Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

268
قمع المشاعر.... الخامس عشر من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... لقد رأيتُ روحي تتهشمُ أمام عينيّ مثل تُحفة زُجاجٍ ثقيلة، ولكنني لم أختبِئ ، خرجتُ إلى العالم بوجهِ هادئ كأنَ بمقدورهِ أن يُسند الجميع.! .... قبس.. مديت راسي بالشارع باوعت ماكو احد احنه بيتنه ثاني بيت اول مانفوت الفرع كل بيت ببابه سياره بس هاي الطفله وين اختفت مالهه اي اثر اني شفتهه بعيني شوكت لحكت تروح.. سديت الباب وقفلته ورجعت للمطبخ بس الطفله ظلت براسي متاكده اني شفتهه ومتاكده اني بالطرمه وهي ادك بالباب وصحت منوو؟؟ مر اليوم واني بالي صار كله بالكاميرا اذا سمعت طكه اركض اشوف خاف رجعت لان هوايه تكررت هاي الحاله.. من اجه بشار كتله وهم. راجع الكاميرات باوع باستغراب ودقق هوايه كمت اذكر الايام التجي بيهه ويراجع التصوير شافهه مرتين والباقي ماكو يكلي وينهه؟؟ بشار طلع تصوير اليوم اني متاكده شفتهه وصحت منو؟؟ جاوبني وينهه حبيبتي موهذا التصوير كدامج صح اجت مرتين هاج شوفي التسجيل بس هاي الايام التكولين عليهه وينهه هاي الكاميرا ماكو احد بالباب... قبس. شنو قابل يتخيلي اني اسمع الباب يندك ومن اروح ع الكاميرا اشوفهه طفله صغيره بس لان بعيده مااميز الوجه بشار.. حبيبتي انتي ماكو متوهمه هاي ظلت براسج واحتمال موهي غيرهه هوايه مگديات ويفترن. قبس.. ظل التفكير ياكل براسي متاكده مثل مامتاكده من نفسي اكو وحده ادك الباب اكتفيت بالصمت وقررت اني اراجع الكاميرات باجر.. بليل بشار جان يدقق اوراق واني جنت كاعده يمه اشوف فلم بالفون حسيت كمت انعس حاجيته حبيبي ماكملت نعست اني!! بشار.. هاي خلصت اخر ورقه كومي غسلي وتعالي لاتنامين!! قبس.. اجيبلك شي تشربه؟ بشار.. لا مااريد بس غسلي حته لاتغفين.. قبس.. كمت غسلت وبدربي رحت للغرفه بدلت لبست دشداشه قصيره وفتحت شعري جريت قلم الحمره خليت شويه ورشيت عطر وطلعت لكيته مكمل دايلم بالاوراق.. عوفهن اني المهن وكوم غسل صار هوايه مدنك هسه تهيج عليك ركبتك!! بشار.. لا كملت والا اكلج عوفيهن ع التخم الصبح المهن وتعالي وياي!! قبس.. ممممم شو مستعجل شكو؟ بشار.. وين مستعجل؟ بس لاتغفين انتي خطيره مثل ذاك اليوم حسيت روحي نايم ويه خشبه اهز بيج طلعتي غافيه!! قبس.. هو انت تلعب بشعري وجنت مامنعسه بس كايلتلك بس تمد ايدك ع شعري اغفه يعني مشكلتك مومشكلتي!! بشار.. هو انتي يايوم كلتي الصوج بيه دائما تشمريهه براسي دتعالي عندي سالفه وياج.. قبس.. زينه لوموزينه واذا سالفه مشروع ممنوع !! بشار.. اني ماعندي شي موزين!! وسالفه المشروع شئتي ام ابيتي انفذه وبلمليم .. قبس.. نعسانه مقدرش!!! بشار.. النعسان يلف نفسه وينام مو مطلعه السيقان ومطوخه الحمره وتعال يابشار غمض عيونك.. قبس.. قصدك اسويلك اغراء؟؟ بشار.. لا اني اسويلج!! دتعالي وبلا سوالف عندي هواي مشاريع واريد اهندس عليج .. قبس.. ضحكت بصوت عالي جنه واكفين بنص الصاله سحبني علي وحضن وجهي واخذ شفايفي بكل حنيه صرنه نمشي واحنه نقبل ببعض لحدما وصلنه للجربايه ايدي تفتح بازرار قميصه وادري بي يحب هاي الحركه حيل حته مرات من يجي من الدوام وافتحهن بسرعه يسحبني علي ومايقاوم بعد.. تعانقت ارواحنه وانفاسنه عاليه كلساع يخلي راسه ع كصتي وياخذ نفس من انفاسي ويهمسلي يم اذاني احبج اعشقج.. مخليه راسي ع صدره واحرك اصبعي ع ملامحه واحدد بلحيته من يوصل اصبعي لشفايفي يبوسه بوسه هادئه همست يم اذنه.. بشااااااري اني منو؟؟ رد عليه انتي روحي ونصفي الثاني.. قبس.. اذا نصفك الثاني ليش ماتشاركني بتفكيرك اني احس بيك مهموم واكو شي صاير ومتحجي؟ بشار.. اندار عليه صرنه وجه بوجه وكال اذا حجيتلج ماراح تحليهه بس راح ينشغل بالج اكثر .. قبس.. حتلو اني حبيبتك وزوجتك وواجبي اشاركك همك وافرح لفرحك واحزن لحزنك بشار.. هممممم واذا كتلج الموضوع ميامين!! قبس.. عزه العزاهه هاي ماتوب شتريد من عندك بشار.. ماادري شتريد !! قبس.. سولفلي حبيبي.. بشار.. موكتلج اجت مجموعه اسماء ترقت ومن ضمن الاسماء ميامين وطبعا كل الترقيات شهادات عليا ماجستير ودكتوراه ماعدا هي بكالوريوس وشلون ترقت ماادري.. المشكله موهنا اني حته اكتفيت بالصمت رغم اكو ماجستير ومارقوهم والي نزلوهم من منصبهم حجه واحد اعرفه ،وبوقتهه حته قدم طعن وماصار شي المشكله ياحبيبتي سامعه اول ماشطح نطح وابتسم.. ميامين تحول شغلهه بالوزاره تخيلي اللجنه التركض وراي هي المديره مالتهم شكو واحد جان وياهه بالكليه ومنافس الهه تروح تنبش ورااا.. قبل فتره اجت للشركه وجانت تحجي بصيغه امر وياي.. اني رديتهه والا شويه اتعارك وياهه وطردتهه من الشركه وماقبلت ادقق ورايحه رافعه دعوه عليه يم الوزير بان اني مااصلح للاداره عديم الاسلوب وذاكره دخولي للسجن بيومهه اتحلفت بيهه وخابرتهه حته نلتقي واجتني