Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

354
قمع المشاعر.... الثاني والعشرون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... ( بارت طويل بحدود بارتين هديه الكم ولدكتوره عهود سعد المتابعه للقصه من غرفة الحجر الصحي نتمنى لها الشفاء العاجل 💓) ..... حنيت لو للهو تسأل على أخباري؟! إشتاگيتلي،،؟ تندمت،،؟ لو هيچي بس للعب تتحارش بناري؟! .... قبس.. اسمع صوته وهو يحجي ويه غيث اغمض عيني شكد اشتاقيت الك يالعذبتني يالهانت عليك كسرتي للحظه ضعفت واريد اخذ التليفون واكله حبيبي.. كال لغيث قبس عدهه صديقه اسمهه سناء ورحت لبيتهم وطلعت سناء مسافره قبل ٤ اشهر بس اكو وحده اسمهه عاليه ومااندل بيتهه بالضبط غيث.. يحجي ويباوعلي ادلل هسه اني بالامام راح ازور وامر عليك انطيني معلومات عاليه واني ادورهه.. سده من عنده وباوعلي كلبج ينطيج تلوعي؟؟ قبس.. مثل ماانطا كلبه شنو كلوبكم حلال عليهه الكسر والهجران واحنه لااا ؟ غيث.. هسه وين تروحين وشنو قرارج؟ قبس.. اسمع غيث اني ماارجع لبشار لويكلولي مات كدامج لاتحاول ويايه ولاتقنعني اني طلعت من البيت بمزاجي ماارجعله لو يحاربني من كل الاتجاهات.. غيث.. هسه السوالف هنا ماتفيد راح اخذج لبيتي وانشوف حل؟ قبس.. وفاطمه ؟؟ غيث.. ترى بيتي شبه متروك فاطمه دائما يم اهلي نادرا ما نجتمع بنفس المكان قبس.. لا مااروح وياك راح ارجع للامام وانت مر عليه مااكدر اجازف ويسويهه حظي المصخم وتجي فاطمه حته يطلعني مثل اخلاقهن فرك وجهه وسكت غيث من النوع حتلو عصبي بس شكله هادىء يعني عصبيته بهدوء حته صوته موعالي مو مثل العندي يكوم مايعرف شيسوي.. رجع حجه كال عدنه شقه قديمه من زعلت من اهلي اشتريناهه اني واصدقائي نسميهه شقه الزعلانين كل اليزعل يجي بيهه هسه فارغه راح اخذج الهه واكلهم اختي زعلانه حته محد يجي قبس.. خاف تصير حجايه عليه؟ غيث.. لاماكوشي قبل فتره صديقي سكن بيهه هو وعائلته لان تعارك ويه اهله لتخافين شي مؤقت!! قبس.. غيث وعدتني ماتحجي؟؟ غيث.. طبعا وعدتج حتلو زعل بشار اهم شي اطلعين باقل الخسائر.. اكلتي؟؟ خلي انزل اجيبلج اكل؟؟ قبس.. لاتسلم هاك شوف لفتي هسه اكلهه بالسياره بس اريد خدمه منك؟؟ غيث.. كولي قبس.. طلعت بس بهاي ملابسي شوفلي اي مكان اشتري منه ملابس للبيت غيث.. حرك السياره ويحجي هسه انشوف مكان انزلي اشتري منه.. قبس.. مااعرف سبب الراحه اتجاه غيث رغم ينتمي لأقذر عائله مرته فاطمه بنت بسمه وامه سليمه واخو وائل العار بس حسيت بي اخ حقيقي.. وكف يم قيصيريه كال انزلي انتظرج بالسياره اخذي راحتج ومد ايده ع جيب بنطرونه طلع محفظته قبس.. لا اطلع عندي عيث.. مايصير قبس ادري بعزة نفسج بس اعتبريهن دين؟! قبس.. لوماعندي جان كتلك بس والله عندي وزياده ابتسمت ونزلت اخذت تراك واحد طويل واثنين دشداشه حلوات لان مااكدر البس تراك كدامه احسهه زحمه اخذت ملابس داخليه وشاليين وعبايه اسلاميه خاف احتاجهه للطلعه وحذائين وجواريب كملت كلشي واريد اطلع واجت عيني ع الكحل مااكدر بدونه رجعت اخذت من كلشي حاجه كحل ومسكاره وحمره ومرطب ورجعت للسياره.. تحركت السياره واني افكر ببشار يعني مايعوفني بحالي وبحيث راح لسناء ويدور وهسه عاليه شيريد من عندي هو موباعني بالرخص؟؟ وصلنه لمجمع سكني رفعت الخمار خاف من ادخل وياه اجيبله الشبهه نزلت وهو كال عوفي العلاليك اني انزلهم صعدنه لطابق الثاني الشقه فتحهه وطبينه.. واكفه واردد الحمدلله الحمدلله ماظليت افتر بدون مأوى اشرلي ع تخم اكعدي كعدت وهو يحجي هاي كدامج الشقه امينه حيل وبالطابق الاول صديقي ساكن وفوك اخته يعني لاتخافين بيهه عوائل واني امر عليج قبس.. غيث مااعرف شلون اشكرك وبشنو ادعيلك الله يخلصك من فاطمه غيث... طكهه ضحكه وكال راح اروح اجيبلج مسواك واجي ردت انطي فلوس ماقبل حته بسرعه سد باب الشقه... رحت قفلت الباب وافتريت بيهه موجديده بس زينه ونظيفه حته متحتاج تنظيف هوايه نظفتهه ع السريع وركضت للحمام احس نفسي مختنكه لان صار ايام ماغاسله .. اخذت دشداشه وسبحت ارتاحيت احس نفسي اتتعش جسدي مو روحي.. طلعت مشطت وخليت الشال الجديد ع اكتافي خاف يجي فجأه.. غسلت ملابسي وحايره وين اشرهن تالي شفت مشر جوه الدرج سحبته اخذته للغرفه لان اكيد مارااح يفوت هنا وشريتهم... باوعت للغرفه كنتور ابو ٤ ابواب وجربايه بدون ديكور ميز ماكو مجرد مرايه وسط وجواهه رف صغير ... تنقلت بالشقه ورجعت كعدت بالصاله اخذني فكري لبشار شكال للناس؟ هم راح يحسبو عار ويكولون مثل امهه؟ اندك الباب خفت بسرعه ترددت افتحه اله سمعت صوته وهو يكول اني غيث!! فتحته اخذت المسواك منه واني اتشكره ماقبل يبقى كال راح اروح لبشار وامر عليج المغرب.. قفلت الباب ورتبت المسواك اشتهيت طماطه گلي وكون لاجعه دورت ع المواعين لكيت طاوه وسويت الطماطه صار شكلهه يشهي..