Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1007
ويكدر يجيني يطيب خاطري جنت لو اموت بذاك الميت محد يدري اله تجي من الدوام الله عليك هم يوم منعتهم من الجيه الي حته انطي تبرير الهم؟! بشار.. لااا مامانع احد بالعكس ياريت جانو قريبين منج جان ماتشبعتي بالحقد هلكد.. قبس.. خلاص لاطالبني لا باحترام ولا باكرام الضيف اني لا اريدهم ولا عندي اهل ... بشار.. بس هم يردوج ويوميه يخابروني يريدون يجون واشوفج مامستعده واكلهم موهسه.. وهسه عيد ميلاد امير اذا سويتي هنا يجون واذا هم سوو ترحين!! قبس.. والله لو اعرف احرم نفسي من الاحتفال باول عيد ميلاد اله مااروح وذاك البيت ع جثتي ماادخله حته اذا متت مااريد فاتحتي تصير بي .. البيت التهمني وضحكن عليه اخواتك لو يكلولي باب من الجنه ما افوته لاتذكرني بشاااار لاتذكرني شماته هدى واستحقارهه لاتذكرني شلون اذني بنظراتهن وخلني اروح مدنگه راسي اخاف توكع دمعتي واتفشل.. تذكر شلون جنت اكعد يمك بنص الزلم وهنه وحدهن ماوحده كالت خطيه مرت اخونه ومن كعدت يمهن بسمع اذني سمعت هدى دكلهن اسكتن اجت!! اني الي اكلت كتل من عندك وضميت سر اختهن ولسه لو يرجع نفس الموقف مااحجي واحافظ ع سمعتهن بس اني شنو القدمنخ الي غير الشماته.. كمت ارفع بصوتي انفعلت حيل حته امير صافن بوجهي ونفسي صار ضيق بس تذكرت مقتطفات من المريت بي شلون اكمل شلون اعيش،؟! بشار.. كااافي فززتي الولد كل واحد اخذ نصيبه سدي الموضوع وكومي نامي وجيبيلي غطه وياج اريد انام.. قبس.. باجر خلي انسوي عيد الميلاد وراهه نطلگ بس المهم اول عيد اله احنه يمه.. بشار.. ظل صافن بعيوني جنت واكفه وشايله امير غمض عينه وحجه بقلة صبر شلون راس يابس الله بلاني بي.. قبس.. تصبح ع خير عفته ودخلت للغرفه غيرت ملابس امير وخليته بحضني انومه وافكر باجر اسوي عيد ميلاده اريد اعيش شعور العائله المتفاهمه اول مره واخر مره ... كلساع افز اكوم اباوعله نايم بالصاله وايده ع عيونه مرات اكول خلينه هيج بس المهم اسمائنه مرتبطه ومن ارجع للصار افضل البعد احسن النه.. ثاني يوم كعدت سويتله ريوك وهو يغسل براسه بالمغسله خليتله الجاي ع الميز واجه كعد تريكت وياه واحنه ساكتين .. شويه وكال الاسبوع الجاي راح اكوم اداوم بالبصره ؟! قبس.. فتحت عيني متفاجئه ليش؟! بشار... اجتني ترقيه قبل مااسافر الج واباشر مدير بام قصر ومالي حق انقل اله بعد سنه مثل التنسيب. قبس.. وشلون اداوم؟ يعني نفس منصبك السابق بس بالبصره هالمره.. بشار.. اااي واداوم اسبوع ب٣ ايام اجازه خميس وجمعه وسبت قبس.. دنگت وكتله واحنه منو النه؟! بشار.. ترى بالحالتين ماراح ابقى يمكم من نطلك ميصير اجي وابات لذلك ياقبس لازم شويه تتنازلين وتقبلين بأهلي ع الاقل يجي ابوي لو امي يباتون يمج ... بيتج بعيد عنهم وانتي وحدج صعبه شلون امن عليج !! قبس.. مااريدهم عادي اظل وحدي اقفل الباب ومانطلع لحدما تجي.. بشار.. ولشوكت يوم لوعشره ترى راح تعيشين طول العمر وحدج شويه شغلي عقلج هذا المحجر من نطلك حته جيتي اشوف ابني زحمه مااريد تطلع اي حجايه سبق وكتلج انتي عرضي وبنت عمي قبل لاتكونين زوجتي.. قبس.. ما افوت لبيت اهلك افهمني اكره ذاك المكان تريدين اجذب واتصنع مااكدر .. بشار.. ابقي ابيتج هم يجوج قبس.. ماريد عمر ومرته ولااخواتك بس عمي وخالتي خلي يجون وهذا الشي علمودك لان الفتره السابقه عانيت بشغلك ونزلت من وضيفتك حته تعوض هسه .. بشار.. مشكوره ماتقصرين دومج تفكرين بيه قبس.. تقلد مووو؟! بشار.. وين مقلد هاي فوك مااثني عليج..؟! قبس.. شوتحجيهه باستهزاء مبين تقلد يله هو سوي زين واشمر بالشط كل هذا الصبر والتحمل وماعاجبك .. بشار.. بكيفج فسري ع هواج وكام راح يلبس سترته عيب ورا شكد مستفز الواحد المثله هسه ينوح راح يطلك امداك كلبي شبيك تركض .. شلت المواعين خليتهم بالسنك جنت اغسلهم واني معصبه طريقة كلامه تخلي الواحد يفور حته مايباوعلي من يحجي.. جنت دايره ظهري واشيل واضرب بالمواعين وصوت الخواشيك حسيت بايده التفت على خصري حيل وسحبني علي صار ظهري لزك بصدره.. ايدي كلهه زاهي ماكدرت الزم ايده ويتوسخن ملابسه بس حركت جسمي بردة فعل وكتله شووو وخر ايدك شيسموهه هاي.. بشار.. حيل ضغط ع خصري وحجه يم اذاني اهلي يجون بليل ع عيد الميلاد دزيلي رساله بالتحتاجيهم وصيري عاقله بس هاي الليله.. قبس.. ترك خصري وهو يعدل بالرباط التفتت علي احس اثر ايده لسه من كدما لزمني قوي كتله مشكور ضاع الحجي بحلكي حته هو ابتسم شافني فاتحه حلكي ومتحضر عباله اتعارك تالي ماطلعت مني غير هاي الكلمه طلع وقفل الباب واني رحت رتبت البيت وين اروح عجبني انام بمكانه اموري نايم كلت استغل الفرصه انام ع ريحته.. تغطيت ببطانيته الناعمه الله شلون دفوا وعطر بيهه مخبوط عطره المفضل وجكاير سلطنت ع الاخر اشم بيهه ومبتسمه..