Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

322
صار عصبي حيل مايدري بسالفه الرسائل واصله للكل عباله بس عمر يدري تفاجئ من سولفله وكاله شكو واحد عندك علاقه بي جايته رساله تخربط بسرعه واجو قاسوا ضغطه مرتفع وكام يحجي علينه الطبيب وطلعنه بس بعدين دز ع عمر وكاله روح اخذ علاج قبس ودي الهه ووصي امي عليهه الحجيه.. كل السوته وبعده يحبهه والله بخت ال.... عادل.. يمه قبس ربت يمنه وماشفنه شي موزين منهه والسوه هيج واحد قريب علينه حته يعرفنه ويعرف حساباتنه حته رجل هدى شعرفه بحسابه لوماقريب علينه الحجيه.. ظلو دافعولهه وهي كل الزلم شافت صورتهه وزنودهه اني من شفتهه استحيت عادل.. استغفر الله يمه لاتحجين ترى الشرف غالي وكل كلمه دكوليهه ترجع عليج لان بنت رضا موبنت غريب وبعدين حته لاسامح الله اكو هيج شي واجبنه نسترهه لان الله يحب الساترين ولو اني اثق بيهه مثل مااثق ببناتي ومحد اله شي يمهه بس بشار يريد يطلكهه يريد يبقيهه شي راجعله الحجيه.. ولك والفضيحه الماتسولف جنة اختي دكول زلمنه شايفين الصوره ويكولون والله حلوه مرت بشار عادل.. هذا اليحجي هيج ناقص غيره واصل اني عمهه وماشفت الصوره بس شفت هيج مسحتهه بس اليسوي هيج هذا يجي يوم وتطلع ببناته اني ويه ابني شيريد يسوي اني ويااا خلي يطلع ونكعد ونحجي ومرته لحدما ياخذهه هي امانه عدنه شجن.. ظلوا واحد يرفع وواحد يكبس صارت ب١١ اجوو طلعت عمه بشرى هلهلت وماما تبجي حضنتنه كلنه ركضنه علي بوسنا تعبان حيل ماتلوكله هاي الوكعه ابد طب لاستقبال عمر وغيث وامجد جانو موجودين كلما ارفع راسي تجي عيني بعين امجد ماانتبهت ع غيث ابد كامت تشاقه ويااا عمه بشرى موذاك بشار اليحب يداهر عمه وصوت ضحكهم عالي طلعوا غيث وامجد وعمر راح وياهم التفت عليه وكال شجن جيبيلي تليفوني شوفي وين؟؟ تليفونه عند قبس رحتلهه للغرفه لكيتهه نازله من الجربايه ومكرفصه نفسهه مسويه وضعيه الجنين ونايمه بالكاع كتلهه قبس اجه بشار ماتكومين تشوفي؟؟ ماجاوبتني!! كتلهه زين وين تليفونه يريده!! اشرتلي ع الميز اخذته وديته اله شويه وكالت ماما عوفو يرتاح يله كومو من كمنه صاح شجن ابقي وانتم اطلعوا.. كعدت يمي ع الجربايه ايده جانت ملفوفه بشاش يمكن مجروحه وهو جان يباوع بتليفونه شويه وشمره بصفه!! بشار.. تعرفيني اثق بيج لذلك اريد منج شغله شجن.. من عيوني بس كول بشار.. اول شي قبس شلونهه؟ شجن.. موزينه مااعرف شبيهه اله تتعارك ماما يله تاكل لفه صغيره وماتحجي وكلما افوت الكاهه صافنه وتنام بالكاع ترفع الزوليه وتنام ع الكاشي البارد بشار..بلع ريكه وعلاجهه تاخذه؟؟ شجن.. عمر جاب علاج انطيته الهه ماتاخذه نفسه وكلما احاجيهه ماترد عليه يمكن داخله بصدمه قويه بشار.. وين هسه؟ شجن.. بغرفة ماما!! بشار.. ممم احجيلي بالتفصيل يارسائل واصله الكم كومي شوفيني شجن.. نفسهن ماكوشي جديد بشار.. ادري سالفه الفستان وصلني بس اريد الوصلن الكم بالذات شجن.. بلاول ماقبلت انطي بس صاح بيه كمت انطيته تليفوني قراهن وضرب تليفوني بالحايط تفلش.. ورد عليه شكو حافظتهن احجي!! شكو مخليتهن بجهازج حته مثل الصور وبعدين مانعرف منو الاخذهن؟؟ شجن.. والله العظيم نسيت لان التهيت بالصار وبالنه يمك نسيت امسحهن بشار.. يعني هم نسيتي بيوم صور قبس ونكرتي وكلتي امسح بلحظتهه؟؟ شجن.. والقران لاا مايوم خليت صوره بشار قبس احبه والله كلبي متكطع عليهه بس مااعرف الصور شلون طلعن.. بشار.. شجن حدج منا لليل اريد الاسماء بورقه شكو واحد جايته الرساله من بيتنه ومن برا بيتنه شكم واحد اجتنه هاي المحادثات مو ع اساس دازيهن ب١١ بيوم الحادث.. شجن.. واني شلون اعرف؟؟ بشار.. ماادري انتي واخواتج منا لليل اريد الاسماء روحي دوري انتي وياهن واشرلي اطلع بسرعه!! شجن.. طلعت من يمه واني حايره شمعرفني المن دزو الرسائل حجيت لهدى وفاديه كامن يدورن وياي اجه ابالي امجد كمت دزيتله رساله شرحتله السالفه كال للعصر اجيبهن.. مااعرف غاية بشار شنو وليش يريد يعرف المن اندزن؟ بس العليه اجيبله الاسماء.. قبس.. مريت بمرحلة ماتسولف اصلا مااتذكر اي حدث حته كتلة فرح مااتذكرهه مو بوعي الكامل اله سولفنهه الي.. تحاجيني شجن ودكلي اجه بشار بس صوتهه ضعيف اسمع بأذن وحده الثانيه الضربني عليهه طفت فدمره بس وشه واحس بسائل يتحرك بيهه.. جنت مدده بالكاع جسمي نار رغم الجو شته بس الحراره تطلع من كل مكان بجسمي ارفع الزوليه وانام ع الكاشي يله ارتاح.. انفتح الباب وعبالي مثل كل مره شجن لان تحوم فوكاي بس شميت عطره بسرعه غمضت عيوني وجمدت اعصابي.. كعد ع الجربايه سمعت صوتهه من كعد واني منطيته ظهري حجه بصوت قريب ع الهمس اذا كاعده كومي اريد احجي وياج!! رفعت جسمي من الكاع وكمت وكفت كدامه كتله الحمدلله ع السلامه رفع راسه باوعلي مثل الفز ورد الله يسلمج.. اشرلي اكعد بصفه كعدت واني احس ببرود موطبيعي