Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

338
بس سالفة القابله ماادري شلون صارت واحتمال خافت مااطلكهه واختارت القابله سدو الموضوع ابني يظل يم امي واني اشوف سالفة القابله.. الحجيه.. منو يكول ابنك؟؟ بشار.. صاح بصوت عالي لهنااااا حدج وحق الله اليجيب كلمه بهذا الموضوع اطلع من طوري واشوفه المايعجبه بالذات انتي اذا نطقتي بكلمه مثل هاي تعرفين شسوي ومايوكف بعيني لاحلال ولاحرام الحجي.. اهدي ابني بيبيتك ماتثمن الكلام قبس بتنه والولد ابنكم ولا اول وحده ولا اخر وحده تطلك وتعوف ابنهه سدو الموضوع... شجن.. الكل سكت وبشار اخذ باكيت الجكاير وطلع راد يروح ورا عمر وماما كالتله عوفه يهدء بعده ممستوعب الخبر ... بهذا اليوم محد اتعشه سرور ظلت بملابسهه مال الدوام لان ماما كالت بشار يبات هناا مااخلي يروح خاف يصير بي شي!! طلعتلهه دشداشه من ماما لبستهه لان هي ضخمه مانتلابس اني وياهه ابتسمت تذكرت قبس.. جانت من تلبس ويايه دكلي ولج شعرضج واني اكلهه انتي جنج عصفور مهلس اني جسمي هو المرغوب وهي بحركتهه المعتاده تخلي ايدهه ع خصرهه ودكول لاعيوني اسألي اخوج وشوفي شلون راح ينسحل؟! كلشي صار ذكريات وياهه وماتركت غير اثر طيب بحياتنه مايوم زعلت علينه ولا رفعت صوتهه جانت فاديه وصابرين يتعاركن ع المواعين دكوم هي تغسلهن دكول حلآ للمشاكل خاف يسمع عمر ويكتل صابرين خطيه وتالي حته صابرين خوش جازتهه ولاواحد اتذكر طيبهه وكال خطيه وغزر الملح بعيونه... اسراء اعتكفت بالغرفه وسوت نفسهه نايمه لان اشوفهه كلساع تتحرك وسرور كاعده يم الطفل تبوس بي وتسولف هي وماما.. بشار طلع وهو هاي طبيعته اي خبر صادم ماتبين ردة فعله يروح يدخن ويفتر يله يجي.. صارت الساعه ب١١ رجع بشار بابا جان ينتظره برا واكف ظلو شكد يسولفون بس بابا يحجي وبشار ساكت اخر شي بابا طبطب ع اكتافه ودخل.. بشار كعد بالحديقه وهاي تكررت الحاله ماجان يكعد هيج ينزل راسه ويلزمه باديه جنت واكفه بباب المطبخ اباوعله واجت سرور شافته طلعت يمه واني تقربت ع الحديقه وكعدت بالكاع بالطرمه بعز البرد احس كلبي نار ع قبس .. سرور كعدت بمستواه ونفس الحركه لزمت ايده تحجي بصوت خافت كلمه اسمعهه وكلمه لاااا سرور.. لخاطر ابنك هدي حالك اعرف الموضوع جبير وصعب وماكو رجال يتحمله بس بهيج وضع تخسر صحتك وتخسر ابنك قبس ماتسويهه تذكر من طلع طفلهه مشوه شصار بيهه المثلهه ماتسوي هيج تصرف اذا تريد تكسرك موبهاي الطريقه هذا ابنهه اكو شي مبهم واني وياك لاخر لحظه واوعدك سرك هو سري شتفقنه بشار مو انكون اصدقاء خليني اساعدك خليني اشاركك بافكارك.. بشار.. ماعندي افكار هسه كل فكري اسراء وراهه شي بس بشنو اواجهه منيلي دليل مااريد اي شي بس اعرف قبس وين؟؟ سرور.. احنه هسه نتصرف طبيعي واني وياك انروح للقابله واشوفهه عند يادكتوره تشتغل شلون ولدتهه بالبيت وهي بكر احتمال باگته احتمال بدلته .. اني شايفه العجب اكو منهن يغلطن وابن حرام ويتمسكن بي ويضحن بكلشي بسبيل طفلهن شحال قبس ماعدهه غير هذا السند والاكبر هو منك ماتكدر تتخلى عنه.. بشار.. عوفيني وحدي راسي مخربط خليني اهدء حته اعرف افكر سرور.. بشار الله عليك اتوسلك تنطيني الطفل اربي ادري بيك ماراح تقبل وراح تعوفه هنا بس احلفك بداعة امه خليني اربي اني!! بشار.. مو وقته هالحجي هسه يظل يم امي وبعدين الله كريم سرور.. لا خليني من اليوم باجر انسويله بيان واني اربي الله عليك تدري بيه عمري ماراح اصير ام وانحرمت من الامومه خليني اربي والله احطه بعيوني منا لمن تجي امه!! بشار.. سرور كتلج مو وقته هالحجي وانتي دوام مااكدر اخذه ويوميه جايبه لاهلي ويتبهذل سرور.. اني اظل هنااا مااروح شعندي بالبيت وهم اريد اراقب اسراء بشار.. الله كريم عوفيني هسه سرور.. مااكوم تريد تظل تاكل بروحك من هاي اللحظه انفكر سوه اليد الوحده ماتصفك ولازم نتعاون حته نعرف السالفه .. اسألك سؤال واعرف راح تعصب بس كلي انت هم شاك بالطفل لان كلام الحجيه موحلو؟؟ بشار.. سرووووور!!! اياج تحجين هالحجايه بعد ادري بقبس حامل بس هي ضمته عني وهسه مابيدي شي اسوي.. هالمره حجيتيهه المره الثانيه مايصير خير سرور..اعتذر وعافته وكامت شافتني كاعده ودرت بيه سمعت حديثهه طبت جوه ظلت الليل كله سهرانه ويه الطفل.. ثاني يوم ماراحت للدوام واخذوا الطفل سوتله بيان وسجلوه بأسم قبس هي بسرعه رتبته ورجعت ب١٠ شايلته تلكتهه ماما شسماه ابو ابتسم وهي تبوس بي الحلو اسمه امير .. انطته لماما وكالت بشار واكفلي برا راح اروح عدنه شغل شويه ونجي جانو هواي يطلعون مرت يومين مايجون لليل بشار منع الطلعه عن اسراء حته للدوام بس الشي الغريب ليش ماسالهه عن اسم القابله هي تلوب وكلساع وكالت شو ماسالني ع القابله وشو ماراحوا الهه اسالتهه هواي واني ماعندي جواب.. من رجعت سرور من الدوام بهاي الفتره