Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

998
قبس.. بيع البيت مالتك المن مخلي واشتري مشتمل لسرور ومشتمل الي بشار.. سرور اطلكهه ؟! قبس.. لاتلعب ع بنات الناس هم انسانه وعدهه مشاعر مادزت عليك حته تخطبهه وماسوت شي غلط واذا ع استغلالهه شي طبيعي تريد تكون زوجه الك الي اريد اكوله الك لاتنتظر مني اي شي سواء طلكتهه او بقيتهه ماراح ارجع بقراري... بشار.. كومي خلي نتعشه وبطلي خرابيط قبس.. اوك عود لاتنسه ترى كلت انفذلج اي شي وطلبي الوحيد اطلكني بشار.. صاح بصوت عالي كاااااافي افتهمنه سدي حلكج عااااد.. قبس.. سكتت ماحجيت وكمت حضرت العشه تعشينه واثنينه ساكتين كملنه وهو مدد واني بين مالميت الاكل وغسلت كعدت بعيد عنه ع القنفه وماكو اي حديث بيناتنه شبي بسرعه عصب هسه جان مابي شي وطبيعي!! فتح التلفزيون واني العب ويه اموري لحد الساعه ب١١ نام امير واني كمت بدلت لبست تراك خفيف واجيت مددت.. بعدني هستوني خليت راسي صاح قبس تعالي يمي!! قبس.. ليش؟! بشار.. تعاالي خليني اشبع منج كلهه ايام وانطلك وتحرمين عليه قبس.. بشار نام ماتعبان بشار.. قببببس وحجه وهو صاك ع اسنانه تجين لو اني اكوملج.. قبس.. مااجي !! بسرعه كام وسحبني من ايدي نزلني من الجربايه ادفع بي وخررر شبيك نسيت نفسك لوتريدني ابلع سوايتك السوده.. مالحكت اكمل كلامي واكفين بنص الغرفه ولزم راسي باثنين اديه واخذ شفايفي بلهفه ببوسه عميقه لامست كل خليه احساس بداخلي.. استسلمت او بالاحرى اني جنت اكابر طول هاي الايام حاوطت اديه ع ركبته وبادلته البوسه صار يتنقل من ركبتي لورا اذني .. حركة ايده صارت جريئه اكثر بس جنت مستسلمه بالكامل لحدما انتبهت ع نفسي واني مدده ع صدره وايده بشعري.. هدووووء فضيع ماحجه ولاكلمه بس جان يروي عطشه وكلساع يبوسني واني ساكته .. غفيت بحضنه وايدي محاوطه خصره وماكعدت غير ع بجية امير نص الليل.. كمت من مكاني لبست البدي وكمت شلته رجع نام خليته بنصنه وكملت نومتي.. ثاني يوم كعد قبلي لكيته بالحمام من طلع كتل تحضري حته انروح للبيت بسرعه تريگنه وطلعنه .. اخذني للبيت فارغ لا اثاث لا شي نكعد علي اشوفه شكد استغفر وتليفونه اهله يتصلون ومايرد.. خابر ع ابو حسين وطلب منه يجيب الضروريات واجه ابو حسين جاب فراش وطباخ وثلاجه كله جديد وقنينه غاز وشكم ماعون.. انقهرت على بشار طلعت ورا كتله لتهتم راح ادبر حالي بيهم واقفل الباب عليه وروح تفاهم ويه اهلك كللهم قبس ماتريد تشوف اي واحد لايحرجوك ولا يحرجوني... سكت قفل الباب وطلع واني رجعت للبيت للظهر جاب غده وطلع والمغرب اجه وجايب مسواك بس تعبان حيل ب٩ نام شفته اخذ علاج وغفه بسرعه... ثاني يوم نفس الحال يجيني الظهر ويجيني بالليل غير شمحتاجه وشلونه امير ماكو اي حديث.. ورا اسبوع اجه جايب اثاث كامل سيارتين انحبست بالغرفه وفوتوا الاثاث طلعت رتبت اني وياه كالي تردين غرفتج لو جديده اجيبلج كتله لا نفسهه جيبهه سالته ع البيت كال اشتريتلج هذا اكعدي بي وذاك عارضه للبيع وسرور راح اطلكهه.. سكتت ماحجيت اي شي ورا ايام بين مارتبت البيت واموري تعود عليه ايدي بالبيت ليل نهار ارتب وانظف صار حلو وهو بناء جديد.. جانت الساعه ب١٠ الصبح بشار يبات يمي اني انام بالغرفه وهو بالصاله رجعنه مثل قبل واكثر مابيناتنه غير السؤال .. اندك الباب طلعت صحت منووو؟ اجاني صوتهه وهي دكول اني سرور ظليت واكفه بباب المطبخ اطلعلهه لولا ظلت ادك وتصيح ام امير بس كلمتين افتحي الباب.. طبيت وسديت باب المطبخ ومافتحتلهه مااريد لا اشوفهه ولا اسمع اي كلام منهه.. شويه ودك عليه رقم غريب واكيد هي منو يتصل بيه بسرعه انطيته حظر هيج مرتاحه وراسي بارد.. اجه بشار وماكتله ولااريد ادخل بيناتهم يطلكهه يبقيهه مايهمني ابد مامقصر ويانه ابد وموضوع الطلاق ساكت عنه كلما اريد افتحع اشوفه تعبان ... بيوم منهن هو بالدوام وجانت عصريه واني وامير نلعب بالغرفه مكعبات اندك الباب دكه غريبه؟! اني ورا جية سرور طلبت من بشار يخليلي كاميرا بالباب حته مااطلع واكول منووو؟! ركضت للكاميرا اباوع واشوف هوايه بالباب ركزت عليهم بيت عمو عادل كلهم حته هدى وفاديه وصابرين وبيبي ... شعدهم جايين ؟! بشار مموجود ردت احسسهم اني مااريدهم فتحت باب المطبخ وصحت منوو؟! اجاني صوت عمو وهو يكول احنه بويه قبس اني عمج ؟! نفس الحال ويه سرور طبيت وسديت الباب خليهم يدرون اني مااريدهم ظليت اباوعلهم بالكاميرا شكد دكوا واني ماكمت.. راحوا قررت بس يجي بشار اطلب منه هاهي امير تعود عليه ولازم نطلك.. اجه بليل صبيت العشه وغسلت مواعين وراهه لكيته مدد يشوف تلفزيون وامير ع صدره.. وكفت يمه وكتله بشار مولازم تنفذ وعدك وتكون كد كلمتك خلينه نطلك باجر.. كعد ع حيله ونزل امير بالكاع وكال اخر كلام عندج؟! قبس.. اي قرار نهائي بشار.. ماشي باجر الصبح انروح نطلك