Перейти в канал

سكس العرب💕💋🔥افلام قصص صور سكس نار🔥

2057
قصة صارت بالسماوة الاسماء حقيقية : كنت طالبة بثانوية بنات السماوة ..اني بيضة طويله وجميله .حبيت سايق الخط هو حلو وضخم اسمه علي ..هو العوبجي حرك وسرسري ..حسيت بي من صعدت وياهم وهو يباوع علية ويتحارش بالكلام وماشال عينه من مراية فضل على هاي الحالة اسبوعين ..وتصل بية ع خط وصارحني واني بصراحه طرت من فرحه لان يحبني ويريدني فظلت علاقة شهر بالموبايل فكلي عندي شقة طلعين وياي اني بدون مايسالني اوافق..وهو من نوع عصبي وشكوكي كولش فخذة البنات بعدين رجعلي اخذني للشقه ولزمني دك مص ولحس من باب لحد مادخلنة غرفه ..واني خدرت راسن فذبني ع جرباية وجان محضرلي ملابس رقص وكلي لبسي ورقصي فلبست ورقصت بس شنو كس مبين وطيز من بدلة وهو كعد يصورني وارقص واسوي اغراء وهو عريان ع جرباية وجان يطلع عرك بيرة اسمه ويشربني واني اخذته وكمزت عندي شهوة وخر كوسي مي وظليت ارقص وهو راسن اجه وشالني وحطني ع جرباية وشلخ رجلية وفتح كوسي ولكاه ناكع مي ولحسة بلسانه وجاب عيرة عريض فد مرعب وحطه بكوسي شنو اول ماطب راس متت وجعني نوب ع كيف فات العير كولة بكسي وطلع دم ..ونوب استلمني دك يركع بية عير من الكس واني يبووو متت جواه من المتعه والله ماوجعني كولش هيج لسعه جكارة واني اصرخ من متعة وفاتحه رجلية حيل لفوك وهو ينيج بية من الكس اااخ احساس رهيب ويدفع حيل وكام يصيحح ااااه وقذف بكسي اجاني شعور يمه يموت احس راحه فد شي وماطلعه من كسي ظل ينيج ويدفع واحس كسي انشك من عرض عيره وظل يصيح ااه ااه ااه واجه ثاني وقذف بكسي واني اعضة بي من متعه فكام طلع عيرة واستراح شوية وشربنه بيرة واني على نومتي فاتحه كسي ونايمه ماكدر انزل رجلية بعد من نيج وهو يشرب ويباوع علية فكلي انكلبي ورفعي طيزج لفوك واني ماصدكت سويته وجاب عيرة وخلاله دهن ..كوة وبالتحرمص فات عيرة موتني من وجع يمكن ٦ محاولة يله طب اني بس اصرخ صياح صياح من وجع وهو ولا مهتم اصلا فرحان وجب ٣ روس بطيزي بين واحد عشر دقايق بحيث متت جواه من وجع طيزي صار عريض ...فطلع عيرة وكام كلي هذه كولة صورتة متجي موبايل ويصور نيج مالتنه وكلي راح ادزلج مقطع فرجعت للبيت خلاصانة روحي من نيج كولش تعبت رجعت نمت من ٢ ظهر لحد ٤ فجر كعدت من كد ماتعبت فكررنه لقاء يمكن ٧ مرات وهو ياخذني والله احس نفسي كحبة ياخذوني ينيجون بية ويرجعوني لما صدك هو فاتحني بموضوع كلي ضابط مالتي شاف فديو وعجبتية شنو رايج اصيحلة ويانة اني بالبداية ماقبلت وبجيت بس بعدين عجبني وظع فتصلت علية كوتلة موافقة فكلي حضري روحج باجر وحبيبتي ريحي بلكي يساعدني بالدوام فالصبح اجه تخذني للشقه وهناك ظابط متانينة فدخلت للشقه لكيت طاولة متروسة عرك وظابط وثنين زلم وياه واني راسن التفتت كوتلة مو بس ظابط فهو ضحك وسدد باب كلي دخلي وشيفرق حبيبتي ظابط ولة عشرة وياه انتي تتحملين سباعين شيلينه العيورة كله من كلي هيج اني رحت للغرفة بدلت وحليت شعر ولبست بدلة رقص وتمكيجت واجيت للصاله هم فتحو اغنية وهم ٤ زلم فظليت ارقص وهم كلهم نازعين بناطير ومطلعين عيورتهم بس بالقميص فظليت نص ساعه ارقص وهم يسجلون فديو فكله علي سيدي تفضل عود علية ياخذني للغرفه وينيجني فكله لا فرغو طبله الا انيجه كدامكم وكلكم تنيجوهة كدامي ..فرغو طبله من عرك وجابني ومطلني ع جرباية وشلخ رجلية وفتح كوسي وعيره فات بكوسي فد احساس رهيب وكدامهم ناجني واني ااااه اااه اي اي حيل وهو ماصدك ظل يدفع حييل لما جب طلعه كال لواحد تعال واني على نومتي واجه حط عيرة وهم يدفع حييل خرافي وجب جوة واني اوووف مستمتعه وكام اجه ثالث وهذه على طاولة وشالخه كسي حيل واجه علي ناجني ويكولي هااا ام عيورة فرحانه ع عيورة تنيجج وهو ينيج واجته وبكسي طلعه اجه رابع فوتة بكسي وحيل وحيل وحيل لما قذف وعضني من صدري حيل كمت اصرخ فاجه ظابط كلي تنحي بالكاع نزلت رجليه وجلق يخر من كوسي من كد ماذبو تنحت بالكاع وطلع زرف كال ظابط لك علي شمسوي بطيزة مشكوك علي ضل يضحك فكال مايحتاج دهن بس تفله وهو تفل ع طيزي ودفعه حيل صرخت صوت فكلي ام عيورة انتي عريضه عليمن صيحين اكوله يوجع واصرخ ..ظل يدفه وطول دقيقتين يله خلص بطيزي طلعه عيرة كله يلة علي تعال واجه علي وفوتة بطيزي ودك نيج وظل دقيقتين همات لما خلص وعلي ينيج واحد بيهم حط عيره بحلكي وظل يدفع ..وعلي يدفع وهم يصورون ..خلص علي بطيزي وهو خلص بحلكي طلعه علي اندار هذه خلاه بطيزي واجه رابع نام بالكاع واني فوكة خلاه بكسي وعلي عيرة بحلكي واحد ينيج بطيزي والله احساس ااااخ يموت استلموني اكس مربع بالنيج وظابط يتفرج ويفرك بعيره وذولة مستلميني نيج اجته ذب على شعري وهم ينيجون بيه فخلصو بنفس وقت واحد بكسي وبطيزي وبحلكي طلعو عيورتهم مني فكام ظابط كال خلصتو كالو اي