Перейти в канал

قصص سكسيه 🔥 دياثه 🔥نيج 🔥 كس 🔥 عير 🔥مقاطع سكسي 🔥 نيج محارم 🔥 محارم 🔥 xnxx 🔥

4711
هلا اخوان طبعا اليوم اسولفلكم شلون انيچ بأختي و مرت اخوي محارم مزدوج فمعناها راح اطول عليكم بس راح تتونسون بالبدايه اعرفكم عن نفسي اني محمد من بغداد بلديات تحديداً اثنين و عشرين سنه بس مكبريني سنه فصاير تلاثه و عشرين و اختي اسمها ساره خمسه و عشرين سنه فول مواصفات طيز چبير ودك تاكله و صدر بين الچبير و بين المتوسط شفايف ورديه و خدود ترفه زغيره شعرها اسود و عيونها ملونه و مرت اخوي مريم هم خمسه و عشرين سنه بس اضرب من اختي بعد احلى منها عيونها خظر و شعرها بني قريب على احمر و صدرها و طيزها الي يتمنى كل رجال قصيره و كيوت حته عطستها متنسمع المهم قبل سنتين اختي انخطبت لواحد ابن صديق ابوي ما چانت موافقه و مصره انو ما توافق بس جبرها ابوي لأن ما يريد يفشل صاحبه اامهم جبروها تتزوجه و بعد شهر طلگها بحجه صارت عركه بيناتهم اني ما صدگت لأن علاقتي قويه بيها و اعرفها طويله صبر و مو مال تتعارك و تتطلگ فحلفتها تگول الصدگ هيه ما چذبت حچت و گالت دير بالك تحچي گلتها لا تخافين ما يطلع شي من لساني بدت تسولف و گالت اني مفتوحه و تنايچت ويه اربعطعش واحد لذلك ما موافقه اني ساكت و مصدوم هيه كملت و گالت بيوم العرس چنت كلش خايفه و من طبينه للفندق بديت ابچي فسئلني الولد و گلتله راح احچيلك الصدگ و گلتله كذا و كذا السالفه هوه انصدم بس لزم اعصابه طلع الولد ابن حلال فاتفقنه نعدي شهر و نتطلگ و هاي اني يمك گلتلها والله صدمتيني چان عبالي اني اشرف بنيه بالعالم و طلعتي گحبه هيه زعلت گلتلها اي هذا الصدگ انتي گحبه اذا تگولين ارعطعش واحد ناچوچ گلتلها شوكت اخر مره تنايچتي گالت قبل لا انخطب باسبوعين اني ضحكت ضحكه طويله و گلت طلعتي ما مبطله هم اني اقترب منها و حطيت ايدي على چتفها و مسحت دموعها و بست راسها و خدها و گلتلها هذا الكلام بيناتنه اتفقنه و اني ما زعلان منچ بالعكس حبيت الوضع هيه فرحت و شويه بطلت تبجي گلتلها شگد تنايچتي گالت ما حاسبه گلتلها هلو هلو انوب ما تعرفين شگد تتوقعين گالت بيهم ناچوني مرتين و بيهم خمس مرات و بيهم اكثر سألتها اكثر واحد بيهم كم مره ناچچ گالت سبعطعش مره اني من سمعت الرقم حطيت ايدي على راسي و اني مصدوم گلت بطريقه ضحك شلون صار عرض كسچ مترين گالت لا تخاف اني اتمرن تمارين منزليه فجسمي مشدود و كسي ما يعرض گلت خوش بعدچ تفيدين گالت شنو تقصد گلتلها اقصد اني اريد انيچچ هيه گالت بس اني اختك ميصير تنيچني گلتلها و الأربعطعش عادي هيه ضحكت و گالت اوافق بس بشرط تحلف على القران ما تگول لأحد اني گلت گحبه و تشرطين بقران و گلت انتي مو بموقف تتشرطين غصبا عنچ تخليني انام وياچ هيه سكتت و گالت اوكي حياتي براحتك فاتفقنه باليل من ينامون اخوي و ابوي و امي اجيها لغرفتها و نتنايچ المهم صار اليل و عبرت الوحده و نص رحت الها لگيتها لازمه الموبايل و لابسه تيشيرت ابو الخيط كحلي مبينه منه حلماتها و ستريج اسود و فاتحه شعرها رحت عليها و شلتها لغرفتي گالت ليش بغرفتك گلت لان فراشي اكبر حته ناخذ راحتنه هيه حضنت رقبتي و ضحكت فطبيت لغرفتي و نزلتها قبل لا اسد الباب هجمت على شفايفها و خدودها بوس و عض نزلت على رقبتها و بوس و لحس بعد حول الخمس دقايق نزلت على خط صدرها الطالع من التشيرت و بديت ابوس و الحس و لازم فرده و اعتصرها هيه بدت تنتشي و تتمتم بعدها نزعتها تيشيرتها و بديت ارظع منها و هيه تتنفس بسرعه المهم عفتها ممدده على الفراش و رحت قفلت الباب و رجعتلها و گلت سوسو حبيبتي اليوم ما تخلصين مني نزعت ملابسي و رحتلها نزعتها الستريج و طلعت المناظر الخلابه كسها يلمع و ماكو ولا شعرايه وردي ما ينوصف المهم فتحت رجليها و دخلت بنصهن ردت اطبب عيري بكسها هيه گالت اوگف گلت ها شكو هيه گالت مو شغلك نام على ظهرك اني عرفت شتريد تسوي نمت على ظهري و حطيت ادي وره راسي هيه التفت و شدت شعرها و اجت على عيري لزمته و بدت تبوس بالراسيه و تنزل للخصيان تبلعهن وره شويه بدت تلحس من الخصيه لحد الراسيه و اني اباوع و مستمتع اخر متعه و بدون ما انتبه طببت عيري بحلگها و بدت تمص اني هنا كفرت حلگها دافي و لعابها ينزل على عيري ما طولت خمس دقايق و قذفت بحلگها هيه شربت المني كله و بدت تمص و تجلق بعيري حته يطلع بعد المهم اجتني و المني نازل من طرف شفتها على حنجها اجتني رادت تبوسني بس اني وخرت اخذت كلنس مسحت حلگها و رجعت ابوس بيها نيمتها على ظهرها و نمت فوگها و بديت ابوس بيها و اعتصر بصدرها و طيزها ثلث ساعه و نمت بصفها حطت ايدها على عيري و الثانيه على صدري و بدت تجلق حته ارجع لحماسي بقينه نسولف و اني لازم طيزها و اعصره و هيه لازمه عيري ما طولت دقايق و رجع گام عيري بهاي الحاله التفيت و فتحت رجليها دخلت عيري بكسها هيه صاحت بصوت ناصي اااااه و وياها كلمه حبيبي اني وصلت حدي لأن هاي چانت اول مره الي فانتشيت حيل ادخله بيها و ما اعرف اتحرك