Перейти в канал

الشيخه مينا سكسيه عراقي xnxx xlxx قصص انحراف شهوه بنات سعودي صدر عير مص محارم عربي فيديوهات صور مقاطع متحركات سكسيه رومانسيه ستوريات مشتهيه فرك جريئ سكسي لحس

1420
سلام عليكم اليوم عندي قصه محارم ويه اختي الچبيره اني اسمي محمد عمري 22 سنه و اختي اسمها مرام عمرها 26 طبعا اني طويل طولي 188 عيري طوله 21 و معضل و جسمي طبيعي اتمرن من چان عمري 16 سنه و اختي بيضه و حلوه شعرها اسود على جوزي و طولها 164 و جسمها رشيق و شكاكي صدرها كلش جبير و حلو و طيزها جبير حيل و ترف و عيونها جوزيه و شفايفها ورديه ا هيه لبسها ضيك فطيزها و صدرها يصيرن يهزن من تمشي و صدرها يبين دائما فجنت اكوم من أشوفها و دائما اتحارش بيها الزم طيزها و صدرها و هيه دائما تهددني و تكلي راح اكول لأبوي جنت دائما اصورها من فتحه التهويه الي بالحمام و اجلق عليها فبيوم من الأيام جانت طالع بمكان قريب من كليتها فگلت اجيبها وياي فمن رحت لكيتها و طبيت للقسم مالتها لكيتها نازعه الصايه الخليجيه الي جانت لابستها و نازعه الحجاب و باقيه بالبطرون و الفانيله و تمشي ويه ولد فاني صورتها هواي صور و طلعت بره الكليه و خابرتها كلتلها تعالي اوصلج للبيت اني قريب هيه وره شويه اجتني و لابسه الحجاب و الصايه فمن صعدت بالسياره اني فتحت الموبايل و راويتها الصور و كلتلها هاي منو كالتلي هاي اني و هيه منصدمه كلتلها شوفي اني ما راح اراويهن لأبوي بس بشرط تسوين كل الي اكولج علي هيه كالت اي حاضر شتريد اسوياك كلتلها اليوم بالليال تجين لغرفتي علمود انيچچ هيه كالت معقوله تريد تنيج اختك كلتلها ها بدينه تره اراويهن لأبوي هيه كالت أمري لله راح اجيك اليوم فرجعنه للبيت و باليل اني ضليت منتظرها و صدك مثل ما كالت اجتني و كالت ها شراح تسوي كلتلها سدي الباب و تعالي يمي هيه اجت اني لزمت صدرها و كمت ابوس بشفايفها اللله تموت و كلتلها تدرين بيه شكد جنت رايد انيجج شلون تعوفين اخوج محروم و تروحين يم الغربه كالتلي تره ما مسوي وياي شي الولد كلتلها بله حجي زايد هسه نعرف فضليت اتحالك وياها و اعض بشفايفها بالربع ساعه و بعدها نزلت لصدرها و نزعتها الروب الي جانت لابسته لكيتها لابسه ستيان اسود و شورت طويل شويه فوك الركبه ضليت العب بصدرها و ابوس بي الى ان كامت تتنفس بسرعه من كثر ما خدرانه فنزعتها الستيان بويااااي حلماتها ورديه و دافيه فكلتلها والله حلوه طلعتي يا كحبه هيه ضحكت و اني كمت ارضع بحلمتها و العب بالفرده الثانيه و بعدها كلتلها اشك طيزج يا كحبه يا ام العيوره رحت نزعتها الشورت الي جانت لابسته اني هنا عيري صار نار و تصلب لدرجه مو طبيعيه من شفت كسها شلون وردي و طيزها الي يموت رحت كبل على كسها ضليت الحس بي و ادخل لساني و اعظ بالعنابه مالتها و هيه بدت تلزم راسي و هيه خدرانه من كملت من كسها كلتلها تعالي مصي عيري يا كحبه كلتلي اتفقنه بس تنيجني كلتل مو الموطه من ضمن النيج كالت اني اختك حرام هيج تسوي بيه كلتلها لعد الغريب حلال هيه رجعت و كالت تره والله ما سوه شي وياي كلتلها مصي يله هيه ضلت ساكته اني وكفت و جريتها من شعرها و نزلتها علي عيري و كلتلها يله مصي هيه اضطردت تمصلي اني هنا خدرت عليها و هيه تمص حلكها دافي و شكلها حيل مثير فضلت تمصلي و تلحس لي و تحط خصاويي بحلكها الى ان چبیت بحلكها اول راس هيه كالت اخ چباتك حاره و بلعتهن كلتلها و تكولين ما مسوي بيج شي غير طلعتي خبره بالموطه كلتلها يله نامي على ضهرج و ارفعي رجليچ هيه سوت الي طلتلها علي و فتحت كسها بأصابعها و كالت تعال ريح اختك الممحونه اني كلت بنفسي شكلها تعودت فرحت عليها و دخلت عيري بكسها و هيه صاحت أاااااه اني كلش خدرت على صوتها و ضليت ارهز بيها و هيه تتأوه فكلتلها اسكتي لا يسمعونه ضليت ارهز بكسها و كلتلها ها هاي ما مسوي شي وياج شو كسج صاير مغاره كالت هيه مره وحده سواها اني نزلت راسي على راسها و كمنه نتحالك و احنه نتنايج هيه شبكت رجليها على طيزي و اديها على راسي و تبوس بيه و راها شالت راسي و كالت عيرك بده يكبر بكسي شني هاي حيل صلب كلتلها لو مريحج من زمان مو أحسن فقبل لا اخلص كلتلها وين اچب كالت بصوت عالي و هيه تتأوه بكسي بكسي فجبيت بكسها الراس الثاني كلتلها تنحي و سوي وضعيه البزونه هيه سوتها اني رجعت دخلته بكسها و كمت ارهز بيها بقوه هيه صارت تصرخ بصوت عالي اني خففت سرعتي شويه ............................................................. اشوف تفاعل انزل جزء 2