Перейти в канал

قصص جنسية عراقية وعربيه

1492
قصص سكسيه: هلوو اني علي وعمتي. فاطمه الاسماء مستعاره اني ابيض وجسمي حلو رياضي ومعتني بجسمي عمري 19. مخيل عل عمتي مرة عمي طبعا مرة عمي طيزه اكبر من مستقبل العراق والصدر عملاق والكس روعه. عمره 30 بس شنو دكول. 20 مو مل 30. بديت. اجسس عليه. اروح للغرقه مالته اضرب عل ملابسه. هيه كلش فقيره ماعده هيج سوالف ف مره عمي راح للدوام. وابنه المدرسه ف اجيتهم. ما لكيت احد. لكيت عمتي. نايمه بسيت مال نوم احمر. تخبل متت اني ضربت. من وره الباب بدون متدري بعدين رجعت وسويت روحي هستوني اجيت كالت بس ابدل كتله اوك. سلمت عليه وبيته ردت روحي اني من شفت السالفه هيج. يوميه كمت اجي مره لكيته بل حمام بس هيه بالبيت. ومساده الباب. صورته. وسويت رقم جديد وراسلته وضليت اهدد بيه كتله اذا مدزيلي بعد صور هسه انشره. وادزه الزوجج كلت لا فدوه يكتلني هسه راح ادزلك دزتلي صور يشكن شك. رحنله ثاني يوم شفته ضايجه كتله شبيج عمه كالت هاذ واحد هددني بصوري مدري منين جابهن كتله صدك جذب عمه شلون اسوينن. هيج كالت والله مادري منين جابهن كتله ماعليج بعد اني احل السالفه كبل. راحت جبت مبايل مستعمل وحطيت الصور بي. وسجلت الواتساب المحادثه والصوره كله بي ورحت العمتي كتله هاج امسحين كلهن بيدج والولد سلمته للشرطه من الفرح بعد مدري شسوي باستني طبعن كلش خجلت من باستني. ونمت يمهم. وبليل تقريبن بل 3 سمعت حركه بل مطبخ كمت شفت منو طلعت هيه لابس سيت مال نوم يشوك شك فوك الركبه وهيه بيضه. كتله هاي شطالعه كالت انجب مو عيب. هاي الحجي عمي بل دوام كل 10 ايام يجي للبيت ف عيري راد يشك البنطرون حطيت ايدي عليه حتئ ميبين احجي وياه واباوع عله طيزه صدره تنحت كبالي كبل رحته كتله. ها كحبه بعد ما تحمل كالت شكو هاي اشدسوي مو عيب كتله غير عيري موتني. يريدج كالت نجب صمطته بحلك. سكتت وافرك بصدره خدرت انتهت رحنه. للغرفه شطكيت الاسيت مال النوم. وكمت اكفرر نزعت ملابسي . تخبلت لزمت عيري مثل المخبله. 9 ايام ما ضايكه العير كلتلي اريدك اشوكني شك. كتله ادللي كحبه اني كتله كحبه هيه زادت. حطيت عيري بيد ديوسه. وافرك حيل. لحد ما جبيت وبلعت الجبه. ونوب نزلت عل كسه. مو كس خررب يومه طببت اصبعي. وهيه اصيح بسوط خفيف اااه. اااه ي حبيبي نيجني كتله هستونه بدينه نطيني مجال كالت كلي الك حبيبي كتله سويلي موطه. موطت دخلته بكسه صررخت صرخه. وصلت المكه وضليت اهرررزز سريع. وهيه تصرخخ اااه ااه. وتكفر بهل اثناء. طبت تبارك علينه الي هيه بت عمي كالت هاي شدسوون اني ضليت صافن. جان. عمتي كلتله تعالي. انتي مو تحبين هيج. شو هاي كبل نزعت. واني فرحت لان بت عمي شايله طيز عل امه كارثه كملت اهرز بكس عمتي. وتبارك تنحت عل امه وامه تمص بكس تبارك. لحد ما ردت اجب كالت جب عل كسي واني جبيت. نوب. درته عل طيزه. حطيت فازلين هستوني دا ادخله جان كالت. يوجع ماريد كتله لا ما يوجع دخلت اصبعي. وكبرته دخلت راسيه عيري صرخت اااه طلعه ماكدر طلعه اني ضليت اطبب وطلع لحد ما طب كله وكمت اهررز عل سريع. وهيه ميته اجته الرعشه.وصيح اااه اااه اااااه كافي راح اموت كتله وين اجب كالت جب جوه جبيت جوه. ماات المره بعد متتحمل. خليته تمص الجبه ونتقلت عل تبارك من لزمت تبارك كطعته تكطع لان قبل امه اني مخيل عليه ديوسه كبارر الحلمات جوزي مصيته منفوك ليجوه خدرت جان جبت مو جبه. عسل طلعت مفتوحه تبارك من ابن عمي الثاني ودخلته بكسه وصيح عل كيفك كلما دكول عل كيفك. اني ازيد وشكيت كسه شك نوب كلبته عل طيزه طيزه ما مفتوح ابد طببت اصبعي ثنين؛ وحطيت فازلين. ودخلت الراسيه مال عيري صرخت امه سدت حلكه وتلعب بكسه كامت تكفر وصيح اااه اااه. طلعه واني ازيد دكلي طلعه واني اطبب بي لحد ما طب كله وضليت اهررز حيل لحد ما جبيت جبيت جوه ورحنه سبحنه. وضطربتهن بالحمام هم ورحنه نمنه مصاليخ للصبح كعدت ضربتهن كلوحده راس ورحت وهسه يوميه اروح انيح وخده منهن وانتضروو اني. وبت خالي. واخته الثانيه واسف للاطاله باي 😘