Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1037
#الاخيررررررر_القسم١ قمع المشاعر.... البارت الاخير... للكاتبة زهراء ( روزايه)... ( البارت الاخير طويل وماكدرت انزله كامل هذا بارت وبعد ساعه او اكثر ينزل البارت الثاني دااكتب بي ... قراءه ممتعه) ... مضى على غِيابك الكثير ، ظَننتُ أني بدأت إعتياد الأمر ، اليوم راودتني الرَغبة في الحديث معك ، ترددتُ في الإرسال ، مُراسلات خيالية بيني وبينك في عقلي ، صدى ضَحكاتك يتعالى في مَسمعي ، أُحب عَينيك ، نظراتها ، رُموشك الخلابه ، يداك ، شعرك الفاتح ، لون بَشرتك السمراء ، مَلامحك وطريقة حديثك. الثالثة مساءاً ؟! أريد النوم ، تراودني في حُلمي ، الآن قد بدأ الحزن ، ذبُلت عيناي ، أشعر بإرتخاء أعصابي ، رغبتي في النووم ، عُمتَ مساءاً ، أُحبك ، ..... قبس... شتحجي انت ترى باجر نطلگ ياحقوق تحجي عنهه وليش تحاجيني بهاي الطريقه يعني اذا مااقبل تجبرني منو كالك اني عبده عندك وشوكت ماجان تجي ولازم البي رغبتك.. بشار.. ليش اجبرج ماكوشي بالغصب وحته اذا نطلك باجر شنو المشكله وبعدين انتي ليش معذبه نفسج ومعذبتني؟! لاتقللين من شان نفسج انتي مرتي ومابيهه شي اذا كتلج هيج يعني كلشي بيج يريدني وهاي عيونج تحجي قبل السانج وتكابرين رحمه لاهلج كافي تعبتيني واخذتي حقج وزياده!! قبس.. بشار لا اعذبك ولاتعذبني خلي هاي الليله تعدي ع خير وباجر كل واحد بطريق.. جنت مرتجيه ع الميز واحجي تقرب عليه بخطوات سريعه صار كدامي اباوع لصدره شلون يتنفس سريع ويصعد وينزل حاوط خصري بأيده بحنيه وغمر راسه بركبتي دفعته وميلت راسي اعرف غايته مثل من خلاني اصير حامل بامير.. كمت ادفع بي بس اديه مرتخيه شي بداخلي يريد والشي الثاني يمنعني .. بس كمت ادفع بي حيل لاول مره اقاومه بهاي القوه بس ماتركني ابد يمكن قره البداخلي يريد وهذا مجرد ردة فعل... جان يكتم صوتي بشفايفه وحركه ايده صارت اكثر جرئه من اظل وحدي اكول اسوي هيج واسوي هيج وامنعه بس من اجي للحقيقه الكه نفسي مسلوبه الاراده.. الحب البيناتنه حب حقيقي نعيشه بكامل احساسنه ومشاعرنه بلحظه الي نلتقي ونتعانق ننسه كل الزعل والعتاب.. اني عن نفسي بهاي الدقايق الي ياخذني بيهه اسيره بحضنه انسه حته الايام الصعبه المريت بيهه انسه ع شنو زعلانه واريد اعيش وياه بكل جوارحي.. حاولت بكل قوتي اكون واعيه ومنتبهه خاف يصير حمل ويربطني بي من جديد جان غامر راسه بركبتي وهو يشم بيهه واحس انفاسه حاره وادغدغني.. همساته وكلامه الحنين وكلمه احبج واعشقج جانت مسيطره ع الاجواء روحي ذايبه بس عقلي منتبه.. حجيت يم اذنه اخذ حقك!! اخذ التريده وبس, لاتستغل الوضع وتعلقني بطفل من جديد ؟!! حسيته جمد وحته شفايفه ظلت مطبوعه ع رگبتي يمكن لحظات وهو ماانطه اي ردة فعل !! رفع راسه وباوعلي جان الضوه مفتوح من كدما اندمجنه حته ماانتبهت علي واني متعلمه اطفي باوعلي بعين ذبلانه.. وكال شنو قصدج؟! رديت واني بدون مااباوعله كتله انت مخليني للرغباتك فقط.. سرور هي زوجتك بالواجهه لان ادور منصب بس اني مدفونه هنا البي حقوقك!! رد عليه نفس السؤال شنو قصدج؟! جاي تنطيني كحق شرعي فقط وتبرين ذمتج ماعايشه الشعور وياي؟! ماكدرت اجاوبه لان احتاريت اذا كتله عايشه الشعور معناتهه ماسويت شي وعليمن اطلب الطلاق واذا كتله لااا هو رجال وتحز بداخله هالكلمه.. اكتفيت بالصمت ونزلت عيني من عينه ماباوعتله هو بحركه سريعه بسرعه رفع نفسه من عندي!! سحب التشيرت مالته جان ع تاج الجربايه لبسه بسرعه ودار وجهه وطلع من الغرفه.. يمكن اكثر ماتندمت علي هي هاي الجمله النطقتهه بوقت غير مناسب ماعرفت اصيغهه بالصوره المطلوبه .. سحبت الغطه غطيت نفسي جسمي مكزبر احس بلمساته الحاره بعدهه ع زندي يمكن خربت ابو اللحظه من اللساني الفالت.. تعوذت من الشيطان وكمت للكنتور لبست تراك وكعدت ع جربايه شعري مفتوح خليت اصابيعي بداخله ودنگت راسي صافنه بالكاع.. اني ماقصدي اعامله بهيج طريقه ومثل الي اكله يله اخذ التريده وخلصني !! اني جان قصدي ينتبه لايصير حمل .. ردت اطلع ورا بس ترددت ظليت هوايه بالغرفه تالي كمت سبحت ورجعت مشطت وهو الظاهر برا لان ماموجود داخل البيت.. باوعت للساعه ب١ وليل الشتاء ياخذ الروح ابد ماحبه احسه موحش ومنا حسيت جرحته بكلامي .. غمضت عيني وتخايلت شلون جان مشتاقلي وشلون جان متلهف حته مايعرف يعبر عن شعوره وكلساع يهمس يم اذني اذا حسيتي بالم كليلي.. كمت من فراشي وطلعت ادور علي ماكو فتحت باب الاستقبال لكيته مدد ع التخم ومخلي ايده جوه راسه حجيت بصوت خافت بشااار نايم؟! بشار.. لااا شتردين قبس.. بيك شي؟! بشار.. لامابيه شي وحرك نفسه نزل رجلي بالكاع وسوالي مكان بصفه طبطب علي وكال تعالي!! كعدت بصفه افرك بايدي خله ايده ع فخذي وتنهد جر نفس ممزوج بحسره لفحتني ريحه الجكاير ومبين مدخن هوايه!!