Перейти в канал

قناة حلويات للمشاركات ولقصص 💘♥️

207
جزء ثاني راح ايصيحه ويجي بس اني بهاي الحظات كوه تماسكت نفسي جنت خايف كلش كلت الوهيه راح تجي الو العلاسه والله بقه عشر دقايق تقريبن جان ينفتح الباب جان يدخل وهيه وره صايره جان دخلت جان شفتها اني انصدمت لاياربك شنو هاي الخلقه شنو هل جمال وحجي ويه نفسي جان وكفت وسلمت عليها وصافحتها بس هيه لابسه حجاب ومخليه شي قليل من المكياج هيه هم من شافتني انصدمت عبالها ولد جبير بكبر زوجها كالت هوه انته الكهربائي اني ظحكت كتلها شبيج ماعرفتيني اني افلان الخابرتج وسولف اوياج هيه ظحكت كالت لاياملاعين هاي انتو طلاعاتكم وشربكم كلها سويه كتلها اي وظحكت زوجها كلها خطيه اتعارك ويه اخو وطرده من البيت كالتلي اليش شبي اخوك وياك كتلها من وره النسوان كتلها كن وره الشغل يردزني اشتغل وواني انام ساعه ٥ الفجر وكعد ساعه ٥ العصر هييه ظحكت كالت كلكم هاذا الجيل هيج طبعن هيه عمرها ٢٦ اجنن الجسم يملخ ماطول عليكم اني من اشرب اندفع احجي وماخاف من كلشي زوجها من شافني احجي ويها هوه طلع الجهاز ويصفح بي واني اخذني الواهس ويها سوالف وشقه وظحك شفت رب البيها مجال جان كلتلي انته مصادق اتحب كتلها اووو عندي قيامه بنات هيه ظحكت اني استغلت الوظع طلعت جهازي كتلها عادي شوفج صاحباتي كالت اي خلي اشوفهن فتح الجهاز وطلعت الصور وكعدت يمها طلعت صور صديقاتي وكل صوره اطلعها احجيلها عليه عمرها ومن وين هيه اندمج وياي بس شنو جتف على جتف وبعكس ايدي كمت اطخ بصدرها وزوجها كبالي كاعد يلعب بلمبيايل وهيه مستغربه من الوظع جان داشوفها بلصور جان تطلع صوره وحده اجنبيه لازمه عير وترظع بي هيه من شافتها غلست كامت تباوع عليه جان تظحك اني اسويت كمت اكلب بلصور طلعن كله صور سكسيه ونيج جماعي بلصور ومتحركات وهيه ندمج جان امد ايدي على زرها مسوت شي مديت ايدي على خصرها هيه حسيت بيها مستجابه خرب اريد بس ادز رساله الزوحها حته كله روح الحمام هيه جاي تتفرج عل تلفوني كتلها ممكن بس اراسل صديقي اخذت التلفون منها جان ادز رساله الزوحها كتله روح هوه استلم جان كام كال راح اروح المغاسل جان يروح واني باوعت عليها وهيه باوعت عليه جان واحد ظحك بوحه الثاني اني منا سكران ومرتاح ماتحملت جمالها جان قربت حلكي على ركبتها جان ابوس بي وهيه حسيت بيها استجابات جان حولت البوس لا رظع من كمت ارظع بركبتها كامت تون ودك رظع وكعد على صدري واني ارظع بركبتها جان افر راسها ودك حلوك اوف مانسه هاي الحظه مال الحلوك شفايفها ينكطن عسل صافي ودك حلوك ويدي على صدرها العب بيهن اوف موصدر ظيم واكف الحمات وردي بقينه عشر دقايق مايقارب بس اني ادري زوجها وره الباب يصنط علينه الك عيني المره نتهت بحظني جان ادنك على عيري من ذاتها الزمت عيري بجف ايدها وتتلمس بيدها ممصدكه على طوله اني سويت فتحت الزنيجل مال بنطرون وهيه مدت ايدها من الزنيجل بس تريد اطلعها جان فتحت اادكمه مال بنطرون ونزعتني شويه جان يوكف بوجها الصاروخ طبعن نصدمت بي بس متحجي هيه بس تتلمس بي بديها جان نزلت ترظع بس احس بس الراسيه بحلكها ميطب بعد بحلكها وجان ينفتح الباب ويدخل زوجها وهوه شافها مدنكه وترظع بي جان وخرت هيه وكامت تظحك جان هوه كال هاي شنو ذكرتوني بنت عمي من جنا ازغار وكبسونه ترظعلي جان هيه كلته يعني غايني كبل كلها اوووو يمكن قبلج الف نايم وياهن كالت العد اذا هيج لاتتفاجه الي شفته والي راح اشوفه بس بينهم يظحون كلها اخذي راحتج حبيبتي اني مو دائمن اكلج اني احترم غريزتج وشهوتج الجنسيه كالته اعرف بيك حبيبي بس تعال شوف عير صديقك كلها شبي كلتله ماكو هيج شي كلعها ذولي عشيره يسمومهم بيت عربيد معروفين بعيورتهم اكبار هيه كامت تظحك اني كتلها بلشقه استمري جان هيه باوعت على زوجها وكامت ترظه جان زوجها كعد مقابيلي عل تخم وطلع عيره كام يفرك بي هيه مدنكه على عيري وترظع جان زوجها يشرلي بيده كلي اظرب بيها واني نسيت هيه تحب العنف جان اصطرها براشدي على خدها كتلها كله دخلي بحلكج كحبه الك عيني جان هيه هاجت على عيري وزوجها يفرك وكام يغلط عليها ارظعي كحبه ام العيوره اليوم يشكون كسج بربوك وهيه كامت تون جان اوخرها ونمت فوكها ورفعت كلبيتها ونزعت الباس ودخلت راسي بين زرورها اريد بس اوصل الكسها اويلي من شفت كسها وردي يجنن ونده ينزل من شفايف كسعها واني دك الحس اوف الزمت راسي تريد ادخله كله بكسها زوجها كلي كوم والك دخل العربيد بكسها اني هم ماقصرت دفعته بكسها جان ناكع كلش اول مدخلت الراسيه جان اتعيط دفعته شويه دخل ربعه خرب عيري ميطب ماكو هيج كس مظياك عبالك طيز اول مره يناج كمت ارهز ودفع بي حيل حسيت بي كسها كام يشكك ويتوسع بس هلكد ماارهز سريع على كسها هيه نتهن وكامت تتحمل الوجع وزوجها يغلط وبفشر عليها ويظرب جلغ بس هيه شنو صار وجها احمر من الرهز خرب رهزت عليها ربع ساعه جره وحده بدون توقف جان فجى دفعتني واني جنت نايم فوكها جان@sizn