Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

273
ولازم تعرف شيصير وراك لان راح تنفضح ودكول ياريت واحد كايلي.. زوجتك تخونك بمعنى الكلمه بس لحد الان ماوصلت للفراش بعدهه بالرسائل والمخابرات زوجتك مريضه نفسيآ وماتكدر تثبت ع واحد والدليل راجع حياتهه السابقه انت رجال وانت تعرف شلون تكشفهه راح تنكر وراح تبجي كدامك لاتصدكهه لان الادله الي راح تلكاهن عليهه تخلي اكبر رجال ينهار واتمنى ماتغلط وبالاخير اكلك اذا نكرت زوجتك تلكا المكايد مالتهه الراح توكف شعرك راسك بالملابس الفوك هاي عادتهه تضمهن هناك لان تدري بيك ماتصعد وانت ثاق بيهه لاتصدكهه باي كلمه حته سالفه الطفله افتعلتهه هي حته تكسب عطفك وتلغي الكاميرات ومن تروح للدوام تفتح الباب وتلتقي ويااا ... سد البصمه وماكملتهه بس هو نار لو يوكع بيده يكوم يذبحني ومايشفى غليله اني مصدومه اريد ابلع ريكي مااكدر من اثر الصدمه عيوني مفتوحه ولا اكدر انطق حرف واحد.. شمر التليفون ع الجربايه وحجه بعصبيه مكتومه ولا انسه خوفه عليه بهذيج اللحظه وشكد حاول يضبط اعصابه.. نتر بيه كومي اصعدي كدامي طلعيلي الملابس قطعه قطعه كومي قبس حجاهه وهو يفرك وجهه ويستغفر.. كمت واني ارجف اني بريئه بس الحجه هيج اكيد مسوي المكيده ومتاكد منهه مشيت كدامه واني كل جسمي يرجف.. واكف فوك راسي وافتح بالجنط واكلب بالملابس شعور صعب مااعرف اوصفه اني بريئه بس ادري بنفسي موجود دليل اتهامي.. تمنيت لو يطلع كل هذا حلم تمنيت لو اني ظليت يم عزيز واخدم بالبيوت ولاطمحت بحياة العز.. رفعت تليفون حديث من بين الملابس وكمت وكفت كدامه وسلمته بيدي عيوني حاجته قبل الساني بشااار اني بريئه اني مظلومه بس دموعي نزلت قبل كلشي.. ماكدر يحجي وهو يباوع بعيني اشوفه شلون يبلع بريگه ويفتح ويسد بيده والنار شابه بي.. جرني من ايدي بهدوء ونزلني جوه واني دموعي تنزل مثل المطر كعدت بالكاع وبس هاي الكلمه النطقتهه بشااار اني بريئه!! رد عليه وهو يفتح بالتليفون مااحكم عليج الا اتاكد بس ماراح اصدكج حته اذا حلفتي تدرين ليش؟؟ لان صار ٤ اشهر معيشتني بكذبه ومستغفلتني وتحطين عينج بعيني وتكذبين بكل صلافه... ماتريدين طفل مني لحد واصله بيج تاخذين مانع من ورا ظهري وغيرتي سرور ورحتي لغير وحده حته تستر ع عملتج.. قبس.. بشاااار بس اسمعني ...... بشار.. مااريد اسمع اي شي منج فاض صبري بس مااظلمج تعرفيني من يانوع اني واذا مظلومه اخذ حقج بس اذا طلع الحجي صح شسوي كليلي فهميني؟؟ قبس.. جان يحجي بهدوء مصطنع يحاول مايظلمني تعامل بهدوء رغم عصبيته لو اكبر رجال يسمع هالكلام يضرب بدون مايسمع بس بشار بهاي اللحظه اختلف.. يمكن مراعاة لحالتي النفسيه!! يمكن جان مصدوم اكثر مني!! ويمكن هذا الهدوء القبل العاصفه متردد يفتح التليفون لولا كلساع ياخذ نفس ويباوعلي كاعده بالكاع ماعندي اي احساس ولاشعور بس ابجي وارعش.. عبالي مثل كل مره يلكه رساله وهو يعرف منو اليكرهني عبالي مثل كل مره بشار يحضني ويطبطب ع ظهري ويكول اني وياج لاتخافين.. تأملت هواااايه وخابت امالي . . يتببببببع... اعذروني ماكدرت اكمل البارت وقفلته لهنا لان الاحداث متسلسله حدث يجر حدث البارت بحدود ٥٠٠٠ الالف كلمه استغرق مني ٧ ساعات واني اكتب بي وكل مااريد اتوقف يبدي حدث جديد .. الاحداث الجايه متشعبه حيل وحته اصفن بيهه يله اكتبهه حته اوصلهه الكم بالصوره والاحساس المطلوب الاحداث حقيقيه ١٠٠٪ وشفتهن بعيني مااكتب قصه بدون دليل الي اريد اوصله الكم من كلمه حقيقيه تاخذون العبره منهه وماتغلطون نفس الغلط لان صدكوا ماكتبت القصه الا شفت العبره مالتهه وراح تشوفون بعينكم شكد بنات مظلومات وشكد عوائل تهدمت من المايخافن من الله ...... احبكم..