Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1019
جنت ماناويه اغفه بس مدري شلون اخذتني النومه ومااحس غير حركه ع خدي دغدغت بشرتي بسرعه فزيت واشوفه ثاني ركبه وبعده بملابسه ويحرك اصابيعه ع خدي.. قبس.. هي فزه هي كومه ع حيلي واني ادور عذر شراح اكله ليش نمت بفراشك تعلثمت بالحجي كتله هاي شنو رجعت؟! بشار.. نسيت محفظتي هنااا شبيج فزيتي وشلون تنامين هنا وتعوفين امير وحده لوكاعد وينزل من الجربايه ويتعور قبس.. وين نايمه هاي هسه غمضت عيوني متشوف فزيت بسرعه بشار.. صايره كلش لوتيه وتراوغين بالحجي منين متعلمه هالدرب هذاا.. قبس.. كلت خلي اكسب الموقف لصالحي حجيت بحديه وانزعاج وانت شكو تتلمس ببشرتي ماشايف واحد نايم لو تستغل الفرص.. بشار.. هاي اني لوانتي الاستغلالي!! اني رجال واضح الي اريده اسوي بس انتي شعندج نايمه بفراشي موتردين تطلگين ودكولين مااطيق وجودك شعندج لافه نفسج لف بالبطانيه وحاطتهه ع خشمج.. قبس.. غير بارده !! شبيك تفسر ع هواك بشار.. كام وكف وهو يعبي قميصه وكال كومي لامير شوفي اكو مثل سامعته زعلان و........ مصطلح هاي انتي !! قبس.. حجه هيج وراح للمطبخ اخذ محفظته وطلع صدك ميستحي مايخجل مايرتاح اله يفشلني شلون جنت غاطه بالنوم رحت لاموري بعده نايم مايكعد لل١٠ كعدت يمه وصافنه شلبس اليوم وشلون ارتب لعيد ميلاده .. رحت للاستقبال اباوع شلون ارتبه اخلي الميز هناا ومحتاجه قماش افرشه ع الميز اكيد مااكدر اطلع اخذتلي شويه ورحت دزيتله رساله قائمه شطوالتهه من كيك من عصير من كرزات واخر شي ختمتهه وياك حفاظات لاموري.. كعد اموري بدلته والتهينه ساعه نلعب واني سويت غده صارت ب٢ اجه كلشي ماجايب وياه اني هم سكتت بس كلساع واريظ اساله وينهن.. بدل وصلى وكعدنه تغدينه ماتحملت كتله شو كلشي ماجبت من القائمه الدزيتهه الك بشار.. دزيتهه لابو حسين هو يجيبهن اني مالحكت راح اخذ امير للحلاق ارتب شعره قبس.. لااا عوفه هيج حلو شوفه شلون لايگله بشار.. موهوايه بس يرتبه حته يصير احلى قبس.. سكتت وبالي ماعندي ملابس شلبس كلهن قديمات.. عزمت عمه بشرى الصبح وكالت ليش ماادري اروح اشتريله هديه وكالت اجي ويه بيت عادل.. رحت للكنتور فتحته صافنه كلشي ماعندي بس ملابس اموري حضرتهن واني ظليت اختار هذا وارجع اشمره.. جنت كاعده وصافنه انفتح الباب باوعتله جان سابح تقرب ع الميز مشط شعره ويباوعلي من المرايه بشار.. شبيج صافنه؟! قبس.. مابيه شي.. بشار.. اطلعين وياي نشتري ملابس لاموري قبس.. هزيت راسي موافقه كمت بدلت وطلعنه اول مااخذني للمول وكال انزلي اشتري لنفسج بالاول وبعدين نروح لقسم الاطفال ابتسمت بوجهه معقوله حس بيه وعرف ماعندي شي البسه لان ماطالعه ومامشتريه صار هوايه .. افترينه شويه اشتريت فستان طويل مشجر لونه بنفسجي تقريبا شتوي وردنه تلث ارباع وبي كصه واموري هم اشتريتله قاط كامل ولون التشيرت بنفسجي فاتح .. صعدنه بالسياره وهو ساكت وامير يسولف بحضني كال راح اوديج للبيت وارجع اخذه للحلاق ... وصلنه للبيت بين مااجه ابو حسين وهو اخذ امير وطلع واني ظليت ارتب بالميز وحضرت كلشي وعشا كال اني اجيب وياي ركضت لنفسي بالمرايه اباوعلهه شلون صايره.. حاجبي ماشايفه خيط من ولادتي لسه واصلا هن مبعثرات كلشي مايفيدهن كعدت عدلتهن مابين بيهن تغير بس سويتهن بالقلم .. رحت سبحت وسويت شعري عفته مفتوح هو قصير يادوب يوصل لكتفي وسرح كملت كلشي شلته بالقراصه وكلت ورا العشه ابدل واتمكيج .. رغم ادري بس عمو وخاله راح يجون بس متوتره صار سنه ونص واكثر ماشايفتهم ولا حته سامعه اصواتهم.. اجه بشار هو وامير معدل شعراته اخذته سبحته وبس يصفك ويهز براسه بشار هم محدد اللحيه ومعدل شعره تأدبي قبس لاتباوعين انتي موتردين تطلگين بس كلساع اسرق نظره لو من صلى لومن مدد كمت احفظ تفاصيله وحركاته كلهن.. تعشينه ع السريع وبدلت لامير طلعته يمه وكتله اروح ابدل عينك علي ترى مشعوذ خاف يتعور.. رحت للغرفه قفلتهه اريد اخذ راحتي كعدت كدام الميز اول ماكحلت عيوني مثل قبل اخلي الكحل ببطن العين وهالمره خليت بالطرف كحل ابيض كبرت عيني بعد اكثر.. خطيت حواجبي والمسكاره وخليت حمره لونهه غامق ماادري ليش مستغربه شكلي يمكن لان صار هوايه مامخليه مكياج.. كمت لبست الفستان قياسه مضبوط رغم جسمي الضعيف بس عندي مفاتن انثويه بارزه لبست كعب عالي ولبست سوار وحجل سحبت الحلقه لبستهه ردت اعيش عيد ميلاد امير بكل تفاصيله وابقى اتذكره دائما.. ... شجن... الحال بالبيت مايطمن بعد جية قبس وبيوم الخابر بشار وكال لماما قبس اجت ويايه ماانسه ذاك اليوم ماما وكفت بالطرمه وكامت تهلهل وركضت للمحل اشترت جكليت ولزمت التليفون خبرت الكل بابا ركض اشترى طلي بسرعه.. منتظرين جيتهه حته هدى وفاديه اجن خالاتي موجودات سرور متدري اجت صدفه لان تدري يجي اليوم بس متدري بقبس ..