Перейти в канал

سكسي xnxx عراقي انحراف منحرفين xnxx sexy xlxx سكس نيج كحاب سحاق سحاقيات ديوث ديوثين كروب افلام سكسي سكsexy بنات متعه فضيحه تركيا خليجي سكس زواج بغداد ارامل مطلقات قصص افلام سكسيه ستوريات نحراف

9995
هلو أسمي سيف من الاردن عمري 16 سنه بقولكم قصتي 😓 بدأت القصة لما نقلنا من بيتنا القديم لبيت جديد في عمان كان المكان حلو وكل شي بس المشكله كانت بالمدرسه الجديده حقتي كان يتنمروا علي بشكل كبير ويقولون عني مخنث ولازم اكون بمدرسة البنات مو معهم بمدرسة الاولاد وكل يوم نفس الشي اروح المدرسة يتنمروا علي يتحرشوا فيني وبعدها اروح مدرسة اختي الأصغر مني بسنه ويجي بابا يروحنا البيت بعد ما يكمل دوامه حتى جا واحد من الأيام روحونا من المدرسة أبكر من العاده لأن كان بيعملون صيانه رحت مدرسة اختي استناها حتى تروح بس جا واحد من المتنمرين في ذاك الوقت وكان وقت فسحه بالمدرسه وبدأ يتحرش فيني حاولت اخليه يتركني بس ما وافق حتى قلي بشرط اني امص زبه وافقت بشرط ما يقول لاحد وما يتنمر علي مره ثانيه اخذني عند سور المدرسه من ورا وبديت امصله بس فجأه ثبتني على السور وبدأ يغتصبني وانا ما تحملت الألم وبدأت ابكي😖 عشان يتركني بس هو كمل وصار يقوي حتى فضاه جواتي وتركني ابكي على الأرض وراح وانا على الأرض كنت اسمع صوت ضحكات ناظرت لفوق وشفت بنات من المدرسه كانوا يشوفوني ويصورون ويضحكون استحيت وتمنيت الأرض تنشق وتبلعني بعد ما اختي روحت كنت انتظرها وكانوا كل بنات المدرسه ينتظروني ويضحكون واختي مو فاهمه شي أخذنا بابا وروحنا يومها تحممت وغيرت لبسي وسكرت على نفسي الغرفه وجلس ابكي حتى جا الليل جات اختي جلست جنبي وطلعت جوالها وسألتني هذا انت؟ قلتلها لا مو انا مع انه واضح وجهي بالفيديو سألتني مره ثانيه هذا انت ولا لا؟ قلت اه انا بس ما قدرت اعمل شي والولد أقوى مني واحاول ابرر تركتني بالغرفه وراحت بنفس الليله كانت توصلني رسائل من بنات كثير يضحكون علي او يحزنون علي او يبون حساب ذا ال اغتصبني "بالمناسبه اسمه عبد الرحمن" لأنهم حبوه وطول الليل تلفوني ما وقف رسائل ما عرفت من وين جاب رقمي باليوم البعده نزلني بابا عند مدرستي وراح يوصل اختي بس قبل ادخل المدرسه وقفني عبد الرحمن وقلي اجي معه رفضت بالبدايه بس مسكني من يدي غصب واخذني على مكان يلعبون فيه بليارد وأمور ثانيه وبدأ يسألني عن البنات الحاول يكلموه امس وشرحتله القصه كلها وقلتله انهم صورونا مقطع ما خاف او تضايق مثل ما توقعت راح واخذني على مدرسة البنات مره ثانيه وبدا يحس على جسمي ويبوسني ورا السور مره ثانيه حتى بدأت الفسحه حقتهم شلحني وحط يده على راسي وثبته على الجدار ومسك يدي الثنتين بيده الثانيه وذي المره كان عنيف اكثر كنت احس ان روحي بتطلع من قوة نيكه😞 لي ولما كمل وقعت على الأرض من التعب والألم وقلي بشوفك الأحد الجاي وناظر للبنات لفوق وبتسم وراح ناظرت لفوق ولقيت عدد بالنات كان اضاف ذيك المره ويضحكون ويقولون يا حرام بس هاذي المره كانت أختي بينهم بس كانت نظرتها جدا بارده وما تكلمت انتهى ذاك اليوم ورحت البيت واختي ما كلمتني اليوم كله ولا البعده وبعدها بيوم يوم السبت كان الصباح بابا وماما راحوا لدواهمهم فجأة اجو اربعه من صاحبات اختي البيت دخلت انا على غرفتي لكن بعدها بكم دقيقه دخلوا وراي واجوا لسريري وبداوا يشلحوني كل لبسي وهم يضحكون وبداو يدخلون اصابعهم بطيزي ويضحكون حاولت اوقفهم بس هم استمروا ويضحون حتى جات وحده وشوشت اختي وراحت شوي ورجعت معها كلوت وستيانه ولبسوني اياهم ووقفوني قدام المرايه ويقولون تشوف انت مو ولد انت مخنث وشوف كيف الكلوت و الستيانه البيض عليك حلوات ويضحكون وبعدها تطلع اختي مره ثانيه وهم يضحكون وترجع بعد شوي معها خيار وتقول سيف انت مخنث مطيع بس بدك مساعده ويثبتوني وببدأ يدخلونها في وانا اتوجع وابكي واقلهم خلاص توجع وهم يدخلوها اكثر وبعدها جات وحده منهم شلحت وتمددت جنبي على السرير وبدأت تفرك كسها وتقولي عادي احنا كلنا بنات كذا وتضحك ويدخلون الخياره اكثر واحسها وصلت لبطني والألم يزيد حتى كملت وبداو كلهم كذا على الدور حتى دور اختي كملوا تقريباً ثلاث ساعات وبديت احس ان جسمي كله تخدر وما قدرت اتحرك روحوا كلهم واختي وقفت بهدؤ تناظرني ربع ساعه وضحكت وطلعت من الغرفه وانا جلست طول ذاك اليوم ابكي من الألم ومن الموقف صحيت اليوم البعده كنت تعبان كثير ومو قادر اروح المدرسه ويوهما راحت اختي لحالها رجعت البيت وجات عندي الغرفه قالت عبد الرحمن أشتاقلك اليوم بس عادي انا ساعدته😞 ما فهمت بالبدايه بس اكتشفت ان كان بيغتصبني كمان اليوم بس ما لقاني بس اختي شافته وخلته ينتظرها بعد الدوام وفتحها وداومت اليوم البعده وكل المدرسه عرفت قصتي وصارت تنيكني بالحمامات او بعد الدوام واختي ما عادت تحترمني وتيجيني كل فتره وتقولي ان في واحد جديد ناكها عشان تحسسني كم اني خنيث بالبدايه كنت متضايق بس الحين حبيت الوضع 😖💔 #اعادة_توجيه_لضلعك _اذا عندك_ج مشاركه اشمرها من اجي انشرها @z__m18