Перейти в чат

كوسي نار منو يجي أينيجه اه اه

313
هلاو قصتي حقيقيه ١٠٠٪؜ اسمي ماري عمري ٢٣ سنة طولي ١٥٠ وزني ٥٠  جسمي حنطاوي ع بياض صافي طيزي حلو يجنن لا صغير ولا جبير. وسط مرفوع يموت صدري جبير مرفوع حلماتي جوزي  كوسي حنطاوي مدنفش احجي قصتي ويا حبيبي اسمه امير يجنن طوله ١٨٣ جسمه يخبل معضل وحنطاوي يملخ تعرفت عليه بالجامعه سنتين علاقه ونحجي بالتلفون وينيجني بالتلفون خلال سنتين عاد يوم من الايام كلي ماري كافي لازم انيجج بعد ما تحمل كتله اني هم مشتهيه حبيبي كلي نروح لشقه كتله اوك اتفقنا مارحت لجامعه اخذني لشقه دخلت للغرفه نزعت ملابسي جنت لابسه جنز وبلوز وردي وشعري طويل نزعتهم وبقيت بالباس الو الخيط شاك كوسي شك  ستيان ابو الخيط صدري يخبل ولكف طاعت جان يشوفني نصدم جان جرني من شعري بقه ياخذ حلك ب ١٠ دقائق نزل ع صدري وبقه يمص ويفرك ويرضع لصدري اني نتهيت اتأوه اه اه اه راح اموت حبيبي كلي تحملي حبيبتي هسه ترتاحين جان ينزعني الباس مد ايده لكاني مغركه روحي كلي شو مبلل كتله اي حبيبي جان نومني ع جربايه نزل ع كسي بقه يلحس يلحس سريع سريع واني ادفع براسه بكسي جبيت بحلكه كتله حبيبي اسفه كلي حبيبي عسل جان كلي انداري ع بطنج كتله شراح اسوي كال ادخله بطيزج كتله لا اخاف يوجع اني ممجربه كلي لا تخافين شويه قنعني خليته جان يفتح طيزي كلي ضيك هذا ما فايت عير بي كتله اي حبيبي هاي اول مره راح جاب فازلين وخله بزرف طيزي ودخل اصبعه شويه شويه واني اتأوه اه اه حبيبي يجنن الوضع عرض طيزي كتله يله حبيبي فوته جان فوت عيره واني صرخت بقه يرهز واني اعيط وهوا بعض بضهري وركبتي ويضرب راشديات عاد جب بطيزي اني صارت دوده بيه كمت احوص طلع عيره مصيت الجبه اووف تخبل مالحة كلي تردين بعد كتله اي حبيبي اخذنه حلوك بهاي الأثناء دك التلفون مالته كتله حبيبي منو كلي يمعوده هذا علي كتله جاوبه كلي لا خليني يمج كتله حبيبي جاوبه كلي اوك حبيبي اني اعرف علي ويانه بالجامعه جاوبه كله ها امير انت وين كاله بالبيت بقو يحجون واني امص بعير امير اسمع علي يكله اجيك للبيت كاله امير لا اني كتله حبيبي خلي يجي هوا بقى صافن كلي ليش كتله حبيبي عادي خلي يجي كوله اني وحبيبتي ماري بالشقه خلي يجي كلي يعني عادي ماكو اشكال كتله اي حبيبي عادي كاله علي اني بالشقه اني وماري حبيبتي تعال ذاك كاله اوك علي عباله انو اني راح ابدل ونكعد كعده عاديه كلي يله حبيبتي عزلي المكان راح يجي امير كتله اوك حبيبي اني كيفت لان اني احب الجماعي واريد اجربه اشوف افلام جماعي رحت بدلت لبست الجنز والبلوزه اجه علي شافنه كاعدين عادي بقينه نسولف ونضحك الوضع طبيعي اني احوس اريد جماعي اريد علي وامير ينيجوني كمت للغرفه لبست تيشيرت نص اردان عندي بالجنطه والصدر كوله طالع والصرة طلعت طبيت عليهم علي دنك امير كلي ليش بدلتي كتله حبيبي حريت اخذت النركيله وكمت اشرب واحوس امير حس بيه كلي شبيج حبيبتي كتله اريدك تنيجني كال مو علي كاعد كتله معليه كال يروح وتدللين اني سويت كمنه نضحك ونشاقه كمت اتحرش بحبيبي امير بالشقه كمت وخذت منه حلك كدام علي وكعدت بحضنه امير كلي حبيبي علي كاعد عيب شاورته كتله نيجني كدامه كال يعني عادي كتله اي حبيبي راح اموت يله كلي اوف نزعني كدام علي بقه يرضع صدري علي اندار كتله علي تعال بقى صافن وحبيبي يرضع بصدري امير كال ال علي تعال مو صيحك علي اجه كتله نزعني البنطلون نزعني علي جان يشوف كسي شهك امير كله الحس الها علي بده يلحس سريع سريع وامير يرضع بصدري جان امير شالني خلاني ع جربايه اني ارضع بعيره وعلي يحك بعيره بكسي اني متت نتهيت جبيت علي لحس الجب مالتي امير كال ال علي انيجها من ورا شنو رئيك علي كله يله امير كلي تنحي تنحت علي رفع ضهري وفتح فردات طيزي ويتفل بالزرف وامير فوته واني صرخت كله علي طلعه خلي اخلي دهن بالزرف حت يفوت بسرعه خله علي دهن بزرف طيزي ودخل اصبعه علي بالزرف عرض طيزي وطلع اصبعه كله يله امير عرضت طيزها فوت هسه برحتك فوت عيره امير واني صرخت علي خله ايده ع حلكي بقه امير يرهز يرهز بالربع ساعه امير جب بطيزي اني نتهيت امير كلي لا تتحركين خلي علي ينيجج كتله اوك حبيبي اجه علي فوت عيره صرخت وامير فات جوايه نومني ع بطنه ويحك بعيره بكسي وعلي ينيجني من طيزي اوووف متت نتهيت واني اعيط بين مرتاحه وبين متأذيه شعور يجنن علي جب بطيزي طيزي نترس جب كتله علي طلعه خلي عيرك بحلكي خلاه بحلكي مصيت الجبه اووف حبيبي امير كلي كومي كمت نومني ع ضهري ودهن كسي وعلي خله عيره بحلكي واني ارضع عير علي وامير يحك بكسي بعيره جبيت وعلي جب امير طوبزني وفوت عيره بطيزي واني اصرخ وعلي مخلي عيره بحلكي امير صاح علي كله تعال انيجها ثنينه امير وعلي خلو عيورتم بطيزي طيزي عرض واحد يطلعه والثاني يفوته الحد ما جبينه تلاثتنه جبو بحلكي وع وجهي ااااخ شعور يجنن ثنينهم ناجوني كلي حبيبي ها ارتاحيتي كتله اي حبيبي