Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

252
قبس.. الله كريم اهتمي بنفسج وبصحتج والكاتبه الله يصير يله حبيبه خلي اكوم اجهز الغده بشار ع جيه صابرين .. سلميلي علي يله مع السلامه قبس.. سديته منهه وكمت للمطبخ رتبت الميز وطلعت اللبن شفته بالكاميرا اجه وكف السياره بالباب ونزل شايل علاكه بيده خليته فتح الباب وتمشه بالطرمه فتحت باب المطبخ وركضت علي حضنته لف ايده ع ظهري وحضني همستله يم اذنه مشتاقتلك حبيبي!! بشار.. واني هم مشتاقلج ليش طالعه بدون حجاب منا ناس وكلهه كاميرات تعالي فوتي دخلنه سوه واني محاوطه اديه على خصره وهو ايده ع كتفي ... خله العلاكه ع الكاونتر جانت فواكه حاجيته حبيبي تصلي؟؟ رد عليه وهو يشرب مي لا صليت بالشركه بس اروح اسبح واجي.. بين ماصله صبيت وكعدت انتظره شويه واجه بلشنه ناكل واني احجيله عن دوامي بس مادري ليش ماذكرت ابو غدير مع العلم اني يوميه احجيله حته عن العامله .. بشار..اليوم وقعت على كتاب تقاعد سناء وعاليه قبس.. لاااااا طلعن تقاعد والله مشتاقتلهن بشار.. اي طلعن واجت سناء سالت عليج كالت جهازهه عطلان بس تصلحه تخابرج وهن راغبات التقاعد يكولن تعبنه .. قبس.. خطيه ومالكن عريس يله سناء عدهه اخوهه محتاجهه لان ابنه صغير وبعد وفاة مرته ماقبل يتزوج.. بشار.. الله يوفقهن حبابات يستاهلن كل خير.. نزل الخاشوكه وشرب كلاص اللبن ورجع نفسه ع الكرسي واني اكل واباوعله بعدني ماشبعت بشار.. كملي ع راحتج حبيبتي وتعالي ورايه للغرفه قبس.. تخرب واهسي بلاكل ماريد بعد تعوفني وحدي مااشتهي.. بشار.. اكلي مستحيه!! اني ب١٢ شربت كهوه ومن اشربهه نفسي تنسد وهاي اكلت شوفي ورفعلي الماعون عاشت ايدج حبييتي.. قبس.. بالعافيه كوم مدد خلي اشبع واجي كام للغرفه وهو يكرصني من خدي واني ظليت اكل طيرت المقلوبه كلهه صايره اكل اكل مو بانصاف لوحامل اكول ميخالف واني بعدني ممنوعه من الحمل.. كمت لميت المواعين وغسلتهم ورحت ورا لكيته مدد وفاتح التلفزيون فتحلي ايده نمت عليهه الساعه ب٣ والجو مال شته مومال انام هيج وقت.. سولفتله ع صابرين ماعلق لان بالنسبه اله موضوع عمر انتهى ولايدخل بي.. ايده تمسح بشعري رفع حنكي بايده الثانيه.. باوع بعيوني وكال حجزتلج اليوم عند نفس المركز مال التجميل شويه وانروح اول جلسه!! قبس.. فتحت عيني ع وسعهه وابتسمت صدددك حبيبي؟ بشار.. ااي شفتج لحيتي هوايه اريد اخلصج من هاي العقده العندج مريت عليهه نفسهه الطبيبه خازنه معلوماتج وكالت ماكو داعي للمعاينه مباشرة نبدي.. قبس.. يوجع الليزر؟؟ بشار.. مامسوي حته اكلج اي لولا !! روحي وجربي قبس.. بليييييد .. وردت ادغه لزم ايدي سبقني.. بشار.. والله لو واحد غيرج يطخني هيج الا اعلك ايده بركبته بس ااااخ انت ااااخ الماكدرلج.. قبس.. طبعا متكدرلي لان تحبني ومايهون عليك تأذيني بشار.. همزين تعرفين لعد صيري حبابه وعوفي هاي الحركه.. قبس.. خلي اكوم ابدل حته الحك مو تصيح عليه والشال من يسمع صوتك مايترتب.. كمت من يمه للكنتور فاتحته وصافنه شلبس طلعتلي بنطرون قماش والتفتت علي كتله البسه؟؟ رد عليه بكيفج بس ماجان عندي شي طويل فوكا كله ع الخصر ماترهم لان القماش عريض.. رجعته وطلعت فستان كتله البس هذا؟؟ بشار.. لا حبيبتي البسي بنطرون وقميص طويل لان اذا فتسان راح ترفعه كله عاد ترفع بس القميص.. قبس.. اكول عود انت ليش هلكد تفتهم! بشار.. طاحظج شكالولج غبي ولج انتي ليش السانج فالت قبس.. لا والله مرات احسك ملعب !! بشار.. ووولج مو اكوملج هسه واشوفج الملعب لاعب عليج قبل اشو امشي جنب الحيط قبس.. شحدك هم عوزك تصير ملعب غير ماتعرف خبالي بعدك ماشايفه بشار.. هو انتي تحجين عليه وبعدين تسويهه قصه وترجعين تحمليني السالفه دبدلي لا اكوملج !! قبس.. فتحت باب الكنتور صار حاجز بيناتنه مايشوفني وكمت ابدل لحد الان استحي ابدل كدامه مرات يجبرني ابدل ومره حلف بس اطفي الضوه يضربني بس مرات يغلس ع السالفه.. هستوني البس بالقميص ماحسيته غير كدامي ومرتجي ع الباب بسم الله شنو جني حته ماسمعت حركه الجربايه من كام لفيت نفسي بالقميص وكتله غمض عيونك !! مد ايده سحبني علي بسرعه واخذني لجربايه والقميص انشمر ومد ايده ع القراصه فتح شعري هاي العاده العنده يبوس بشفايفي وايده تغلغل بوسط شعري .. نايمه بحضنه والساعه ب٥ وهو يكلي خلي ناجل الروحه بس اصريت الا انروح ع السريع ركضت للحمام سبحت وطلعت ابدل وهو راح سبح واجه لكاني شبه مكمله سد الاضويه وقفل الابواب وطلعنه بالطريق خابر ع السكرتير كاله موجودين دخل وهو ويايه تفاهم ويه الطبيبه ودفع فلوس الجلسه وطلع وكال من تكملين رمشيلي اجيج.. جانت اول جلسه ووصتني اهم شي ما اكون يائسه واثق بنفسي وعبالهه لحد الان عندي عقده منهه ماتوقعت بيوم تروح عقدتي من اللوحمه وهي اساس حالتي النفسيه واطورت بس من اتزوجت