Перейти в канал

قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1148
قمع المشاعر ...ملخص الاحداث الجديده للكاتبه روزايه.. ( قراءه سورة الفاتحه على روح المرحومه الاء بنت اشواق ) ... قبس... مرات نبتعد عن اشياء وانعاد منحب انسويهه بس يمكن هي بالاساس بيهه صالح النه واحتمال الله دزهه حته تفتحلنه ابواب جديده جنت رافضه طرح قصتي بصوره نهائيه حته من بدت تنشر وعلمود شجن اقتنعت لان جانت بحاجه للدعاء واني ممقتنعه بارت اقرا وبارت اعبره لحدما كمت اتواصل ويه روزايه دخلتني بكروبهه اشوف تفاعل البنات ويه القصه ماحبيت اقره المواجع نفسهه لذلك جنت ادخل انطي تصويت واطلع وبس المح اسمه اطلع من البارت لان اعرف نفسي شكد ضعيفه.. عشت القصه من جديد خاصه البارتات الاخيره كمت اقره وابجي انعادت المأساة كدامي اقره المنشورات وتعليقات البنات وهن يكولون شلون تحملت وارجع ع نفسي اكول شكد صلبه وبعدني واكفه ع رجليه.. انختمت القصه واحنه ع حالنه رغم حبي وشوقي ولهفتي اله بس يمكن حبنه من النار من يقترب ياخذ الاخضر واليابس ومن يبتعد تظل النار مشتعله ع نفسهه وبس رمادهه يبقه.. قريت كل المنشورات والتعليقات بالواتباد وبالكروب حته بالبيج شفت نصائح هوايه قبس ارجعي!! عاقبتي هوايه !! بشار ميستاهل هالجفاء منج !! هوايه منشورات وتعليقات بحيث صارت عاده عندي ٢٤ ساعه فاتحه الفيس والواتباد واقره الشي الحلو اكو مختلف الاعمار شفت نصيحه من مراهقه ونصيحه من بنت العشرين شفت كلام طويل من وحده كالت اني بمثابه امج عمرهه ٥٠ سنه مختلف الفئات العمريه علقت والكل يطالب برجوعي.. بس انتو عشتو ويايه من خلال السرد وشفتوا شكد تأذيتوا وبجيتوا والقلق العشتوا شحال اني !!؟ اضعف والين واكول هاهي قبس عيشي ماتبقه من حياتج بجانب بشار وارجع من جديد اتذكر للاسف ماكدرت انسه اي حدث مؤلم امير دمرني صارت روحه بابو بشار بسبب منصبه صار قليل يجي وقليل يتواجد بس سفر يوميه بمحافظه ويوميه بدوله.. صار كل يومين يجي ربع ساعه حته ميفوت ولا يحاول يشوفني مرات اطلعله امير للطرمه مايساله وين امك خلي اشوفهه حسيته عاش حياته مثل ماهي ماكو احد ابيت عمو بس هو وعمو وخاله وجدو وبيبي انتقلوا يم عامر ... ماانكر ردت يبادر هوو يمكن لوجاي ومبادر اكثر من مره ومنا حجيكم والتقنيع يجوز ارجع بس هو جان راسه يابس الى درجه كلت بعد ميحبني... يوم من عدهن كعدت الصبح عندي الم ببطني الزائده شايلتهه بس العب موطبيعي خابرت ع عمو كال كعدي خالتج لان بايته يمي وجايكم بالطريق اخذني عمو للطبيب واني روحي رايحه من الالم بعد فحوصات وسونار كالو عدهه المراره ملتهبه ولازم تنشال .. خفت من العمليه خفت ع ابني حيل خاف اموت ويظل يتيم مثلي ويظل مكفخه للرايح والجاي .. كمت اتوسل ينطوني علاج والطبيب اخذني ع كد عقلي كتبلي وصفه وكال ٣ ايام ورجعوهه من اخذ العلاج يسكن الالم بس ينتهي المفعول اموت اكوم اكطع بشعري.. كل هذا وتليفوني مادك ولا سال عني ولاكرامتي تسمحلي اسأل خاله ليش ماخابر علينه ... لحد ما خلصن ال٣ ايام استسلمت لان كمت افرفح مثل الطير صوتي حته الحمايه البرا دكوا الباب عبالهم صار شي.. سحلتني سحل خاله وعمو لمستشفى اهلي وحجزوا ع العمليه وعيني ع امير التبهذل يركض ورا جده بملابس البيت ويمسح بخشمه ويكله كول لماما لتموت... ماردت ادخل عمليه بس جبر اخذوني كلساع الهي الممرضات واركض اطلع من الصاله ويلزموني كل همي ابني بعد مااشوفه.. ماحسيت ع نفسي وجان بشار براسي شلون مااجه عمه بشرى سولفتلي المغامره السويتهه.. اول مافتحت عيني اصيح ابني امير وعمه تضحك واسمع صوت خاله من الضحك غاصه ودكلهم عوفوهه تغرد.. افتح عيني بثقل اشوف وجوهم مكبره كدامي بس كلهه تضحك عمو وخاله وبشرى بس بشار مموجود ماادري بنفسي وبعد تحت تأثير البنج صحت هذا الكوا........ مااجه مووو سليمه اطمه هو والميناء مالته وعيب بحلكي الثقيل من البنج بشرى.. بضحكه عاليه ولج لايسمعج اجه بس راح يدفع فلوس العمليه قبس.. واني خايفه منه واذا اجه عود خلي يكتلني ع ط..... بشرى.. سدت حلكي وتصيح هذا عمج هنا فشله استحي وتضرب راشديات بيه قبس.. وينه عمو تخوفيني بي هسه اكوم اكص........ ام بشار... بضحك بصوت عالي انزول عليج قبس من تكصي وين اروح اني ولج بشرى كعديهه راح تفضحنه ... بشرى.. استحي يمعزايه منيلج هذا اللسان وتفشرين عمج استحه وطلع قبس.. موبوعي ابد حته مااتذكر شحجيت كله نقلا من عمه بشرى جنت فاقده وحاقده ع بشار.. قبس.. كلكم عارااات وكواو..... وانتن كح...... رحتن خطبتله وماكتلي وخليتن النسوان تضحك عليه بس جنت اجر بيهن جر .. انعل ابوكم لا ابو صالح وياكم خلي كوا... يجي يمي اله امرده برجلي.. اسمع صوته وهو يكول عوفنهه السانهه متبري منهه صحت بصوت واكح والم هااا كوووووا..... اجيت ابو سرور ام الاحمر.. للأسف ماشفت ردة فعله ووجهه بس