Перейти в канал

افلام وقصص نيج عراقي

502
سلام ✋ احجيلكم قصتي اني عدي صيدلية مرة من المرات جتني بنية بس مو بنية عسل بيضة وشعرهة طويل والصدر وااكف وطيزهة مرفوع اني ضربت عليهة خيال مو شلون مجان كتلهة تفضلي غلاي كالتلي اريد ابرة بلاعيمي بيهة شحطة كتلهة اصيرلج ابرة ضحكت بس شلون ضحكة اويلي تسطر الواحد نطيتهة الابرة كالتلي اكو وحدة تضرب ابر اهنا كتلهة لا بس اذا تردين اني اضربج كالتلي خاف يجون مراجعين كتلهة عدي مخزن فوك بلعمارة دليته عليه وكتلهة خمس دقايق وجايج كالت اوكي اوف اني ما صدكت رأسن خليت مؤخر علعيري وخذت وياي زيت جونسن مرطب وصعدت لكيتها واكفتلي دخلتهة وقفلت الباب من جوة وجان ادفعهة على الحايط وهمست باذنهة شنو هلجمال الشايلته ضحكت واني جريتهة بحلك شلعت شفايفهة اوف عسل اخذت الابرة سحبتهة وكملت كتلها فتري فترت وبيدي نزعتلها البطرون وطلع الغضب اوف ابيض والصرم وردي اويلي علحمزة ضليت ابوس بي واضربة راشديات ودخلت لساني بصرمهة وهية منتهية طابكة على الحايط جان ضربتهة الابرة عاطت جان خلي صبعي بحلكهة ودفعته للدوة اله شوية تكطمة الاصبعي كملتهة وضربتهة بيدي على بكان الابرة كامت تكفر😂 فريتهة وكمت اخذ حلوك اني وياها اوف بلعشر دقايق بحيث كامت تلهث من الشهوة جان انزل على ركبتهة اوف مص ورضع وايدي على زرف طيزهة من ورة اوف وهية كامت مجمع من الشهوة نزعتهة الستيان اوف ديوسهة عبالك طوبة كريكر ضليت اضرب بيهن راشديات واخلي حلماتهة بحلكي وافر بيهن بلساني اويلي غضب مو ديوس شايلة دك مص ولحس بحيث صدرهة صار احمر وكلة اثار اويلي وارجع اخذ حلك منهة وهية تصرخ انتهيت حبيبي اخ يلا نيجني كواد اوف جانت اكو سدية بلمخزن نومتهة عليهة وفتحت رجليهة وخرت لباس طلع مجمر ولا شعراية بي ام العيورة وكسهة وردي على احمر ووووف دمار ضليت ابوس بيهة من بطنهة لما وصلت كسهة دك لحس وامص عنامتهة اويلي شكد شايف كس مثل هذة مشايف طعمة عسل كارثة ضليت الحس مثل الخبل وهية منتهية مقلصة رجليهة علة وجهي جان جبت بحلكي ووف يربي مو جبة صدك عسل جنت تلعب نفسي منها بس هاي لا حارة ولزجة اويلي علحمز كامت تكفر وصيح بحيث هلكتها دكلي بد دخلة ابوس رجلك حبيبي يلا كواد ابو لعيورة دخلة را اموت خرب بربك واني هجت عليهة اااااخ رأسن سويتلهة وضعية البزون وخليت على صرمهة شوية زيت وعلى عيري صرمها مضياك فتحتهة على ايدي دخلت اصبعي كامت تون ضليت اوسعة دخلت الثاني شوية نفتح جان دخلت عيري ادفع بي دفعات كامت تعيط ماريد بطلت وكامت تكفر جان ضربتهة على طيزهة وصميت حلكهة ودفعتة للخير كامت ترافس اويلي كمت ارهز بطيزهة واضربهة علة فرداتهة شوية اخذت ستقرارهة كامت تصيح اااخ حبيبي دفعة دفعة حيل نيجني شكة طيزي اموت علعيرك اااخ ضليت بلربع ساعة ارهز بطيزهة هلكت واني خال مؤخر بلكوة جبيت جوة رتاحيت وهية هم ضليت نايم فوكاها وعيري بطيزهة بحيث صرمهة صار هيج(. )فريتهة ونومتهة على ضهرهة ونمت فوكاها ضليت اخذ حلوك وامص بصدرهة والجو حار متنة حر كتلهة تاخرتي كالت لا كايلتلهم رايحة للمحاضرة كتلها اريد ثاني ضحكت واني نايم على السدية وهية نزلت خلته بحلكهة وتفر بي بلسانهة اويلي بالموطة فول كومته بحلكهة وخلته بين ديوسها وتفرك بي ورجعت دخلته بحلكهة اكلته اكل كمت اضربهة بي على وجهة ولازمهة من شعرهة وادخلة بحلكهة لما جتني الجبة كعدت بلكاع واني كمت فوكاها وجبيت بحلكها وعلى صدرهة ام العيورة عطشانة جانت بلعتهة كلها وجان مسحت نفسهة ولبست ملابسهة واني هم لبست وطلعنة نزلت بلصيدلية شعلت السبلت وجبتلها عصير ونطيتهة رقمي وكعدت يمي ربع ساعة وراحت وهسة متفقين سبوع جاي اخذهة لشقة صاحبي اووف شتاقيتلهة.....