Перейти в канал

ثقافه جنسيه سكسي عراقي خليجي اجنبي سحاق سحاقيات نيج كحاب كروب جامعه بغداد الانبار ديوث طيز كس عير قصص بصره بنات تجمع سرسريه كحاب منحرف منحرفين المنصور بغداد كروب دردشه افلام سكسيه ستوري قصص سوريا

2315
وره ما فتحني علي و اذاني بنيجته صح حلوه بس تاذيت المهم وراها كمنا كل فتره اني و علي نسوي بالشركة و هوايه بحيث صارت عادي عندي بلا وجع ابدا جنت ارجع للبيت و كل راس شهر راتبي ثكيل كلش صار و علاوي كام يحبني يموت عليه و يكلي شهوده انتي اثعمري وحياتي كلها لحد ما تقدملي و تزوجني و كضينا شهر عسل بتركيا بصراحه جنت متجهزه جهاز خرافي و ملابس كومه حلوه و جريئه المهم وصلنا لتركيا و نزلنا الغراض بالفندق و ارتاحينا بغرفنا وراها علاوي كلي راح اروح اجيب عشه و اجي كتله ميخالف طبيت سبحت من طلعت انتبهت على تليفون علاوي مشمور عالفراش كمت احوص ماريد افتحه بس متحملت و رحت فتحته و كمت اكلب بي مابي شي رسائل شغل و مكالمات عاديه من جنا بالعراق عادي يعني فتت للاستديو بي صور عاديه و لكيت بي افلام ضحكت و كمت افتحهن واحد وره الثاني بس اتفرج شويه اقدمه و اعوفه تفرجت بالعشر افلام او اكثر ماتذكر المهم شو انتبهت عالافلام كلهن نفس الفكره كلها ازواج و يتنايجون كلهم حسيت بشهوه جديده اتنايج ويه غريب و رجلي يباوع و يتنايج ويه غيري مادري هو علاوي عاجبه هالشي لو بس يتفرجهن طلعت كبل و شمرت الفون عالتلفزيون و طبيت اسبح مره لخ علساس ملازمه التليفون اجه علاوي و سويت نفسي توني طالعه من الحمام اجه علاوي مرعوب كلي وين التليفون كتله مادري كلي اني شمرته عالفراش باوع جان يلكاه عالتلفزيون كلي هذا مو مكانه كتله اي كلبت بي و شفت الافلام و ضحكت ضحكه كحاب هو ارتاح وضحك كلي عجبتج كتله اي حلوه و درت وجهي علساس اني ممهتمه طب علاوي للحمام ولبستله سيت يجنن اسود و اني جسمي صدري طالع نصه و طيزي واكف و مرفوع طبع شافني كلي كل ماشوفج عبالك منايجج قبل كام يبوس بيا و يحضن و يمص برقبتي نزعته اني و هو شكم السيت و كام يرضع بصدري و نزل يلحس بكسي لحس يجنن كمت احصر راسه بين زروري اوووف عاد فر جسمه وصرنا واحد عكس الثاني وكام يلحسلي و اني امص بعيره خبلته و ارضع بعيره و اصيح الحس كس كحبتك و ارضع بعيره اكله عيرك صغير مو مثل الي ناجوني هو من اكله هيج يهيج اكثر و ياكل بكسي اكثر كام رفع رجليه على جتافه و فوت عيره كمت اصيح اي نيجني بعد نيج كحبتك نيجني كواد نيجني مثل مناجوني الزلم القبلك وهو يتخبل و ينيج اقوى بحيث اول مره ينيج هيجي مثل المخبل بكل قوته يدفعه و اني اصيحله لك نيجني كواد نيج مرتك لو اجيب غيرك ينيجني لحد ما جب بحيث غرك كسي و غرك الفراش و وكع على صفحه و اني جبيت يمكن مرتين من النيج والصياح و الصوت تعبنا و تكسرنا كلش كلي - انتي مخبله بالنيج متوقعتج هيجي - كتله كل الناجوني هيج يكولون - لج كافي هيجتيني - كتله حبيبي كلشي اسوي علمودك - كلي كلشي كلشي - كلشي المهم متعتنا علاوي - شهوده لازم شفتي الافلام مو بله ؟ - اي شفتهن علاوي - و شنو رايج ؟ - علاوي اي شي اسوي لخاطر ونستنا و متعتنا - حتى لو نفس الافلام ؟ - علاوي كتلك كلشي هههههههه علاوي افتهم و ضحك و حسيت راح نطب بمرحله جديده تخبل بحياتنا ثاني يوم قررنا نروح للساحل بدلتا و لبست لبس عادي و دنطلع جان يباوع عليه كلي شهوده شلابسه ؟ كتله ليش ؟ كلي البسي شي مال ساحل كتله مثل شنو ؟ كلي ستيان ولباس كتله علاوي تحب يشوفون مرتك و يتحارشون بيها كدامك حبيبي لج لتهيجيني لزمت عيره و عصرته لكيت بده يكوم كتله اوكف طبيت لبست ستيان ولباس احمر يخبلون و فوكاهن هدوم عاديه وصلنا للبحر لكيت البنات و الشباب كلها بالملابس الداخليه. اختارينا مكان حلو بنص العالم و فرشنا مثل الفرشه عالتراب و كتله هسه اجي رحت للمنزع نزعت ملابسي بس مستحيه شلون اطلع بس ستيان ولباس منتوقعه روحي ابد اطلع كدام العالم هيجي المهم طلعت بالمايو من المنزع و بديت اتمشى باتجاه علاوي و كمت اسمع حجي منا و منا من العرب الهناك شنو هالطيز فديت صدرج يا حلوه حسيت بنشوه مو طبيعيه لحد ما وصلت لعلاوي لكيته بس لباس و فانيله تمددت بصفه كتله حبيبي تحارشو بمرتك كومه كلي احلى شي يشوفون شي محد يكدر يوصله بس اني كتله منو يكول ابقيك بس انته هو باوع بوجهي مديت ايدي لعيره واكف حديده كتله دتفرج كمت طبيت للبحر و بنص العالم و تقربولي ثنين شباب كامو يلعبون ويايه بالمي و علاوي يباوعلي من بعيد و همه كامو يطخطخون بيا و بصدري و جوه المي بعصني واحد منهم و والثاني يطخ بصدري و عصره جوه المي اني من شفت علاوي بعد ميتحمل طلعت و رحتله كتله شبعوني بعص و تفريك بديوسي اووووف تخبل علاوي كلي جان بقيتي لج داتفرج شلون لعبو بيج خلقه كمنا طلعنا من الساحل تمشينا للفندق