Перейти в канал

قصص عراقية

473
بوقتها كل دكتور يحجي شكل واحد يوصف انهيار والآخر يكول سحايا وماخلو مرض ماكالو بيها.. وتالي الله ينطي سيد مهدي الموسوي . وشيخ محمود بالحضره القادريه.. عالجوها بالقران والرقيه الشرعيه يالة تشافت وصارت زينه.. أبويه صاح عليه ياله بنيتي نرجع على اختج.. رديت اي بس ابدل... وخالتي كالت لبسي عبايتي احسن.. لبست عبايه خالتي.. و أبويه سأل عشيتو البنات.. رديت اي.. وهمس يحجي وي هيام وهي تهز رأسها. ومن طلعت وصيت هيام بمسك وباختها احسسها بالمسؤولية حتى لاتضل تبجي.. ومن وصلت المستشفى جانو مجموعه من الأطباء يمها واسعد وياهم.. و المغذي مشكل.. وهي نايمه وماادري فاقده.. سألت اسعد كال انهيار عصبي.. ابوي يقرأ آيات وينفخ بوجها.. وأم عباس مكابلتها وتدعي والدموع تجري.. واني من التوتر واكفة وادك بقدمي على الكاع.. والعبايه كل شوي تزلح واعدلها.. لقريب الفجر ياله صحت ورادت مي.. واسعد كال لاتنطيها موزين.. بس بللت شايفها.. وبدت دموعها تصب سكتاوي وهاي نجله دوم اشوف هذا حالها دموعها تصب بدون صوت.. أبويه تقرب عليها كالها زينه يبوج لاتقلقيني عليج.. هزت رأسها وبس تباوع علينا.. وهو يقرأ عليها ورجعت نامت.. موقف ماانساه للموت من اشوفه يقرأ عليها ودموعه تنزل على لحيته.. ابجي واتكطع واني اشوفه شلون يخاف على أمانته ويحاول يصونها.. اسعد تقرب وكاله كوم يابا.. مابيها شي لايضل بالك تعال شوي ارتاح.. و أبويه يكله مانطقت خايف عليها.. اسعد كال تعبانه بس ترتاح كلشي مابيها..يمكن ساعه وصحت.. سألت إذن.. كلت الها اي.. فركت عيونها مغوشات.. + وحاولت تريد تنهض.. وتقربنا عليها اني وأمي بهيه .. ونجلة من شافت امي بهيه ابتسمت وكالت الها يمه.. وامي بهيه تردها يعيون امج.. كعدت وسألت على بناتها.. وسألت منو جابها.. واجه ابوي من شافها فرح وكالها الحمدلله على سلامتج بنيتي.. وهي ردت الله يسلمك ومايحرمني منك.. انت ابوي وانت اهلي... موقف يكطع نياط الگلب.. سندناها تمشي بتعب توضت وامي بهيه فرشت عبايتها الها صلت عليها.. وكعدت تتهدد تكول والله انوب إذا اجو الا بعوجيه ابو عباس اجسرهم.. كملت نجلة صلاه وكعدت تسبح باصابعها.. وكالت شوكت نطلع... كلت ننتظر الدكتور يشوف حالتج.. ردت زينه الحمدلله خلي نطلع.. شوي واجت سماهر وياها ابنها ماشاءالله أكبر من هيام. سلمت كالت صار ساعه ادور بالغرف مرتين مريت من باب غرفتكم وماادري.. والحلو امي بهيه استلمتها رزاله غسل ولبس.. وهي ساكته ماردت.. بعدين فهمتها ماترضه على تصرفات أهلها.. وهي البارحه مخليه ابوها يلعب بيهم لعب..ومهددهم إذا أحد تقرب صوب نجلة.. ومهدد ام ياسر يطلكها على تالي عمرها.. واني اكول من اتصلت وحجيها ناعم وتتوسل.. شوي واترخصت سماهر كالت زوجها ينتضرها برا.. اجا الدكتور شاف حاله نجلة وكتب الها علاج.. وكال أهم شي راحه نفسيه لاقلق لاتوتر.. وتقلل جاي وقهوه.. ومن اجينا نطلع اذكرنا هي جايه بدون عبايه لان من تخربطت سامي شالها.. واني العبايه مااعرف البسها شلعت كلبي جنها صحن الدوار مالت افلام كارتون تفتر كل شوي مكان الردن واصل راسي.. وضلينا حايرين.. امي بهية نطتها عبايتها وهي لابسه ثوب وصايه مالت نسوان الكبار.. بعيني اشوفها ملكه بلبسها من غلاتها على كلبي.. ومن طلعنا بالممر كالت لاسعد راح اكول لابو عباس الدكتور شافني سفور بلا عبايه وكال منين هاي الحلوه... اكيد اخت دكتور اسعد.. وانت اريدك تكول اي صدك.. اسعد رد عليها ... افااااا.. انتي كولي اليعجبك واني اكول اي صح.. من وصلنا البيت تلكتني هيام شايله مسك.. كالت شوفي باجي مثل ماكلتي خليت بالي عليها وعلى اختي.. رديت.. عفيه الشاطره وبستها . ام حسام جابت ماي النا وكالت.. سامي وابتسام اجوكم للمستشفى.. واخذت عباية نجلة . لأن كالت شلون تطلع..رديت.. احتمال تلاكينا بالطريق وماانتبهنا الهم.. + وامي بهية سولفت الهم على العبايه واسعد يملح الكلام ويزيد علي.. بعدها بقينا يومين يم اهلي ويوم الثالث رحنا لان ينزل محمد.. وخالتي وصت ابوي جاب دجاج من حقل الدواجن.. حتى نسوي عشا لوجه الله علمود البيت. . وطبخنا اني وياها من العصر.. وأخذت إلياس ووزعت على الجيران.. للمغرب نزل محمد.. سلمت علي واتحمدت اله بسلامته.. مبين علي التعب كلش.. حضرت ملابسه يسبح.. واني صبيت العشا. بالكوه ياكل حسيت بي ضايج.. وخالتي سألته كال تعبان.. مااقتنعت بكلامه ابد.. وحتى ماكدرت اكل.. من كملنا حضرت الجاي وأخذت أطفالي للغرفه الجديده انيمهم.. طلعت بالهول شفته نايم.. أشرت لخالتي شبي.. وهي راحت كدامي للمطبخ شلت الاستكاين ومشيت وراها.. كالت هو يتأمل ينقل لبغداد.. وطالع نقله للموصل.. والسياره الجاي بيها متعرضه لحادث بس الله مسلمهم وراسه يوجعه... ماعرفت شنو ارد..