Перейти в канал

قصص سكسيه 🔥 دياثه 🔥نيج 🔥 كس 🔥 عير 🔥مقاطع سكسي 🔥 نيج محارم 🔥 محارم 🔥 xnxx 🔥

6056
طبعا بقينه السنتين الفاتن كل فتره نتنايچ و نهايه السنه الفاتت اخوي الچبير ابراهيم تزوج وحده اقاربنه صاكه بكل معنى الكلمه جمال مو طبيعي من شفتها بالعرس بقيت صافن بيها و گلت هاي البنيه لازم انيچها فقبل اربع اشهر چنت دا اتنايچ ويه اختي ساره و اني انيچها گلتلها مريم مرت ابراهيم بيها مجال گالت ما فهمت گلتلها خلي نكمل و من قذفت بيها و خلصت گلتلها يعني تگدرين تقنعينها تنام ويانه گالت هاي شنو صرت ما اونسك و زعلت و عافتني و و اني لزمتها قبل لا تطلع من غرفتي و گلت مو هذا قصدي انتي ماكو مثلچ بس صارلي من اجتنه لليوم اريدها گالتلي اي اي لزگها اعرفك اني مو غشيمه گلتلها حبيبتي هسه قنعبها شخسرانه گالت بعدين اقنعها بس اخوي شلون بي گلتلها هذا سالفته بسيطه هوه كل شهر يروح عشر ايام خفاره بالبصره گالت راحت من بالي هاي گلت تتوقعين توافق گالت هاي اني وياها طديقات طفوله و اعرفها كلش فطيره اذا ضغطت عليها ىاح تقبل فبعد كم يوم اجتي اختي و گالت شوف اول البارحه من چنه نطبخ اجيتها من وره و لزمت كسها هيه عبالها جاي اتشاقه بس اني بديت اتغزل بيها هيه انصدمت و گالت شجاي تسوين ولچ فگاتلها تعالي نتساحق باليل هيه خافت و صعدت لغرفتها اني رحت وراها و دخلت الها گلتلها شبيچ مريم احنه صاحبات هيه گالت ساره عوفيني اني مرت اخوچ عيب هذا الحچي كلتلها و اذا مرت اخوي عادي فوهيه ما منتبهة شالت كامىه موبايلي و حطيتها على ميز التواليت و اجيتها و كعدت يمها و لزمت اكتافها و بديت اقرب وجهي ننها هيه تريد ترفض بس متكدرلي المهم بستها و لزمت كسها و بديت افركلها و بعد شويه تساحقنه لمده ربع ساعه و من خلصنه اجيتها گلتلها اني چنت گحبه و كذا و كذا و اخوي محمد (اني) ينيچ بيه بين يوم و يوم گالت شنو هذا الأنحلال راح اگول لأبوچ حته تتربين اني من سمعتها راويتها المفطع هيه بدت تبچي گلتلها المطلوب منچ تتنايچين ويانه اني و محمد هيه بدت ترفض و من هددتها وافقت اني گلت لاختي زين شنو هسه اختي اجت تمددت يمي و گالت اصبر الليل قريب المهم اجه اليل و اني اتابع مسلسل سمعت الباب مال غرفتي يندگ فتحته لگيت مريم و ساره بغرفتي و لابسات روب مال سبح طبن الي و قفلن الباب اني نمت على الفراش ساره نزعت الروب و طلعت لابسه سيت ملابس داخليه اسود خلاني اگود بنفس الثانيه ز اجت نامت يمي و مريم بقت واگفه يم الباب و متكتفه اني گلتلها تعالي لا تخافين هيه اجتني شويه شويه و نزعت الروب طلعت لابسه نفس السيت مال اختي بس احمر و اجت گعدت يمي اني گعدت و جريتها يمي و بديت الزمها من ايدها و من فخذها و من صدرها و اقتربت منها و نومتها على فراشي و بديت ابوس برقبتها و انزعها الستيان نزلت على صدرها و بديت ابوس و الحس و العب بحلماتها و من كمل رضعت منها و صعدت ابوسها و من كملت نزعتها لباسها و الجواريب المشبكه و فتحت رجلبها و بديت اكل بكسها اخخ يا ربي مو بنيه قنبله جمال مو طبيعي من كملت لحس دخلت بنص رجليها و طببت عيري بكسها و بديت ارهز بيها و هيه اختلط بچيها و تأوهاتها و و اني اكمل رهز اختي نزعت الستيان مالها و اقتربت من يمنه و نامت بصف مريم و بدت تلعب بشعرها و تبتسم الها اني من شفت المنضر ما تحملت و گلت وين اقذف مريم گالت بالي يريحك گلتلها تعالن اشربن المني اختي فرحت بس هيه كلش رفضت اني جريتها و هيه تصرخ و تبچي و اني اقذف على وجها و من خلصت هيه رادت تطلع اني جريتها و گلت ليتنه ما خلصت و نيمتهن على الفراش و نمت بنصهن و لزمت صدورهن و بديت اسولف وياهن قصه منه حادثه منا بوسه منا بدينه نضحك اني بيومنا ماكل المقوي الجنسي هذا المرسوم علي ثور المهم من كملنه سوالف خليتهن يتنحن ثنيهن و اني وگفت بديت بمريم و دخلت عيري بكسها و بديت ارهز بيها و ادفع بكل فوتي و هيه تصرخ اههه اني گلت لا حبيبتي زيدي اكشن و رونانسيه اذكري كم كلمه هسه سمعت كلامي و بدت تگول نيچني نيچ مرت اخوك يله نيچها هيه و اختك يا ديوث اني ظربتها بقوه على طيزها و هيه صرخت من الوجع و رحت حولت على اختي و طببته بكس اختي و بديت ادفع بيها و هيه تگول يله اركب اختك مثل كل مره انكحني يله أه أه أه دمرني اني گحبه اخوي الزغير سوي بيه الي تريده مريم تباوع باستغراب و اني انيچ باختي گدامها من شفتها رحت دخلته بكسها و رجعت ارهز بيها و هيه تگول اني مرت اخوك نيچني نفس اختك يله افتحني يله اني اجيت اچب طلعت عيري و چبيت على فتحه طيزها طبعا عيري بقه مگوم و دخلته بطيزه هيه صرخت صرخه گعدت الميتين اني بديت ارهز بيها و هيه تگول لا الله عليك طلعه صار يوجع و بدت تدمع و تصرخ و تبچي و اني ما اوگف بالعكس صرت اسرع و انيچ بيها بكل سرعه ممكنه اختي وگفت و حطت صدرها بحلگ مريم و خلتها ترظع حته تقلل من وجعها بهذا الوكت اني چبيت بطيز مريم و خليتها ممدوده على الفراش حولت على ساره و حطيت عيري بصدرها و گامت تخض من خلصت نومتها على