Перейти в канал

قصص جنسية عراقية وعربيه

2297
اني اسراء عمري حاليا ٣٣ سنه جنت من عائله كلها ولد و ماعندي بس اخت وحده و بس كبرت صارت ١٨ بطلوها لحد ما تزوجها ابن عمي و اني بقيت بالبيت صار عمري ١٨ وردت اطب كليه و مخلوني اهلي اهلي مو ملتزمين اصلا بس امي وابويه ميريدون اشوف العالم بره شبي ما بي خنكوني بالبيت لا طلعه ولاطبه جنت اكضي وكتي بالتلفزيون وقصص وافلام حب و عايشه اللقطه بعدها بفتره دخل الغون والانترنيت ولان لا طلعه ولا طبه جنت مكضيته فيس ويوتيوب و بالصدفه طلعلي موقع سكس و هالحجي جنت بنص اهلي بس مشغلت اي شي بهدوء سديت الموقع وانتظرت الليل يجي باحر من الجمر كمت احسب دقيقه دقيقه لحد ما اجه الليل صارت ب٢ و اني بغرفتي حسيت الكل نامت ربطت سماعه باذني و كمت ابحث بالنت لحد ما لكيت موقع و متروس صور و فديوات بصراحه انصدمت مجنت اعرف شنو جنس ولا نيج و شفت كلشي و جنت اتفرج و الدم يفور بداخلي احس اريد واحد يكطعني ويملخني حنت افرك و اسوي هوايه و حتى تعبت وبين عليه ان داتعب واسهر عالعموم بعد فتره كام الفرك ميسوي شي وكمت اسوي لروحي من وره و ادخل اصابيعي و هم بعد فتره مليت وكام ميشبعني هالشي و مره صارت شغله غيرت حياتي طلعت ويه امي للسوك و السوك هوسه وازدحام و حسيت بواحد بس يراقب بيا وين ما اوكف ويه امي يوكف ويانه فردنا نطلع من السوك حسيته صار قريب و السوك هوسه جان احس شي سحب ايدي باوعت لكيته هو خله ورقه بيدي و كلي خابريني واختفى وراها حصريا اني ارتعشت من الخوف اخذت الورقه خليتها بجيبي بعدها رجعنا للبيت و بالليل ب٢ متمدده و نازعه ملابسي لابسه دشداشه كصيره و طلعت الرقم جنت كلش متردده وخايفه وراها قررت اتصل مسكول بس و فعلا سويت مسكول جان يرجع يدك وتعرفت بي عمرها ٢٥ شاب كلش حباب شفته و مرح دمه ينحب اسمه محمد بعد فتره صارت مكالماتنا هوايه لحد ما تطورت العلاقه للنيج بالفون و جنت كلش مستمتعه بعدها يصير ملل يخابر يتنايج ويروح جان بيوم كلي باجر راح اجيج للبيت كتله ماكدر وصعبه وهو ظل يلح كتله احاول عاد اجه ثاني يوم تقريبا ب٣ الفجر اني عرفت راح ينيجني بس جنت ما مقرره من كسي اسوي شي ردت بس من وره المهم عبر السياج و التقينا بالحديقه و سوالف وراها كام نزعني ثوبي القصير مال نوم و جنت ملابسه جواها شي اخذي بوس و رضع من صدري مووووعني بحيث نمت بالحشيش مال حديقهو هو فوكايه يرضع مدايرلي بال نزل لكسي كام يلحس بي قووووي حيل و يمصه بحلكه يمكن مرتين نزلت بس عاللحس مالته وراها كتله فوته من وره هو بلل مالته و بلل فتحه طيزي و جان يدفعه تاذيت كلش وماكدر اعيط توسلته يوخر و هو عبالك كام ميسمع نام فوكايه كل قوته و دخله كله والوجع مو طبيعي بس شويه شويه هديت وهو استمر ينيج بيا كمت احس بخدر بطيزي وبديت اتمتع جب بطيزي مرتين و طلعه غسلنا سوه بالبوري مال حديقه كتله شلون حتروح كال صديقي طابك ببابكم بسيارته اني عبالي وحده المهم راح ورجعت لغرفتي و اني متونسه ونسه مو طبيعيه بحيث رجعت اتذكر اللقطات واسوي عليهم بعدها صارت كل فتره يجي للحديقه ينيجني و يشكه لطيزي ويروح بعد فتره تعلمت عليه وحبيته ف مره طفر وخابرني كلي بالحديقه اني كتله جايتك لبست و تعطرت ورحت لهناك و شفته متمدد وخاتل ينتظرني تقربت صرت بحضنه حصريا جان اشوف صديقه انرعبت كتله شنو هاي و شعنده هنا كلي يراقبلنا و اذا يبقى بالسياره خطر عليه المهم كتله ما اسوي كدامه بس شهوتي اكبر من كلشي و مجرد باسني من رقبتي خدررررت وكمت اتاوه كام حمودي ينزعني و يصلخني من ملابسي كبال صديقه صديقه شفته طلع عيره ويفرك بي ويباوع علينا و كام يلحسلي محمد يعرف نقطت ضعفي طل يلحس و يرضع و اني بقمه الشهوه جان يجي صديقه كام يرضع بصدري يبووووو واحد يلحس بكسي واللاخ بصدري شيصير بيا وراها كلبني محمد على بطني و فوته بطيزي وكام ينيج بيا حيل حيل حيل و اني متمتعه كلش لحد ما جب عبالي حيكمل الثاني شو هذا بس كام ردت اكوم جان ينام صديقه فوكايه كتله لا وخر بس مجاوب اصلا كبل فوت عيره بطيزي و كام ينيج و كلها دقيقه وجب و رجع محمد ينيج بيا وكامو يتناوبون عليه واحد وره اللاخ لحد ما شبعنا غسلنا بالحديقه و بدلنا كتله لمحمد بعد لاتخابرني ورجعت لغرفتي بعدها ظل يخابر ويتوسل و يتعذر و جان مشتهي وميدري بروحه جنت احبه وماكدر اطرده خصوصا ماعندي غيره بحكم اني محبوسه بالبيت