Перейти в канал

سكسي نيج دك عراقي مصري سوري سعودي فروخ نيج كحاب شراميط دك نيج

1680
هلو شلونكم شباب بنات راح احجي لكم قصتي اني اسمي علي عمري 18 قصتي ويا خالتي مطلقة عمرها 25 عدها جهال ثنين المهم اني جسمي مرتب ومعضل لعب حديد فتنس وماصفات خالتي بشد طيزها جبير أكبر من طموحي المهم صدرها يجنن حلمات كبار يعني تبين من جو ستيان وهي وجها يجنن كلش حلو مادري ليش هذا مطي رجلها طلكها نكمل قصة هي دائما تجي يم بل بيت هي وجهال ال ثنين وتكعد تسوالف ويا امي ف اني مخيل عليها من اول يوم طلكت بيةودائما اضرب عليها المهم اني هستوني جاي من قاع وجسمي شاد ال اخير وكلش مبين علية حديد طبيت البيت شفتها سلمت عليها ومادري شنو وطبيت ال حمام اسبح ف من طلعت منتبهت عليها هي جانت واكف بل مطبخ واني طلعت بل منشفة وجسمي وكذ ف هي بقت تباوع علية صافنةهيج ونبي اني غلست صعدت فوك جان تجي براي كلتي اعلمود اوديلها موبايل ابنها عبودي ال مصلح كتلها ميخالف اني جنت مكوم ومبين عيري جان تنبهى علية وعير طوالة بل 22 المهم اني خجلت شوي هي بقت تباوع علية شلون خدرت كتلي صاير رجال اني ضحكت ف طلعت هي ف صارت دنيا ليلل كالت راح ابات اني كيفت ف بليل امي وابوي تعبو وراح نامو اني نمت يمهم بل ستقبال ف كعدن نسولف وكذ ف هي كلتي على رجلها وسلفتلي نو جان مينطيها حقها وهيج شغلات اني كومت ف كتلها لو اني من رجلج وسكت هي كالت كمل ف اني صرت نجر كتلها اشبعج نيج هي ضحكت كالت علو كتلها ها صدك كلتي اي يلة جان تمد ايدها على عيري واني كومت صار خشبة ف قبل جريتها بحلك ومص بشفتها قووووي مممممممممممح وبل 1ساعة اني امص بشفتها وبعدين نزلت على ركبتها مص بيها مص مال مواااات وهي ااااه علاوي حبيبي على كيفك ااااه اوي وبعدين نزلت على صدرها يمة شلون صدر نزعت ستيان وجان يطفر علية اووف فديت المهم بقت ارضع قووي من حلمتها مثل مشايف ابد ومص بيها وهي اااااه علاوي حبيبي اااااه احبك اوف فديتك حياتي وبعدين سويت نزلت على كسها هي جانت لبسة دشداشة رفعتها ونزلت حطيت حكلي على كسها وابوس بيها ومص بية من فوك لباس وهي ااااه حبيبي نيجني ااه علاوي ااه خرب ربك اه نزعتها لبس كسهاناكع فدو ربة نوب وردي ولا تكول جايبة منو رضعت رضع بية مال موت وجر بل عنابة وهي تصيح ااااااه كتلها لا تفضحينة يمعودة وبعدين دخلت اصبعي بكسها جان تكفر ورجعت الحس بية جان تجيها رجفة وجبت بحلكي يكرم اللة رب عسللحستها لحس ورجعت مصيت بيها جان تذب مر لوخ بحلكي اني نزعت شورت وطلع عير كتلها حياتي سويلي موط جان قبل تلزم وتمص مص اووف كلة امممم وامممم اووف وتمص قووووي موتنني اوف المهم كتلها راح اذب هي غلست جان ذب حلكها بلعتها تكلي اوف تموت كتلها اريد انيجج من كسج جان ترفع رجليها ودخل بقت ارهززززززززززز قووووي وهي اخ اوي اااااه وتكلي لك عيرك طويلي تعبتني طلع حباب اووي ااااه حبيبي علاوي ارحمني كتلها راح اذببب جان تكلي ذب بكس خالتك ال عطشان محروم اوف احبك طلعت وكعدت يمهاومصيت من حلكها جان تكلي اوف فدو اروحلك رحتني كتلها بعد ما خليج تفركين تكلي فدو حياتي اموت علة عيرك وجان تلزم اني قبل كومت هي تضحك تكلي بعد تريد كتلها علو كتلي يلة اني قبل طوبزتها والزمت طيزها هي كلتي هاي شنو من طيزي تنجني كتلها تكلي اخف واللة ياذي كتلها ما يذيج اصبر شوي رحت جبت دهن مال اكل دهنت عيري وطيزها وطببت اصبعي بطيزهة ما حست بعدين ثاني كالت اه وثلث صرخت اههههه اوووف حبيبي ياذي جان اجيب عيري ودخلت راسيتة وهي بقت تكلي اوف طلع علي اوف ياذي ماريد ااااه كافي ااااه علي خرب ربك اه اوووف وبعدين لزمت من صدرها تكك عصرت وخليت ايدي ثانية على حلكها ودفعت عيري كلة بطيزها كامت تكفر المهم بقيت ارهز قوووووووووووووي وهي رتاحت كلش ااااه حبيبي نيجني قوي ريح كسي ال عطشان واني ارهز علة صوتها ازيد كتلها راح اجب جان تكلي جووو بطيزي جبت جان تكلي اوف نار شبت بطيزي ورتاحت كتلها يلة كومي نسبح طبيت ال حمام اني ويها جاي نسبح تنحت كدامي كومت ضربتها وأحد بكسها واحد بطيزها ومصيت صدرها وكسها على واكف وطلعت جان تكلي اوف فدو اروحلك ريحتني كتلها شوكت متردين خابريني ونمن ثاني يوم هي راحت راحت وباجر راح اروحلها البيت انيجها وأسف اذا طولت بل كتابة مح تحياتي الكم