Перейти в канал

قصص سكسي نيج كتل كحاب لحس كس عير طيز زب مص عيوره اباحي مثير ساخن جامد شهوه طشه بنات مساج كساسه نياج نيجه كواده كواد كحبه منيوج منيوجه ستوريات قصص نحراف منحرف منحرفين ستوريات افلام عنابه صرم كروب

26
هلاو اني زينب حبيت اشارك قصتي ويه ابن خالي وياكم اسمي زينب 22سنه بيضه ثلج طيزي وسط صدري واكف . يعني جسمي خيالي منحوت نحت احب الجنس وكذا ومدمنه فرك يوميه افرك ابن خالي امير 20سنه اسمر وسط جسمه يحبني واحبه عايشين من الطفوله سوه يتيمه عايشه ويه خالي من طفولتي واحبه ويحبني. وخالي يريدنه نزوج ابد ملامسني جان بس يحبني وادري بهل شي من نضراته الي واهتمامه بيه فد يوم خوالي راحو ع بيت عمتي واني وهوه بقينه بل بيت والبقيه بدوام خلصت شغل البيت وطبيت سبحت وطلعت بل غرفه ابدل وامشط وشسوار وكذا هوه طب يسبح كملت وطلعت الحمام قريب ع الغرفه تذكرت اني نسيت ستياني معلك يم باب الحمام رحت اخذه وصلت يم الباب مكو دورت كدام الحمام مكو باب الحمام مردود جان باوعت بداخل عبالي واكع وشفت امير حاط ستياني ع خشمه يشتم بيه ويسوي جلق بصابون واباوع ع عيرة طويل وسمر وهو خدران شتهيت ساعتها حسيته يريدني مكان ستيان نزعت عسريع ملابسي وبقيت بس بل داخليات وطبيت للحمام امير بس لمحني ضم ستياني وكال شبيج جاي اسبح طلعي كتله سكت قفلت الباب وقربت منه بسته من شفته كال وج طلعي كتله امانه ونبي مشتهيه كال بس .مخليته يكمل كلامه كتله لو تحبني خليني اخذ الاريده كال براحتج وخر ايده من عيره بسته وكتله تسلم عمري ونزلت مص بيه هوف يموت للخصاوي بحلكي وهو فقد كامل كام ميصيطر ع روحه 5دقايق وكال حقذف وخري كتله جب بحلكي كال حامضه كتله اموت ع الحامض جب جبه ونبي لليوم اتمنه اضوكها مو جبه عسل تمنيتها تنعاد دافيه وحامضه انوب كومني مسح شفايفي من الجبه ومصني ونزل ع كسي هوف ناكع لكاه كال خرب بربج كل هل جمال ومتنطيني منه لنيج ربج اليوم اني خدرت بقه يمص بيه ويفوت اصابعه فقدت ووكعت ع الكاع من الرعشه وهوه يصيح ام كس الوردي اموت عليج وصعد ع صدري نزعني ستيان وكام يكفر وعض صدري عضت موت اله طبع سنونه وبقه يمص بيهن كومني وحط وجهي ع الحايط وطيزي اله وحط ماله ونبي حسيته مو عير طب بيه صاروخ 😂😂 كتله عكيفك عمري كال سكتي اريد اطفال منج ومن كسج هاذ المنفوخ وبقه يرهز بيه وفقد فوكايه كام ميسيطر ع عيره كلت حيشك طيزي لو ينكسر عيرة داخلي كام يضرب سريع وبطيء يتنفس اكوله بس اوكف ناخذ نفس يكول سكتي خل اخلص واطلع الحليب مالتج ويصيح شماكله اليوم هيج طيزج قافل ميطلع حليب كتله مماكله شي شويه وقذف بطيزي حسيت نفسي بعالم ثاني من نزلت الجبه بطيزي وراها سبحنا واخذنا راس وطلع شالني للغرفه طبينه وسدينه الباب واكفه كدام المرايه اريد البس الباس كضب ايدي وحط ايده ع كوسي عرفته يريد يفتحني كتله لا امانه كال لخاطري والله محد يدري وبعدين احنه اليوم او باجر حنزوج معرفت شكوله بقه يتوسل بيه واني همات مشتهيه اجرب نيج الكس كتله اوكي بس كتله اوكي كبل شالني وذبني عجربايه بثواني وجاب فازلين من الميز الجنت واكفه يمه وحط ع عيره وكوسي وجاب كلينس كتله اوكف اخاف يوجع كال الزكي راسج ع صدرج وحضنيني ومعليج اني افتحة عمري كتله ماشي جنت خايفه لا يصير نزيف لان مجرد الدورة تخوفني مو عاد يطب بيه عير مثل الصاروخ 😹😹 حضنته ودفنت راسي بصدره اني جواه وهوه فوكايه اول مدخله حسيت بيه ميطب كتله هاذ ميطب بيه والله جبير كال معليج اني ططببه بس بقي حاضنتني ولتحجي بقيت حاضنته شويه شويه يدفع بيه واحسه شويه شويه كام يحفر بكسي ويتعمق. بقيت مغمضه شويه وكال طيني كلينس فتحت مصدكت كتله فتحتني كال لا جنه نزوج طيني كلينس اطيته الكلينس من يم راسي رف صدره مني اباوع ع عيره طلعه من كوسي كله دم ويمسح بيه كتله بس لا صار نزيف الله عليك خفت كال لا عمري هاذ طبيعي لان اول مره افتحج ومسح الدم من كوسي وباسي ردت اكوم البس ملابس كال تعالي اريد احجي وياج نومني ع صدره وبقه يحجي ويايه ع زواجنه وكذا فديته 😘 وراها رجعو خوالي وبقه فتره كل ميشوفني يشرلي لمكان واني اجاهله لان استحي اذا خوالي عرفو بهل شي وعيب وكذا تعرفون والبارحه بليل خالتي دزتني اجيب غراض من الطابق الثاني صعدت اجيب غراض طبيت فتت من يم الغرفه مال امير جرني جوه وسد الباب ونزعني عسريع ملابسي ولباسي ودفعني عحايط وحط عيره بيه نار صاير ماته يكول موتيني شوكت ازوجج وانيجج كدام اهلي ومحد يعترض ويضرب بكل قوته ولزمني لزمت موت من شعري وحط عيرة بحلكي ويكول مصي مصيتله حته يرتاح ويسترخي كعد ع الجربايه ماته واني بصف الجربايه وامصلله كال كومي كعدي فوكاه كتله صار عمري كعدت فوكاه يكول نار دخلت بيه حار حيل ونبي كتله امير ليش عيرك حار هيج كال من وراج تدرين بيه حيل اشتهيج واتي متنطيني كل وقت كتله ونبي اطيك شكد متريد بس خل نزوج كام يفوته بكل قوته كال ازوجج واعلمج شلون متطيني ونبي مخليلج وقت للنوم كله نيج كتله والله اني الك بس مريدك تتحول لوحش تريد بس غريزتك كال والله احبج ولج كتله ادري واني همات بس كمل بسرعه لان خالتي تنتظرني باسني من شفتي وكام يضرب