفس الحال.. فأنتي واحده من اثنين... لو عندج عوق بالمشاعر... لو بعدج تستحين مني...رديت يربي كل هذا الحب وعوق بالمشاعر.. خلف عليك ابن ليلى. كال بس نوصل اكول لأمي مها تحجي عليه وعليج.. بس شنو الفايده ماتصدك تحبج.. عبالك شوف شمسويه الها.. والله يعلم شمسويه.. كتله كل مااذكر.. اني ماسويت جاي الك بذاك اليوم الي أرشد طلب اسوي جاي أحمد الله واشكره.. جان هسه كل شوي تكولي شو شنو خليتي بالجاي... وعلى كوله خلود راح اسوي جاي العباس عليه السلام.. شكرلله ماسويت جاي الك وعيرتني.. محمد ... ماقصرتي.. ياريت على الجاي عيونج خلن سهم بكلبي.. سكتت ابن ليلى ماينغلب.. وصلنا البيت وتلكونا فرقه حسب الله وياهم لجين.. محمد كال مااعرف شنو الشعور من لجين تكول بابا.. ولو مايجوز واحد يسبق الأحداث ويربط مصير.. بس اذا الله انطاني عمر.. ياهو من ولدي يصير اضبط واحد وعنده مستقبل وشهادته عاليه.. بحيل الله اخذله لجين.. على محبه امي واختي..