Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

998
امتزجت دقات قلوبنه وصارت لحن موسيقى يطرب قلوب العاشقين.. خله كصته ع كصتي دموعي تتسابق منو الاسرع ولاول مره احس بهزة اكتافه وهو يبجي وراسه على راسي!! مااعرف انطي ردة فعل ماادري شنو الي اسوي بس ابجي وارعش .. دماغي بده يستوعب ولفحني عطره غمضت عيوني حيل اخذت نفس عالي وكتمته بصدري راسي لاارادي تقرب ع صدره اريد استنشق عطره بعد اكثر اريد اخزن لايام الجفاء... حس عليه ضمني اكثر واكثر لحدما حسيت قفصي الصدري بحالة هيجان وصراع هو وگلبي اليمنعه من الخروج.. مافتحت عيني ابد ابد!! حسيت باديه وهي لامست وجهي بوسات انطبعت بصوره عشوائيه على كل ملامحي النصيب الاكبر لعيوني مااعرف شكد بس جانن كلش هوايه وهو يبوسني حته من حواجبي رفع ايدي المحروكه وباسهه رفع خصلات شعري من اذني المريضه وباسهه بهدوء!! رجعت راسي للحايط واني مغمضه لهنا كاااافي ارتاحيت ياكلبي هسه ارتاحيت من حضنته !! فتحت عيوني بعينه جانن يباوعلي بهيام بسرعه ذبلن وايده اللازمه ايدي رخت !!! ظليت مركزه بعينه وين مايحرك البؤبو مالته اتحرك وياااه يريد يحجي مايكدر ماركزت على اي شي بس عيونه جنت اباوعلهن حته بدون ماارمش.. قرب نفسه اكثر وهمس يم اذني عذبيني!! حرگيني بنارج خليني مااعرف ليلي من نهاري بس سامحيني !! خليت ايدي بصدره حيل ودفعته وكمت وكفت واني ابعد شعري عن وجهي!! رغم ضعفي بس اغمض وافتح بعيوني اريد قوه اريد اواجهه اريد احجي الضميته اسنين بكلبي.. التفتت علي اريد اصرخ واريد احجي بس بنظره خاطفه ركزت علي كل تفاصيله!! جان لابس شتوي لون زيتوني حلقتي نفسهه بيده لحيته محدده بس ضعفان وعيونه تعبانه!! درت وجهي وكتله اطلع براااا مااريد اشوفك!! بشار..حقج عليه اطلع والله قبس لاديرين وجهج لاتغمضين عيونج حاجيني وانتي مفتحه !! شتريدين انفذ بس لااديرين وجهج عني لج صار سنه ونص ياقبس سنه ونص شفت الموت بغايبج لخاطر يوم حلو واحد !! ساعه وحده عشناهه بحب لخاطرهه قبس بس اسمعيني والله روحي انطيهه الج بس اشوفج مرتاحه كتلج لااديرين وجهج.. واجه عليه سريع هزني من اكتافي مغمضه عيوني مااريد اشوفه هزني حيل وهو يحاول يقلل صوته حته لايسمعونه.. مافتحت وتلاويت وياااه اريد افلت من ايده نبتت اضافيري بيده اريد يعوفني.. بس جان اسرع من عندي ايد لزمت اديه والايد الثانيه لزمت راسي واخذ شفايفي ببوسه عميقه حسيت روحي غابت !! دفعته حيييييل ارتد ليورا واني امسح بحلكي واحجي واشر بعصبيه امشي اطلع برااا اشمئز منك اطلع حته اسمك مااريد الفظه ... بشار.. غصبا عليج تسمعيني حجاهه بعصبيه ولف اديه اثنينهم وخلاني ع الحايط اتلاويت وياه اريد ابعده ماكدرت.. وحده منهن جرهه خلاهه ع كلبه وظل لازمهه والثانيه مثبتهه ع الحايط.. باوعتله بعصبيه وكتله عيب انت ماكاعد ابيتك استاذ منا ناس غربه وخرررر عني.. بشار.. باوعيلي!! قبس.. درت وجهي كتلك وخرررر عني بشار.. باوعيلي ووابتعد!! قبس.. باوعتله واني رافعه تك حاجب شفت شبح ابتسامه بوجهه همس بهدوء وعينه بعيني .. ادري بيج قويه وسباعيه وتسمعين الي راح اكوله قبس بنيتي اريدج قويه.. قبس.. شتريد تبشرني تزوجت الثالثه لو الدكتوره جابتلك ولد!! بشار..بلع ريگه ونص راسه ع عيوني باسمي من جفوني وظل على وضعه مدنك وشفايفه ع جفوني ويحجي .. قبس اني وياج عدنه ولد ابنج مامات وهذا جايبه الج تشوفي!!!!!! شح عليه الهوه مااستوعبت اي كلمه كالهه ظليت جامده بمكاني واعيد بكلامي ابنج مامات ابنج مامات!!! ماادري شلون ارتخيت ووكعت بالكاع وهو نزل بمستواي ولازم اديه.. رفعت راسي عليه واني اضحك شتحجي انت جاي تقشمرني ابني بيدي لزمته ميت بشاااااار ابنه مات اني شفته.. كمت احجي بدون وعي كمت ارجف مثل سعفه واجاهه اعصار يحاول يهديني مايكدر.. دفعته وركضت لكنتور لبست حجابي وطلعت اركض وينه!!! وينه ابنج يكول جبته هم هنا ويجذب عليه.. شفته واكف بصف التخم وبيده تفاحه صغيره عاضهه بسنيناته الصغار اخذتني رجليه واني مااشوف بعيوني من الغواش نفسه الطفل الشفته بحسابهم وسرور دكول روح امك لزمته من اديه اباوعله نفس عيوني وهو مركز بعيوني ولو عنده السان حجه بس بسرعه كام يبجي.. حضنته حييييييييل وكمت ابجي بصوت عااااالي بصوت اريده يوصل لبغداد ويكول شوفوا شكد انظلمت.. ماادري شصار ولااتذكر غير بس الحضنه القويه كلهه ماعدت غير دقايق وبعدهه سافرت روحي للبعيد واني اشوف ماما تضحك وتكلي قرة عينج بأبنج !! ماادري شصار بس هايه ماما تبجي وهذا بابا راسه ابيض ودموعه تنزل وهو يردد نفس كلمة ماما ويكول قرة عينج يابنتي اسمع صدى صوت بابا وهو يكول يوميه ادعيلج الله يرجعه لحضنج اخذي يابنتي هذا نصيب عذابج ومظلوميتج!! ... بشرى.. ماطولت ولاتحملت لذة اللقاء ولاجمرة الفراق هي حضنه وصرخه