Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

977
قمع المشاعر.... الثاني والثلاثون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... شكد تقهر شوفته من بعيد وانه لابيه اروحن ولابيه ارد وجماله اجبر عيوني عنه تبتعد ياكرامه ياغرور ياعزه نفس كلهن يوكعن من عيني بعينه تصد ..... قبس... اموري بحضن ابو واني عيني علي كلساع يباوعلي ويضم راسه ماسالته شكالت امك من سمعت بيه اكتفيت بالصمت.. قبل لانوصل كتله وين ناوي تاخذني احسب احسابك ماافوت لبيت اهلك ولالبيتك!! بشار..يحجي ويباوع بعيوني ميل راسه وعيونه ذبلانه!! لازم تجين لبيت اهلي وين اوديج !! قبس.. كتلك قبل انتم انتهيتوا بالنسبه الي والي رجعني لبغداد ابني والله لويصبوكم ذهب ماارجع واشوفكم بشار.. ميخالف بس اليوم وباجر اطلع ادورلج بيت!! قبس.. ولا نص يوم تريدني التقي بالدكتوره زوجتك المصونه كل عقلك لو اعرف انام بالشارع .. بشار.. قبس لاتصعبيهه بيتج ع وضعيته ومحد دخله ارجعي بيمن ماالكه بيت.. قبس.. ماارجع كتلك ماارجع سمعتني البيت الداسته مره غيري ماارجعله.. بشار.. وين اوديج وامير ويانه تحجين صدك !؟ قبس.. لعد اتشاقه وياك!! ماحسبت احسابك من اجيت غير توفر سكن لو عبالك قبس تتقشمر مثل قبل.. بشار.. فرك وجهه وكال دخل نوصل والله كريم قبس.. سكتت وهو ظل ساكت العب بايد اموري وهو ضام راسه احتاجيت حمام شلون سالفه هاي شلون اكوم وحدي واصلا مااندل واستحي بنص الركاب.. قربت راسي علي التفت بسرعه ماباوعت لعينه مدنگه واحجي اريد اروح للحمام تعال ويايه... هز راسه وانطه امير لبشرى الخلصتهه نوم كلساع تفز وكالت وصلنه ورجعت نامت.. كام ويايه اتلكتنه مضيفه حاجاهه واخذتني غسلت وطلعت رجعنه لمكانه ردت اخذ امير لزك ببشرى ماقبل يجيني.. وصلنه لبغداد وبعد الاجراءات كعدنه بالاستراحه هوه بغداد من اتنفسه احسه يجرحني.. بس وصلت اتذكر شكو ذكره سيئه شكد عانيت بيج وشكد انظلمت بس الحمدلله طلعت منج مظلومه ورجعت بريئه.. كعد بصفي عاد نفس الحجي هو وبشرى انفعلت حيل كتلهم لو اموت ماارجع عوفني بالشارع ومااطب ابيوتكم.. اخر شي شال التليفون وخابر ع عمر كاله تعال اخذ جيب سيارتي من البيت وتعالي للمطار .. ظلينه ننتظر وامير ابد ماتقربلي لو ابو لو بشرى عيوني تترقبه وتتود اله بس نافرني ومايريدني ابد.. فوك النص ساعه اجه عمر دك تليفون ع بشار وطلعنه ليبرا من شفته قريب وكفت بشرى تمشي كدامنه شايله امير وبشار بصفي من شافني وكفت التفت عليه وكال امشي ليش وكفتي؟! قبس.. مااصعد وياه مونفسه هو الكال موتي اخوي اذا ماغسل عارج اني اغسله مايشرفني اشوف خلقته ولا اكول ابن عمي.. بشار.. قبس اجيبلج طياره تنقلج يمعوده خلي انشوف مكان نكعد بي وبعدين اجرلج اذانهم واحد واحد .. قبس.. جر اذانك بالاول ورفعت حاجبي.. بشار.. والله لوما بنص العالم جان عرفت شلون اجاوبج حجاهه بحديه امشي عاد وبطلي عناد. قبس.. كتلك ماامشي والله وروح اهلي ماامشي بشار.. استغفر الله مدكليلي هالراس اليابس شنو؟؟ اوكفي يمج امري لله... قبس.. وكفت ع جهه وراح لعمر درت وجهي انطيته ظهري لسه اتذكر نظراته شلون يباوعلي وشلون يتوعدلي وبالفتره الاخيره كام مايسلم عليه... حجه وياه واجاني كال امشي بيده السويج وشايل امير وعلاكته ماسلمت ع عمه لان صارت بعيده اخذ السياره من عمر وهو وعمه اجروا تكسي وراحوا مشيت وراه صعدت بالسياره وانطاني امير وهو افتر صعد ويشمر روحه ع ابو.. يشغل بالسياره ويحجي وياه بابا حبيبي هاي ماما خطيه اكعد هسه اخذك لبيبي.. وابد شكد عنودي اله كعد بحضنه ويسوق بايد وحده كلساع اكله ع كيفك لان امير يسوق وياه .. سألته وين راح انروح؟! بشار.. نحجز بالفندق وباجر اشوف حل.. قبس.. واهلك؟! بشار.. شبيهم؟! قبس.. ينتظروك بشار.. ااي كلت لعمر كلهم قبس ماتقبل تشوفكم قبس.. هاااا بشار.. جعتي؟! قبس.. لااا بس تعبانه خلي نوصل وبعدين ناكل.. وصلنه للفندق حجز غرفه وصعدنه غراضنه ركضت للحمام سبحت وطلعت اخذت امير اريد ابدله مايرضى يجيني هنا مدري شصار بيه فقدت كمت اعيط وسحبته كوه وهو يبجي ابدله وهو يصرخ وبشار بالحمام .. طلع بسرعه بس بالجامه والخاولي ع اكتافه وهو يحجي موهيج ولج كوه تريدي يتعود الف مره كتلج يستغرب.. قبس.. معليك انت يتعود غصبا علي مثل ماتعود ع سرور بشار.. قبس!!! وجره من ايدي يسكت بي ويرزل بيه انتي مخبله متشوفي شلون ميت بجي جبير ويفتهم لوطفل .. قبس.. وشوكت انتظر بعد هم فد سنه حته يتعود كله منك خليته يتعود ع سرور واني مافكرت بيه.. بشار.. والله انتي موصاحيه كتلج سرور ماربته عاش يم امي وهو طبعه هيج حته لعمر مايروح لو شجن لو امي طالع عليج .. قبس.. ماعاجبتك موووو ؟! وتقلد طالع عليج!! بشار.. اذا انتي ماعاجبتني لعد منو اليعجبني بس بطلي هالطبع وصيري حبابه قنعي موهيج يحليوه!!