Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1013
هاي الليله ابد مانمت اول شي هو مموجود بالبيت وشي الثاني سالفة سرور كعطت نياط كلبي كلساع اباوع ع التليفون اكول اخابره والعن الشيطان.. ثاني يوم الصبح اجت خاله ام بشار وكالت اجمعي غراض بشار راح يروح للبصره.. ياربي شكد صعبه هاي الايام رحت للغرفه طلعت الجنطه ارتب بيهم ودموعي تمطر ع خدي كل قطعه ارفعهه اشمهه حيل واتنمى ارتبهم بكلبي يعني هاهي حته ريحته بعد ماشمهه.. فتحت علبه جبيره ورتبت ساعاته كلهم وعطوره اريد اخلي شي يمي احتاجه اريد يوميه اغفه وانت ريحتك تضرب براسي.. خليت قميص وتشيرت وساعه ماانطيتهن وضميتهن ويه ملابسي كملت وطلعت انطيتهم لخاله انتبهت ع عيوني شكد باجيه بس كالت الله يصبركم لا انتي ولاهو راح تنسون.. اخذتهن وطلعت ابو حسين واكفلهه واخذت امير وياهه كالت يريد يشوفه يعني اني شنوو؟! مايريدني شكد بجيت بهذا اليوم لاشفته ولاسلمت علي لليل جابولي امير وهو الفجر يروح للبصره.. داز علاكه كل شي احبه من نساتل وجبس وعصير وبالعلاكه لفة فلوس مصرف.. عمه باتت يمي وشجن راحت ومن هذا اليوم بديت اعيش ايامي متشابهه اكعد الصبح انظف واتريك ومرات مااسوي غده لان وحدي مااشتهي .. مر اسبوع ع انفصالنه يوم تجي عمه ويوم خاله ويوم عمو يباتون يمي وبالنهار يرحون.. بيوم منهن خاله موجوده فرشتلهه يمي بالغرفه مع العلم عمو جاب جربايه بالغرفه الثانيه بس متقبل تنام بيهه دكول بالكاع خليني.. دك التليفون جنت ابدل لاموري بعده بس بالشورت باوعت لتليفون مكتوب بشاار .. احس كلبي رفرف مثل جنح الحمامه فتحت الخط وطلعت برا الغرفه اجاني صوته هادىء حيل نسخه من صوته قبل الزواج من جان يجنبني.. قبس.. هلووو بشار شلونك بشار.. الحمدلله انتي شلونج امير شلونه؟! قبس.. زينين بشار.. منو بات يمج؟! قبس... خاله.. بشار.. سكت قبس.. واني هم ساكته وانفاسه احسهه وصلتني سالته شلونه دوامك؟! بشار.. زين وفرولنه سكن واني عندي شقه ل٢ يخلص دوامي والعصر اروح للميناء ارجع ورا الاذان .. قبس.. واكلك شلون؟! بشار.. جاهز اكل انتو هومااحتاجيتو شي يمج ابو حسين بس خابري .. قبس.. لا عمو عادل اتسوكلي البارحه وامير صاير وكيح يريد يطلع برا وخطيه عمو يوميه يجي ياخذه شويه.. بشار.. ديربالج علي ترى صار حرك ويمشي لا يتعور قبس.. ان شاء الله ردت اساله شوكت تجي بس ظليت ملصومه بشار.. يله اني اروح تصبحين ع خير قبس.. وانت من اهل الخير.. سديته واني اباوع ع الشاشه معقوله هيج دار بيج الزمن ياروحي؟! بعد ماجنتي مرته وروحه ويشبعج غزل لو بعز مشاكله تاليتج شكم كلمه مثل الغريب اتاذى هوايه جان رجال مرتاح من دخلت بحياته عذبته بالحب ولو متزوج زواج عادي جان هسه مرتاح.. مرات اوصف نفسي مثل الحصى من نشمرهه ببركة ماء راكد وصافي وبس تلامس الماء تعكر صفو وتخلي خابط.. هاي اني هيج حياة بشار جانت صافيه مثل الزلال ومن دخلت بحياته عكرت هذا الزلال وخليت الخسارات متتاليه علي.... كامت تمر الايام والحال مثل ماهو كل يومين يتصل دقيقتين يسال عن اموري ويسده ع اساس ينزل كل جمعه وسبت ومااجه ومن خابرته خالهه كالهه عليمن اجي وتعب الطريق شعندي عائله واشتاقلهه؟! .... شجن... اخر مشيه جانت شيخ من غير عشيره وبيومهه اجه حته بدون موعد واسمعه بالاستقبال حجه كل بالقران وبابا مايكدر حته يجاوبه من طلع بسرعه خابر ع بشار جنت اسمع بالقسمه والنصيب ومااصدكهه بس هسه شفتهه بشار سكت وكال لبابا.. اني تعبت من نفسي ومنكم!! انت ابوهن وموجود لاتسألني بعد غير هالكلام ماحجه .. ماما كالت اعذروا موسهله علي الخساره وجاي يتلوع لايشوف مرته ولاابنه صعبه علي بعد ماجان يشوفهه يوميه هسه محرمه علي.. سألتني ماما موافقه ع غيث هزيت راسي وسكتت ماحجت شي بس كالتلي الله يسعدج يابنتي.. رجعوا الخبر لغيث ومن كدما جان مستعجل وخايف لايغيرون رأيهم ثاني يوم دز خالاتي واتفقوا ع المهر جانت ماما شتحجي يكلولهه حاضر .. بس جانت فرحتي ناقصه واني اشوف اخواتي هدى الدموع بعيونهه حمزه ملت من عنده ويوميه ويه وحده وصار يخابر كدامهه ويكلهه مايعجبج روحي لاهلج وفاديه منتظره يجي يطلكهه ومنتظره بشار يجي حته تروح تتنازل عن حقوقهه مقابيل حريتهه لذلك شكد جنت اتمنى غيث بس كلشي يجي بعد خسارته طعمه مو مثل قبل اليوم خطوبتي وبدون حفله بس اهلي وكالعاده قبس رفضت تجي وبشار جان موجود هستوه جاي من البصره بس عمه بشرى موجوده وساره وام وائل ماشفت فرحه بعينهه وكلشي صار غصب عنهه .. واكف يمي يلبسني بالحلقه وايدي ترجف شعور غريب احس نفسي مقسومه نصين نص فرحان وطاير والنص الثاني يتذكر يوم زواجه وخطوبته لفاديه.. حاولت اطرد الافكار من راسي وصبيت كل فكري وياه شويه وصاحت عمه خلي انعوفهم وحدهم.. بس طلعوا وانسد الباب حضني حييييل وهنااا مثل الي صحاني وخله مشاعري