Перейти в канал

سكسي سكس نيج مص لحس رضع مصة كس عير طيز انحراف اشعار ميقا خضوع كواده اباحي قصص افلام محارم كحبة كحاب ارقام مطلقات ارامل طيازه كساسة عيورة عيوره كحاب التام بنات حاتات نكات سكسية لباس ستيان جنس xnxx اه

26085
ها كواد: جزء الاول 🔞 : قصتي شويه طويله صارت وياي 2015 جان عمري 13 عندي اختين ما اكول اسماهن الجبيره اكبر مني اربع سنين وصغيره اكبر مني بسنتين صارت مشاكل امي هجرتنا وتزوجت وبویه هم وراه تزوج زوجه ابوي رفضت نظل وياهم اخدت ابویه وانتقلو لغیر منطقه فعمتي ما قبلت نديح ربونا عدهم عايشين لوحدهم زوجها عقيم ما عدهم جهال على كلن قصتي صارت خطه وكذا واني وخواتي الاتنين جنا ننام وناكل ونعد بغرفه لوحدنا واني جنت طفل وفطیر میحسبلي حساب عيب فننام سوه اني وخواتي واختي الجبیره هي لجانت تهتم بینا وحتى هي تحممنا باعتبارها بمكان امي وفد لیله جیت لغرفه شفت اختي جبيره ممدده ع فراشي كالت ما مرتاحه بنوم ع فراشي انت اليوم نام بمكاني ما قبلت واني مددت بصفها كالت لو تموت ما اروح ولبستني ونامت ع فراشي واني هم عاندت ونمت بصفها بالليل فتحت عيوني هي نايمه شفت نفسي ملتصق بيها من الخلف ما اعرف سکس وكذا بس شعور غريب وعيري صاير صلب رجعت التصقت بطيزها هي لابسة بجاما اووف شعور يخبل شكد حلو ظليت هيج ملتصق بطيزها ونمت حتى كعدت الصبح وراها كمت اني اطلب منها أنام بصفها وبفراش واحد وهي تحبني وما تمانع وتدللني ومتحسبلي حساب وظليت كل ليله هيج تحرش التصق بطيزها من ننام بدون ما اعرف انيج او شي وفد يوم عمال جانو يشتغلون ببيت جيران ع سطح واني طبيت ع تواليت فهي ما عرفت بي بتواليت اجت ع سريع طبت كالت محصوره سد عيونك عيب تكرم واني مو مغمض زين شفتها نزعت بجاما مالتها شفتها نزعت بجاما مالتها طلع طيزها شكبر وبي شامه وهي جالسه اكبالي وبين طيزها وعيري شبر وهي تكلي اني اطلع قبلك انته بعدين اطلع عمال هسه شيكولون علينا كلت باستغراب عادي ما يكولون شي كالتلي خبل هسه إذا طلعت يكولون جانو ينيجون بس انتي مو زوجتي ضحكت كالت هو انته حتى ما تعرف نيج شنو هنا اني فتحت عيني وصافن بطيزها لا ارادي عيري كام اندارت کالت ولك ليش فتحت عيونك كتلها هاي شنو شي اسود بطيزج خليت ايدي ع شامه اوف متت طيزها ناعم كالت غبي هاي شامه نزل ايدك عيب راح اطلع وانته وره شويه اطلع واني هنا توسلت كليلي شنو وشلون نيج وايدي ع طيزها كالت وخر ايدك واني فدوه اختي بس شويه وهي تضحك كالت بحياء يعني عير الرجل من يطب بكس المرة كلتها مجربة كالت بخجل وصوت ناصي لا اني بنت مو مفتوحة بس المتزوجين مجربين وتوصيني عيب لا تحجي هيج جدام العمه واصدقائك واني اي اختي ما احجي بس شلون مو مفتوحة لعد شلون جايه تخرين وهي تضحك غبي المتزوجين ما يسوون من وره هو مكانه من کدام واني عبالي يفتحون المرة من الطيز وهي تضحك وصار عندي فضول کلت اذا البنت تجرب من وره زوجها ما يدري بيها وهي تكلي اي صح بس . مكانه من کدام يحبل المرة واني هنا كلتها مجربة من وره كالت تاخرت راح اطلع كلتها خلينا نجرب من وره وكلتني راشدي اني اختك وحرام وبعدك صغیر ع هاي سوالف واني بجيت باستني كالت لا يسمعنا أحد خلاص حبيبي اسفه مو قصدي بس اني اختك وبنت واخاف ع نفسي تاخرت راح اطلع هاك بوسه وره نص ساعه انته اطلع کدام ومن وبالليل أعلمك كل شي الجزء الثاني 🔞🔞 : وبالليل اعلمك كل شي وحتى البنت ادورلك يا بس توعدني تكون هادئ وما تحجي شي بس بيناتنا من فضول منو هي كالت بالليل وشافت عيري كالت صاير رجال ورادت تطلع كلت اني اغسل طيزج اختي كالت كافي قلة ادب توسلت عفيه كالت يلا بسرعه واني اغسل طيزها کلت طيزج حلوه ابتسمت كالت بوسها واني ما جذبت خبر نزلت ابوس طيزها ولبستها بجاما مالتها كالت بالليل حبيبي وراحت واني دايخ وجسمي مشنج وره شويه اني طلعت وصارت ليل اجت بفراشي كالت تريد تشوف بعينك كلت اي كالت تريد بنت تتونس وياها انت بس نفد طلبي وصير مطيع واني بخدمت خیه منتهي بس اريد اعرف شنو نيج ومنو البنت لي وعدتني بيها كالتلي اول شي خلي اصارحك عندي حبيب كل فترة يجي بالفجر نتونس ولد حباب وثقه لا تخاف نفذ طلباتي واني مني خوف وغيرة بس هم علمود حلمي كالت راح اروح ع تواليت بره واخابره وانت راقبني من فتحه شباك راح يجي حبيبي وتشوف كل شي بعينك هم تراقب خارج وداخل واني سويت مثل ما كالت واراقب وهي بتواليت ودقائق جان تطلع اختي تفتحله الباب طب عليها واني اراقب الشارع من بره ومن فتحه الشباك التواليت اراقب طلع شاب من الفرع لي ورانا هو بعمرها جان يبوسون بعض نوب نزل على دیوسها يأكلها وهي بين ايدينه وراها نزع بجاما مالتها وطلع عيره ويضرب طيزها بيده ويفشر ودارها ع حائط وكام يطب عيره بطيزها بالواكف عشرين دقيقه واني عيري حديد اتمنى اني مكانه انيج اختي وعل مستعجل ترس طيزها وجان يبوسون وراها طلع واني طبيت ع اختي هي مصلخه كالت خلي البس ملابسي عيب كلت بعد اني شفت كلشي كالت لا تكول لاي احد هذا . حبيبي كل ما يصير مجال اخابره يجي واني هنا ما تحملت كلت اريد انيجج مثله كالت اخاف ما تعرف تفتحني انته