Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

351
وهسه يتوسل لا اطلع زلم ماتجي اله بالعين الحمره صفنت شكد متغير رغم بعده نفس الاناقه والهيبه ولاحته حته ضعفان بس وجهه تعبان ومبين يسهر هوايه الجوه عينه اسود.. ظليت ع كعدتي حسيت بنفسي لعبت ركضت للحمام هاي شلون سالفه هو من وجهي عرفني اذا شافني اتقيء هسه ياخذني للبيت سحل.. شلون انزعه قميصه واظل اشم بي حته يروح لعبان النفس خليت ايدي ع بطني وحاجيته ابني حبيبي لاتفشلني كدام ابوك بعدني احجي وركضت للمغسله احس امعائي تكطعت لاهاهيه سمعت الكلام مبين ع كلب ابوك حسيته من حاجيته هيج كاعد رجل ع رجل بطني ويضحك باستهزاء.. شويه واجه لكاني بالصاله خله العلاليك ع الطبله وكال راح اصلي ماحجيت كمت رتبت الاكل وهوكمل صلاة وكعدنه ناكل وافكر.. لازم انفذ الخطه ولازم اخذ حقوقي واطلك كلشي باتفاق لان اذا رفعت دعوه خلع اطلق وكلشي مااحصل ويكدر يكول انهزمت وتاليتي فعلا بالمصحه ماجنت ناويه ارجع بقراري ابد بس سالفة الحمل خربطت كل افكاري لذلك لازم اتأنى بتفكيري.. قريب مااخلص اجتني رغبه اتقيء ضابطه نفسي كوه اريد اكوم باي حجه بس مالحكت بسرعه ركضت للمغسله انعل حظي انفضحت هاهيه اليوم !! اجه وراي جان وجهي احمر لان اليوم كلش هوايه تقيئت من اشتم ريحة الاكل المغسله بالحمام جنت مدنكه اغسل وهو وراي.. احسه تقرب اكثر ومد ايده ع المي غسلهم واني بصفه اريد اخذ النفس مااكدر ردت اطلع اخلص نفسي من عنده خله رجله كدامي منعني !! رفع مي بايده وجر راسي غسل وجهي جنت حيل مختنكه معدتي مشتعله نار عندي الم بالمثانه وضعي موتمام !! يوميه مابيه شي بس من شفته هسه تخربطت احوالي اعرف دروب كلبي يسوي هيج بيه ويتمسكن حته اضعف.. غسل وجهي ورجع اخذ مي بلل ركبتي اصابعه لامست بشرتي كأنو ذبذبات كهربائيه اني بعدت ايده وطلعت بوجهي للغرفه.. بجيت حيل ياربي مااكدر اقاومه ساعدني الهي حسيت نفسي مثل اول يوم حبني بي !!روحي تريده كلبي يتوسل بعقلي حته يتقربله بس عقلي رافض القبول!! افتر بالغرفه واهفي ع وجهي منا الجو صيف وحار ومنا اني لاول مره هيج اضعف حته قبل لايخطبني شكد جنت اتصادم وياااه بس موهيج يمكن لان جنت قبل اعرف تقربه حرام بس هسه هو حلالي وحارمه نفسي بس ماانسه مااكدر يابشار مااكدر انسه جرحك اليه... ظليت شويه بالغرفه وطلعت لكيته كاعد لميت المواعين وعزلتهم بالمطبخ كلساع اغسل احس جسمي جمر حته ملابسي احسهم حاره.. طلعت من المطبخ صاح عليه اخذج للمستشفى؟ جاوبته مابيه شي بس اني هالايام تعبانه بشار.. بعدج مصره موحامل؟؟ قبس.. رحت وكفت كدامه اريد ابعد الشك عنه حجيت بحديه شبيك انت حامل وحامل ارتاح قبل اسبوع خلصت الشهريه منين حامل.. بشار.. رفعلي حاجبه وكال هم مامصدكج قبس.. واثق حيل من نفسك؟؟ بشار..طبعا واثق!! حجه بثقه اني من تقربلج اريدج تصيرين حامل ومتاكد تحملين بس راح اصدكج هسه !! قبس.. انت ليش تظل هنا روح لبيتك اني راح انام مالي خلك بشار.. كل عقلج اعوفج قبل لاتسمعيني قبس.. بشار صدكني تعبانه خليني انام تعال الصبح نحجي وفكر زين لازم نطلك وهاا اي كلام مااريد اسمع اي مبرر لزواجك حطه بجيب اخواتك الخطبلك اني ماانهان وحته لوكسرتني الملم القطع وارتبهم من جديد خلي يبقه اثرهه بس المهم اكون اجرح اي واحد يلمسني بشار.. كتلج بس هاي الليله وباجر نحجي روحي ارتاحي اني راح اظل هنااا.. قبس.. رحت للغرفه مالي واهس اناقشه ابد احس حرارتي عاليه... نفسي تگلب معدتي مشتعله كل يوم كلشي مابيه اليوم كلهه اجتمعت عليه.. كلساع اركض للحمام تخبلت معدتي موتتني سمعني اجه وراي يلح اخذج للمستشفى واني اكله لااا حته يكشفني مااروح نفس حملي الاول هم هيج جنت مدمره الوحام هد حيلي قبل جنت مرتاحه وكام حته مايداوم يظل يمي ويطلعني اشم هوى هسه مثل السجن حته شباك ماينفتح بيهه هاي الشقه اطلع من سجن افوت بسجن ثاني.. رحت مددت ع فراشي جنت مغمضه عيوني اريد روحي تهدء سمعت الباب انفتح فتحت عيني جان واكف يباوعلي كعدت ربعت ع الجربايه كتله شكو؟؟ بشار.. اريد تسمعيني لاتشلعين كلبي قبس... وروح اهلي مااسمعك خاف تريد تحجيلي ع ليلة الدخله مالتك تعال اسمعك... حجيت هيج هو بسرعه اجاني حط ايده ع حلكي رجعت ليورا حجه بعصبيته المعتاده انتي تخبلتي اكلج خلي نتفاهم وانتي لزكتي افتهمي مني بالاول يله تحجين مااذيج اني ولسه ادور دليل برائتج وانتي تشمرين عليه سم غلطت ماكو انسان مايغلط كاااااافي لاتخليني صدك اصير موخوش ادمي.. جان يحجي وايده نساهه ع حلكي وراسي مستند ع الجربايه عيني بعينه فتحت عيوني ع وسعهن وخليته يشوف نفسه بالبؤبؤ مالتي.. ايده ارتخت وبعدهه بهدوء من حلكي وهو مركز ع حركة البؤبؤ مالتي وين يتحرك مثل المايريد يفوت لحظه همس بصوت خافت لاتباوعيلي هيج!! جنت متعمده استفزه ظليت مركزه اكثر ومارمشت عيني ابد حسيته علي شلون