Перейти в канал

مـ҉صـ҉ۿ҉ۿہ🤤💋 نيج كحاب سكسي قصص كس انحراف محارم نيج افلام مقاطع+١٨كحبه فروخ سحاق طوايل فضائح دعاره مص حلوك كروبات بنات قصه سكسيه اه البصره كروب تبادل قنوات مواضيع سكسيه فلم مقطع راحه نفسيه مناويج فضح

1305
شلون صرت كحبه وعمري ١٩ سنة جنت واني صغيرة افكاري عن الجنس اكبر من عمري بهواي جان عندي اخويه صغير بذاك الوقت ٣ سنوات عمره واني ١٢ سنة جنت من اسبحه بالحمام الزم زبه الصغير واضل امصمص بيه وابلع زبه والخصاوي افوتهن بحلكي واخويه عباله كاعدة انظفهن اله وضليت هيج اسوي وياه لحد ما صار عمره ١٠ سنوات عفته بدا يتعلم يسبح وحده بس شنو زبه كبر حتى بلغ قبل وقته مرة خليته يجب بس جانت جبته صغيرونه ومن جان صغير من اسبحه اتعمد انزع لباسي وارفع ثوبي فوك اشده حتى ما يتبلل واخويه يضل يباوع على كسي واكثر من مرة خليته يلعب بيه اكوله مد ايدك لا ابسطك وهو يمد ايده يلزمه واني ارتاح بوقتها عاد اكمل سبحه واطلعه واني اسبح وراه ف بعد من عفته واني جنت بطبيعه الحال ما مفتوحة ضليت الوب على شي التهي بيه ف بالصدفه جنت طالعة للسوك فتت على محل ملابس داخلية اريد اشتري لكيت بنية كاعدة شوية اكبر مني يطلع عمرها ٢٠ او ٢٢ سنة فسلمت وفتت سألتها على القياس الي اريده وضليت اكلب بالملابس يا لون اختار جان تختارلي لون كلتلي انتي بيضه وهذا يطلع كولش حلو عليج اني اخذته ورحت اقيسه بالمنزع اخذت وياية جم قطعة حتى لا كلساع طالعة وفايته ف اول قطعة عجبتني الثانية ليش مو شعري جلب بيها وما كدرت افكه جان اصيحلها هي فاتت فكت شعري من الستيان عاد اني رفعته فوك حتى ما يضايقني فهي ضلت يمي كالت اساعدج كتلها اوك فشافت صدري واني عادي يعني احنه بنات جان تكولي صدرج يخبل جان تلزمه اني ضحكت جان تسألني انتي متزوجة كتلها لا كالت تحبين تشتغلين وياية انتي عجبتيني واريد افيدج كتلها ششتغل يعني كالتلي كحبه كتلها بس اني ما مفتوحة كالت سهلة هاي تردين احنه نفتحج تردين واحد بفلوس مو مشكلة حبي بس اذا قبلتي راح كولش تستفادين كوومة فلوس بيها كتلها زين واذا ردت اتزوج كالتلي اوديج على دكتورة تخيطج وترجعين بنية من شافتني سكتت كالتلي راح انطيج رقمي واتصلي بيه زين كتلها اوك عاد من رجعت للبيت ضليت افكر بالشغلة كلت هاي فرصة اجتني اشبع بيها شهوتي وما اخسر شي اذا اخيط نفسي بعدين محد رح يعرف عاد ثاني يوم اتصلت بيها انطيتها الاوكي كالتلي زين سويتي واني رح ابقى يمج لا تخافين من كولشي انتي مسؤوليتي صرتي بعد وراها تواعدنا وره يومين اروحلها ومناك نروح ع مكان المهم وره يومين رحتلها للمحل ومناك طلعنا عالشارع صعدنا بسيارة جانت تنتظرنا طلع بعدين الكواد مالتها وصاحبها ودوني على بيت جان البيت عادي بس كولش نظيف ومرتب وبي اربع غرف ولكيت ثنين بنات تقريبا بعمر تمارة صاحبتي ام المحل وثلث نسوان كبار بالعمر ب ٤٠ وال٥٠ سنة وكلهن جانن لابسات ضيك وحصر وحده جانت لابسه اتك خفيف بدون ملابس داخليه وجانت تركص على اغنية ف خلتني تمار يمهن كاعدة وفاتت وية مازن للغرفة ياخذون راس واني ضليت اباوع عالبنية التركص وشلون تفر بطيزها وتهز خصرها وصدرها يلعب جان تكوم مرة من هذني الكبار عليها جان تحضنها وتركص وياها وكل شوية ياخذن حلك جان طلع ديوسها كبار وتهزن وكامن يضحكن عاد وراها البنية جانت تركص تمددت بالكاع جان تجي وحده بعصتها من كسها كلتلها كومي سوي جاي للبنية مو وقتها هسة جان تكوم راحت للمطبخ عاد بهاي الاثناء تمارا طلعت اشرتلي تعالي اني رحت ودتني على غرفة وحدنا وسدت الباب واني كلبي يدك حيل ضحكت عليه وخلت ايدها على صدري كلتلي اني جنت مثلج اخاف بس بعدين عادي كتلها وهسة شنو جان تكولي تردين اتصل على واحد يدفعلج مبلغ ويفتحج بس رجال شايب لو مازن صاحبي لو اصيح على هدى بكيفج انتي كتلها هدى بنية شلون تفتحني تمارا ضحكت جان تكولي حبي هدى بنية بشكلها بس عدها عير مو كس مثلنا انخلقت هيج عاد كتلها لعد بكيفج انتي عاد هي كالتلي اني اخاف من مازن يأذيج لان يفقد من يشوف كس بنية عاد يفتحها راح اصيح لهدى تفتحج مو احسن كتلها اوك جان راحت صاحت هدى من الباب جان تجي بنية حلوة عيونها ملونات عمرها ب ٢٤ سنة شعرها اسود طويل شايلة صدر وجسم احلى من جسمي عاد تمارا عافتنا وطلعت سدت الباب وراها هدى بدت تنزع ملابسها جان تنزع الشورت طلع عيرها مثل عير الزلم طول وعرض وحتى عدها خصاوي اني صعدت الحرارة والشهوة فوول عندي جان تضحك من شافتني اباوع عليه جان تكولي يله حبي تمددي عالجرباية فنزعت ملابسي وتمددت جان تجي دهنت كسي شوية فازلين ودهنت راس عيرها جان واكف وكلتلي لا تخافين اذا طلع دم عادي وضلي وره ما اكمل متمددة لا تتحركين كتلها اوكي جان تدّنه عليه رفعت رجلي و وسعتها جان تجي وبدت تدفع بعيرها جوه على كيفها فات راسه اني بديت اتألم وهي تدفع شوية شوية كمت ابجي وضلت تدفع لحد ما حسيت شكتني وفات كله جوه حسيت شي نزل جان تكولي لا تخافين شوية دم نزل وراها دفعته كله مرتين دفعه خفيفة وجان طلعه من جوه وراها نزلت رجلي وغطتني ولبست وطلعت من الغرفة ورة شوية فاتت تمارا جان تكولي مبروك الدخلة وباستني من شفتي