Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1105
#الاخيرررررر_القسم٢ قمع المشاعر.... تكملة البارت الاخير... للكاتبة زهراء ( روزايه)... بشار.. صار فتره من قدمت بلاغ ع ابو غدير لان جاي من السفر هالعار وتحركت الدعوه من جديد وطلعوا القاء القبض علي وهسه محتاجين شهادتج من جان يجيج للمدرسه وهددج.. قبس.. يحجي واني مصدومه!! فدواتك ربي حكمك عادل بالسره بينت حوبتي واحد ورا واحد وبعده كلبي مابرد.. بسرعه ركضت بدلت وامير بملابسه بس اخذتله ممه صعدت بالسياره كال خلي اودي لامي ونروح.. وصلنه امير وطلعنه للمحكمه جانت الساعه ب١١ ونص امشي ورا التفت عليه صاح لاتمشين وراي امشي بصفي.. طبيت للمحكمه شويه انتظرنه وهو يحجي ويه المحامي وصاحوا اسمنه دخلت بس اني مرتبكه واخذوا شهادتي وطلعت.. اشر للمحامي عود نتخابر وطلعنه اخذلنه غده من الطريق وراح جاب اموري السياره مايفوتهه للفرع يدري انجن من ذاك الشارع.. وصلنه لبيتنه ونزل الاكل وباس اموري وطلع فتحت حلكي ردت انطق اسمه واكله لاتروح تغده ويانه بس ماكدرت احجي.. سد الباب ورا واني عفت الاكل نفسي مسدوده ورحت صليت ونومت اموري ونمت مالي نفس بكلشي احس طعم الحياة فاهي... كعدت العصر راسي منفوح عيوني مورمه مدري شجاهن حيلي مهدود برائتي ظهرت وهو اخذهه الي من هالعار الدمرني بس روحي ااااخ ياروحي جاي تطحن بنفسهه مثل الرحى الفارغه !! امير بعده نايم واني محتاجته احس نفسي ضعفت واستسلمت ع الاخير كلساع تاخذني رجليه للتليفون اريد اتصل بي وابطل.. افرك بگلبي مأذيني متعوده علي يحس بيه!! ليش هسه ماحسيت ليش كلشي تغير ومشاعرنه الجانت نار هسه صارت تاكل بينه لحدما نصبح حطام.. صارلي هوايه ماباجيه صار هواي امثل القوه بس لهنا وخلصت طاقتي كعدت بالكاع وكمت ابجي .. ابجي بحرگه كلب وادوره بكل زوايا البيت شلون اكمل حياتي شلون اعيش واني بنص هاي النيران ... يمكن اكثر يوم بجيت بي بعد لقائي بامير احس كلبي راح يوكف من كدما شهكت!! كمت غسلت ورجعت مددت ع التخم نفس القنفه الي يمدد عليهه لاعندي حيل اكوم وحته امير مالي خلكه اذا كعد.. ظليت فوك الساعه اني مدده سمعت الباب اندك عبالي خالتي تجيني بس دكة السويج علنت هذا هو!! ورفت كلبي خلاني اركض بدون حجاب نسيت نفسي.. فتحتله الباب ويمكن مبين على ملامحي الشوك واللهفه صفن بوجهي عينه تركزت ع ملامحي مانزل عينه من عيوني .. يمكن فوك ال٥ دقايق احنه واحد صافن بالثاني الكلام الي عجز السانه ينطقه نطقته عيونه جان يحاجيني بعينه وهو يكلي مشتاقلج واني ارد علي برمشه عيوني واكله شوف شكد متلهفه عليك !! بلع ريگه وشتت نظره وحجه بصوت خافت شبيهم عيونج باجيه؟! قبس.. غمضتهم وميلت راسي بهدوء ورجعت فتحت كتله لااا بس اشتاقيت لاهلي وبداخلي اكول انت اهلي!! بشار.. اني باجر اروح اجيت علمود المحكمه اريد امير شويه وارجعه !! قبس.. نايم فوت اكعد بين مااكعده واغير ملابسه بشار.. ماشي ع راحتج قبس.. كعد بالمطبخ مايدخل للصاله ابد رحت كعدته وبدلتله وسويتله ممه وانطيته اله من اخذه مني ايده لامست ايدي حسيت نفسي تكهربت يمكن حته هوانتبه على ردة فعلي اخذه وطلع كال اقفلي الباب هسه تجيج امي محتاجه شي؟! قبس.. لا تسلم بس اشتريله خلي ياكل هستوه كعد بشار.. ماشي قبس... طلع وقفلت الباب حسيته دور امير حجه علمود يجي لان هو الصبح شافه مبين من عيونه ... للمغرب اجت خاله وهو بعده ماجاي اذن الاذان وجنت اصلي وراحت خاله فتحت الباب اخذت امير واجتني للغرفه كالت بشار يريدج .. كملت صلاة وطلعت بلبس الصلاة لكيته بالمطبخ شايل علاگه زغيره كال هذا تليفون جديد وبي كل البرامج فعليهه اريد اشوف امير فعلي فايبر وماسنجر.. قبس.. مااريد عندي تليفون؟! بشار.. اخذي قبس ومد ايده من تفعلين البرامج دزيلي رساله وديربالكم ع انفسكم... طلع وجان جايب عشه صبيت العشه تعشينه اني وخاله ورحت للغرفه فتحت الفون جان ايفون نوع جديد وبي كل البرامج شويه مااعرفله ظليت اتصفح بي هو مسوي بي حساب بس فعلت الفايبر ع خطي وسويت فيس لان لغيته من جنت بتركيا.. دزيتله رساله سمايل مغمض عيونه 😔 شويه ورد عليه بعلامه اعجاب سديت الفون وظليت ويه اموري لحدما صارت موعد نومته ونمت.. ظليت اباوع ع كلمه نشط هسه يدز شي هسه يدز كلشي ماكووو!! وهيج مرت حالتنه بين الاشتياق والحرمان !! يدزلي رساله دزيلي صور اموري وكمت ادزله يوم بيومه بس كلام ماكو بيناتنه... .... شجن.. قررت بالليل احجي ويه قبس محتاجتهه حيل وهي متجاهلتنه كلنه تسوي العشه ونتعشه وهي ماتنطق حرف واحد ومن تكمل تكعد ويانه بس ساكته واذا بدينه نحجي بأي موضوع حتلو عام تكوم ماتسمع اتذكرهه اول مااجت يمنه من سألتهه ليش تكومين من نحجي كالت مااريد اكون شاهده وبيوم تكولون حجينه كدام قبس.. اخذت اموري تنيمه بس وضعهه موتمام اني عاشرتهه وعرفتهه من تحاول تبين