Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1055
ودك تليفوني اشوف اسمه نور الشاشه جاوبته هلو ابو امير جان صوت يمه عالي وهوسه كال اجيج تروحين للحفله؟! قبس.. ااي تعال ماعندي شي؟! شويه واجه قفلت الابواب وطلعت لابسه عبايه اسلاميه فوك ملابسي شاف اموري بوسه وهو يكله شلون طالع حبيبي؟! نزلني بباب القاعه وكال من تردين ترجعين اتصلي بيه.. طبيت واني متوتره اكو اشكال مشايفتهه صار اكثر من سنتين ومن ضمنهم بيت عامر وهدى وفاديه .. قويت حالي ودخلت ضحكت ع هلاهل عمه بشرى شفت بعيني شلون تهامسوا عليه بس مااهتميت وصلت لشجن بوستهه وباركتلهه حسيت ايد تخلت ع كتفي التفتت شفتهه فاديه عينهه ممليه دموع ومالحكت احاجيهه بسرعه حضنتني خجلت كدام الناس بس مابادلتهه رادت تحجي ماخليتهه قابلتهه بأبتسامه رحت كعدت يم عمه بشرى نفس الموقف اجت هدى وهم نفس تعاملي ويه فاديه ... عمه بشرى اخذت تليفوني واخذتلي صوره ع الصار بعد اخاف كمت احجي كتلهه لاعمه ماناقصني مشاكل بس اعرف ادروبهه اني مفعله نت ع الخط دائما خلتني مثل الخبله اركض وراهه وهاي شايله تليفوني ودزتله الصوره وكاتبتله انا لا ارى بشار اين بشار؟!! بسرعه مسحت الصوره ومسحت المحادثه من الفايبر خوف ع ارتباك وقلق اجت عيني ع سرور خابصه نفسهه تعجبت ع نفسي شكد قاسيه لاضجت ولا اهتميت الجروح والصدمات تخلي الواحد قوي.. اشوفهه تفتر وعينهه عليه لابسه فستان طويل ربع ردن احمر وطالع الصدر والظهر وشعرهه طويل حلووو ماانتظرت الحفله تخلص لان هدى وفاديه ماعافني بحالي كلساع يعتذرن واني مااريد اسمع وبيبي كملتهه من اجت تبوس بيه واني مااريد التقي باحد دكيت علي كتله تعالي كال شويه واجي!! نص ساعه ودك تليفوني كمت انطيت لشجن الهديه وسلمت عليهم وطلعت.. بس صعدت بجه امير وكوه سكته يريد يظل بالحفله ابو البنات ... وصلنه للبيت بس طول الطريق اشوفه ممرتاح واكو حجي عنده وماكدر يكوله اخر شي من نزلنه يله حجه كال طالعه حلوه حيل!!! جاوبته واني مدنگه كتله شكرا وبعدهه سكت ماحجه شي.. طبيت للبيت وهو راح .. شجن... اول مادخلنه للبيتنه شالني ويفر بيه ويصيح بصوت عالي مامصدك واكله هسه الناس تسمعنه فضحتنه... جان مستعجل حيل كام يطبع بوساته بكل مكان وايده تفتح بسحاب البدله عشت وياااه ليله اكثر من الاحلام الجنت انتظرهه.. بعد زواجي مباشرة قررت اكتب قصتي راسلت روزايه وحجيتلهه مختصر عنهه كالت قصتج قليله احداث واني مااكتب قصص قصيره كتلهه احجيلج شويه عن مرت اخويه تصير بنت عمي حجيتلهه شلون انهزمت من هي وصغيره وحجيتلهه عن شخصيه بشار كالت اريدهه اذا تكتب قصتهه اكتبكم سوه واذا وحدج تعذريني !! حاجيت قبس بلكي تقتنع ضحكت ع عقلي دكلي هو اني صايره قصه قررت احجي لروزايه الاحداث الي مرت بيهن قبس ومن يمهه ترتبهن ومن سمعت كمية الظلم اول ماحجت عليه وكالت بيا عين جايه تكتبين قصتكم وانتم كلكم اغلاط.. ظليت اقنع بقبس شهرين ومااقتنعت جانت دكلي اذا عرف اخوج يسويني وصلتين وحده شوي ووحده گلي.. خليتهه تحجي ويه روزايه وكدرت تقنعهه ويوميه تكلي راح ابطل اني مااحب القصص.. كل واحد اخذ نصيبه وائل وامه المرض هاد حيلهم !! بسمه وبناتهه عليهم حرام عتبة الباب واي خطتب يجي عليهم امجد يطرده ابو غدير بالسجن وميامين سمعتهه موزينه وتركت العراق وسافرت اما اسراء خابرت ماما على مرت عمهه وجانت العداله الالهيه كلهه طلعت باسراء دكول بس جبناهه منكم متزوجهه ابن عمهه عنده نسوان اثنين وبليلة العرس طالعه موباكر ومحد عرف السبب معذبيهه ودكول محد ماعندي علاقه ويمكن بشار السوه هيج ماندري وصايره حامل وماخذ منهه ابنهه ومطلكهه وهسه عايشه خدامه عند بيت عمهه الثاني ومحرومه من ابنهه من يوم الولاده... سرور يم اهلهه وظلت معلكه تعب وياهه بشار وتعب من اهلهه لاتحضر محكمه ومصره بس يطلكهه تحجي بسالفه مامتقربلهه كل واحد اخذ نصيبه من عداله رب العالمين بس قبس القديمه مارجعت شكد قوت علاقتنه وردتهه تطلع من حالتهه بس رفضت كرست عمرهه لابنهه وبس.. اما اني الحمدلله مرتاحه ويه غيث ماعندي تواصل ويه اهلي بس بعد لحدالان ماصار عندي حمل رغم المراجعه وكالت الطبيبه مابيج شي ولاهو بس رزق رب العالمين.. ... قبس... اني وبشار ارواحنه قريبه تتعانق كل يوم بس اجسدانه هي البعيده ... بعده نفس طبعه يحس بيه قبل لا اطلب مدللني موفرلي كلشي والناقصني حضنه بيوم جابلي ورقه وقعت عليها سجل البيت باسمي ومن ناقشته كال ضمان الج مامعلوم شيصير باجر... اموري صار عمره اربع سنوات واللسان ماالحك بي ومن يجي ابو يشكيله يكله ماتخليني اشوف طيور الجنه وشكو سالفه عوجه يشكيله حالنه ماكو شي جديد ينذكر بعدني عايشه ع الحنين واشتاقله بكل دقيقه وثانيه وهو نفس الشي بس ماكو باليد حيله.. اترقى لمنصب اكبر حته اكبر من منصبه السابق ووفرلي حمايه ع البيت حته يطمئن علينه ...