Перейти в канал

ثقافه جنسيه سكسي عراقي خليجي اجنبي سحاق سحاقيات نيج كحاب كروب جامعه بغداد الانبار ديوث طيز كس عير قصص بصره بنات تجمع سرسريه كحاب منحرف منحرفين المنصور بغداد كروب دردشه افلام سكسيه ستوري قصص سوريا

1863
اني ايمن متزوج بس عندي اخت زوجتي اسمها هبه عمرها 35 متزوجه وعدها اطفال بس زوجها معتقل صار فوك السنه بيناتنا ميانه واشاقه وياها وابوس مرتي كدامها واحظنها لو اطبك عليها احس بنظراتها غريبه ومتستحي من لبسها حصر ودلع ومرات تدنك كدامي ملابسه ستيان اشوف صدرها احسها متعمدة مواصفات هبه قصيرة مربرة طيزها جبير وديوسها بيض وكبار وحلكها صغير راحت ايام جتي ايام صرت اشتهيها والميانه والشقه زادت كامت تسألني على اختها الي هيا زوجتي مريحتك تنطيك الي تريدة لان زوجتي صغيرة بعدها اني كمت ابيع ثكل عود ما افتهم قصدها صار لمس بالموضوع بحجة شقه تضرني اني اضربها على طيزها اكلها شنو هاللحم مرة طبكت على طيزها خليتها تحس بعيري واكف ضحكت كالت الله يساعد اختي وخرت عني بديت اتحرش بيها الزمها من صدرها عرفت اريد انيجها هيا كالت لا عفيه مو اشتهي وزوجي ماكو كتلها اعتبريني زوجج كالت اني بحياتي محد طاخني غيرة واخاف هيج اسوي وانته عندك زوجتك صغيرة وريح نفسك بيها كتلها اني اريدج الج ولزمتها ومصيتها من حلكها هيا خدرت كالت عوفني هسه بعدين هيا طبعا يم اهلها هيا وبناتها اثنين صغار ابوها يشتغل بمكتب عقارات وعمتي راحت لبيت اختها خابرتني كالت امي تكول خلي يجي عندي كم شغلة اطلع وياه نكملهن لمن وصلت لكيتها وحدها لابسه دشداشه سودة قصيرة ربع ردن وبدون ستيان ولباس كتلها هلو كالت هلا كلبي كتلها عمتي وين كالت راحت لبيت خالتي تتغدة يمهم وحدي بالبيت وضايجه كلت تجي يمي شويه نسولف اني كبل كومت جان احضنها من ورة والزم صدرها هيا كالت وخر عوفني راح اوكع خليني اطب جوة بقيت لازمها بس دخلت المطبخ بديت امص بحلكها واندارت عليه امصمص بيها ونزلت ايديا افرك بطيزها هيا انتهت كالت امشي للغرفه بس امانه بيناتنا كتلها اكو واحد يفضح نفسه طلعت صدرها وبديت ارضع بي والعب بصدر الثاني وهيا تتأوه اااه على كيفك صار هواي محد لازمهن نزلت ايدي العب بكسها كسها جبير مدبدب بس بي شعر مو هوايه كالت لو ادري راح اناج جان نظفته كتلها لا اني احبه هيج ولكيته مبلل كتلها الزمي عيري لزمته جان تكول حلو احمر واكبر من عير رجلي جان كالت مرتك مترضعلك كتلها لا متعرف كالت نام على ضهرك خلي اشوفك الرضع وبدت تمص مص مو طبيعي وتنزل للخصاوي تلحسهن وتمصهن وتصعد تبلعه كلة كتلها ماريد اجب كومي الحسلج كالت بحياتي محد لاحس كسي بديت الحس بكسها هيا ماتت شويه وكملت كتلها سوي وضع البزونه كالت شايفته بس بالافلام لان زوجي ينام فوكايه يذب ويوخر جان انطيتها عيري بللت الراسيه وتفلت بكسها وبديت انيج بيها وهيا تعيط وتتأوه وانتبهت طيزها عريض دخلت اصبعي بي عادي عدها دخلت الثاني مهتمت بس تتأوه اي حيل نيجني شكه لكسي لتكمل ادفعه كله اجتني طلعته ونزلت الحس بطيزها لحد متروح الشهوة كالت تحب الورة كتلها اموت عليه كالت اخذ راحتك زوجي علمني اناج من طيزي لحسته ودخلت لساني بي جان ادخله كالت اخ مو هيج شويه شويه خلي يعرض اني مهتميت بقيت انيج صرمها نار كالت متنيج مرتك من طيزها كتلها لا بعدني عريس جديد وهيا متقبل ابعصا تكوم تبجي تكول يوجع كالت اني اعلمها لتهتم المهم كتلها اكعدي عليه خلي يفوت كله نمت وكعدت عليه تكوم وتكعد اوووف نيجني شك طيزي اموت على عيرك انته رجلي ارضعلي ديوسي اجتني كالت جب بطيزي مشتهيه النيج من ورة موووت جبيت بطيزها هيا كالت اووووف اموت عليك نامت فوكاي وبقت تبوس بيه كالت شنو بنفسك اني انطيك ريحني واريحك وفعلا علمت اختها تمصلي ولحد هسه انيج بيها زوجها طلع من السجن وبقيت انيج بيها @aloo